صحافة العرب:
2024-09-19@17:14:14 GMT

لمنافسة تويتر.. "تيك توك" تطلق ميزة جديدة

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

لمنافسة تويتر.. 'تيك توك' تطلق ميزة جديدة

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لمنافسة تويتر تيك توك تطلق ميزة جديدة، أطلقت منصة تيك توك ميزة نشر المحتوى المكتوب فقط، لتدشن مرحلة جديدة في تعامل التطبيق مع جمهوره الذي بقي لفترة طويلة من المراهقين المحبين لمقاطع .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمنافسة تويتر.

. " تيك توك " تطلق ميزة جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمنافسة تويتر.. "تيك توك" تطلق ميزة جديدة
أطلقت منصة تيك توك ميزة نشر المحتوى المكتوب فقط، لتدشن مرحلة جديدة في تعامل التطبيق مع جمهوره الذي بقي لفترة طويلة من المراهقين المحبين لمقاطع الفيديو القصيرة. وتمثل خطوة "تيك توك" تطورا مؤثرا في مشهد وسائل التواصل الاجتماعي الذي يمر بتغيرات درامية، خاصة بعد إعادة تسمية تطبيق تويتر بـ"X".

وقبل هذه الخطوة، كانت منشورات "تيك توك" تقتصر على مقاطع الفيديو، بينما يتيح لها هذا التطور التنافس بصورة مباشرة مع "إكس" (تويتر سابقا).

وأوضحت شركة "بايت دانس" الصينية المالكة لتيك توك في بيان أنّ هذه الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بـ"مشاركة قصصهم وقصائدهم وغير ذلك من المحتويات المكتوبة، مما يوفر لمنشئي المحتوى طريقة أخرى للتعبير عن أنفسهم في المنصة".

وتسعى شبكة تيك توك المعروفة بمقاطع الفيديو القصيرة إلى زيادة الخدمات التي توفرها.

ويستخدم أكثر من مليار شخص التطبيق كل شهر، بما في ذلك 150 مليون شخص في الولايات المتحدة، وفقًا لتيك توك، على الرغم من تقييد الوصول إليه من قبل بعض الحكومات المحلية والوطنية بسبب المخاوف الأمنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لمنافسة تويتر.. "تيك توك" تطلق ميزة جديدة وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك تيك توك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لمنافسة تویتر تیک توک

إقرأ أيضاً:

يوتيوب تطلق خصائص جديدة لمستخدمي أجهزة التلفزيون

كشفت يوتيوب عن خصائص جديدة موجهة لمستخدمي أجهزة التلفزيون الذكية، في إطار سعيها إلى تعزيز موقعها التنافسي بمواجهة منصات البث التدفقي.
تُستخدم يوتيوب تقليديا بشكل أكبر على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية، لكنها احتلت أيضا مكانا مهما على شاشات التلفزيون، ولا سيما بعد انتشار أجهزة التلفاز الذكية.
وأوضح المدير العام لـ"يوتيوب" نيل موهان على هامش عرض تقديمي في نيويورك لسلسلة من التطورات التقنية والأدوات الجديدة لصانعي المحتوى أن "وضع المشاهدة هو الذي يُظهر النمو الأقوى" للمنصة.
وتتخطى معدلات المشاهدة للمحتويات على يوتيوب المليار ساعة يوميا على مستوى العالم عبر أجهزة التلفزيون.
وارتفع عدد صناع المحتوى الذين يعتمدون في مدخولهم بشكل أساسي على إيرادات المشاهدة على هذه الأجهزة بنسبة 30% في عام واحد.
وفي يوليو، استحوذت يوتيوب على حوالى 10,4% من إجمالي البرامج التي تمت مشاهدتها على شاشة التلفزيون في الولايات المتحدة، لتزيح المنصة بذلك مجموعة ديزني لأول مرة عن قمة هذا التصنيف الذي أنشأته شركة نيلسن.
ولتعزيز حضورها على أجهزة التلفزيون، ستقدم المنصة التابعة لمجموعة جوجل ما يُسمى بالنسخة السينمائية من مقاطع الفيديو التي ينتجها صنّاع المحتوى، والتي تستفيد بشكل أفضل من إمكانيات الشاشة الكبيرة.
وأكد نيل موهان متوجها لصنّاع محتوى كانوا حاضرين خلال الحدث، أن التفكير في التلفزيون والأهمية التي يأخذها في استخدامات يوتيوب "أمر مهم جدا جدا إذا كنتم تفكرون في مشاريعكم الإبداعية التالية".
ستوفر يوتيوب أيضا لصناع المحتوى إمكانية تنظيم فيديوهاتهم ضمن حلقات ومواسم، على غرار التنسيق الذي أصبح معتمدا بصورة تلقائية على منصات البث التدفقي.
وقد يسمح التلفزيون ليوتيوب بزيادة وقت المشاهدة من خلال الاستفادة من ظاهرة "المشاهدة التسلسلية" ("binge-watching")، والتي تتمثل في مشاهدة حلقات عدة من المسلسل نفسه على التوالي.
ولكونه من الوسائط التقليدية مقارنة بالهاتف الذكي، يساعد التلفزيون يوتيوب في التقارب أكثر مع الجماهير الأكبر سنا، المعتادة على مشاهدة البرامج التلفزيونية بالنسق التقليدي.

أخبار ذات صلة "ميتا" تغير طريقة تمييز علامة "معلومات الذكاء الاصطناعي" على منصاتها رونالدو لم يرشح هذا اللاعب للفوز بـ«الكرة الذهبية»!! المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مشروع الاختبارات الإلكترونية بجامعة أسيوط.. و«المنشاوي» يجتمع بالمنظومة لمناقشة التطبيق
  • واتساب تختبر مزايا جديدة في تحديثات الحالة داخل التطبيق
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”
  • يوتيوب تطلق خصائص جديدة لمستخدمي أجهزة التلفزيون
  • أوبر تطلق خدمات جديدة للحفاظ على السلامة في أمريكا
  • ميزة جديدة للحد من سرقة أجهزة «آيفون»
  • إسرائيل فخخت 5 آلاف جهاز اتصال.. تفاصيل جديدة تُكشف عن الخرق غير المسبوق الذي استهدف حزب الله
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • ميتا تطرح ميزة جديدة لحماية مستخدمي إنستغرام المراهقين.. هذه جميع التفاصيل
  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم