شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 7 مليون دولار لتوفير فرص عمل قصيرة المدى في البلديات، عمون وقعت وزارة الإدارة المحلية، ومنظمة العمل الدولية، اتفاقية لدعم تنفيذ مشاريع بنية تحتية في 15 بلدية في إطار المرحلة السادسة من مشروع العمالة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 7 مليون دولار لتوفير فرص عمل قصيرة المدى في البلديات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

7 مليون دولار لتوفير فرص عمل قصيرة المدى في البلديات
عمون - وقعت وزارة الإدارة المحلية، ومنظمة العمل الدولية، اتفاقية لدعم تنفيذ مشاريع بنية تحتية في 15 بلدية في إطار المرحلة السادسة من مشروع العمالة المكثفة في الأردن الممول من الحكومة الألمانية من خلال البنك الألماني للتنمية وإعادة الإعمار. وقال أمين عام الوزارة المحلية المهندس حسين مهيدات خلال توقيعه الاتفاقية، إن مشروع العمالة المكثفة يسهم بشكل كبير في دفع عجلة التنمية المحلية من خلال توفير فرص عمل تنعكس إيجابا على المجتمعات اقتصاديا واجتماعيا. وأضاف أن الاتفاقية تبلغ قيمتها نحو 7 ملايين دولار أميركي ( 4.96 مليون دينار)، وتهدف إلى تنفيذ مشاريع بنية تحتية وإعادة تأهيلها باستخدام أسلوب العمالة المكثفة، في عدد من البلديات لتوفير فرص عمل قصيرة المدى لأردنيين وسوريين في المناطق الأقل حظا، لتأمين دخل قصير الأجل لهم وتحسين سبل عيشهم. بدوره أكد مدير المشروع في منظمة العمل الدولية شايليندرا جها كومار، أن المنظمة ملتزمة دائمًا بتنفيذ مشاريع من شأنها إيجاد ظروف عمل لائقة لمواجهة الضغط على الخدمات بسبب الأزمة السورية. من جهته، قال مدير مكتب بنك التنمية الألماني في عمان، الدكتور مارك شفيته، إن الحكومة الألمانية والبنك الألماني للتنمية ملتزمان بدعم الفرص الاقتصادية وإيجاد فرص عمل تسهم في التماسك الاجتماعي، وتدعم توفير فرص عمل خضراء شاملة. وسيوفر هذا الجهد المشترك، فرص عمل لائقة قصيرة الأجل بواقع 110 آلاف يوم مدفوع الأجر لـ 1250 شخصا، 50 بالمئة منهم أردنيون، و50 بالمئة منهم سوريون بما في ذلك 30 بالمئة من النساء، و5 بالمئة من ذوي الإعاقة. وستدعم وزارة الإدارة المحلية، منظمة العمل الدولية في الاختيار التنافسي للبلديات المستفيدة، وبناء القدرات والإشراف على أساس معايير محددة مسبقا، وضمان أقصى قدر من الاحتراف والشفافية، بما في ذلك معايير تقييم الاستشارات الفنية والمالية والمجتمعية. بعد عملية الاختيار. وتبلغ قيمة التمويل للمرحلة السادسة من المشروع 18 مليون يورو للتنفيذ على 24 شهرا، وسيجري توقيع اتفاقيات التنفيذ مع البلديات المختارة في محافظات: عمان، والبلقاء، وعجلون، وجرش، وإربد، والمفرق، والزرقاء. يشار إلى أن مشروع العمالة المكثفة بدأ العمل منذ عام 2016 للاستجابة الطارئة لأزمة اللاجئين السوريين لمساعدة الأردن في مواجهة التحديات المتعلقة باللجوء السوري. بترا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7 مليون دولار لتوفير فرص عمل قصيرة المدى في البلديات وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمل الدولیة بالمئة من

إقرأ أيضاً:

شركة قبرصية تطالب العراق بـ120 مليون دولار كتعويض ولجنة برلمانية ترد

شركة قبرصية تطالب العراق بـ120 مليون دولار كتعويض ولجنة برلمانية ترد

مقالات مشابهة

  • كوريا الشمالية تُطلق صواريخ باليستية قصيرة المدى في تجربة جديدة
  • سول: كوريا الشمالية تطلق صواريخ باليستية قصيرة المدى
  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ باليستية قصيرة المدى
  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ بالستية قصيرة المدى
  • شركة قبرصية تطالب العراق بـ120 مليون دولار كتعويض ولجنة برلمانية ترد
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 249 مليون دولار في يوم
  • وزير البلديات والإسكان يوقع عقدًا لأمانة القصيم بتكلفة تجاوزت 277 مليون ريال
  • تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية
  • نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق
  • 85 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع