تصدر اسم الفنانة جميلة عوض، خلال الساعات الأخيرة، تريند، محرك البحث جوجل، وذلك بعد تقليدها احدى أمهات غزة "يوسف ابيضاني وحليوة وشعره كيرلي"، وهي الجملة التي قالتها خلال مشهد في الحلقة الثامنة من مسلسل لانش بوكس، الذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم.


 

جميلة عوض تدافع عن مسلسل لانش بوكس


 

ردت جميلة عوض في مجموعة من المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي اكس، وقالت: “كان مكتوب في السيناريو إنه أسمر والممثلاللي جه طلع أشقر واسمه ياسين والمفروض إننا مش متأكدين من اسمه”، ثم نشرت صورة للممثل وقالت: «وهو ده اللي حصل المشهد كانمكتوب أسمر وفجأة واحنا بنقوله جمعنا أن الممثل اللي جه طلع أشقر ف بدلنا كلمة واحده المفروض تكونوا عارفين إن دي حاجة مستحيلتحصل بقصد مش نثير فتن أظن الناس عارفة كويس موقفي من القضية يا ريت نتحد ضد العدو”.


 

مشهد جميلة عوض في الحلقة السادسة


 

تداول رواد السوشيال فيديو لـجميلة عوض تجسد دور«ندى» وظهرت وهي تبحث عن شخص يعمل في محل خلال أحداث الحلقة وتصفهبقول «شعره كيرلي وابيضاني وحلو» والذي يثير غضب المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لاستغلالهم لمأساة أهالي الشهداءفي غزة لكتابة سيناريوهات مسلسلات، وليس بها أي مراعاة لمشاعر أهالي فلسطين.


 


 

قصة أم الطفل الفلسطيني


 

“شعره كيرلي وابيضاني وحلو” هي كلمات لأم طفل فلسطيني يدعى يوسف، والتي قالتها الام بعد قتل طفلها على يد الاحتلال الإسرائيليلوصف صغيرها اثناء البحث عنه في مستشفيات غزة بعد قصف منزلهم.


 

مخرج لانش بوكس يعتذر للجمهور


 

قدم المخرج هشام الرشيدي مخرج مسلسل لانش بوكس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام اعتذارا للجمهور قائلا: “الاعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخوتنا مع نص مشهد المسلسل غير المقصود بالمرة، لم ولن تكون القضية في يوممجال لأي شيء غير الدعم والاحترام، الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم”.


 

مؤلف العمل ينكر كتابة الجملة في السيناريو

 

وعندما تم سؤال مؤلف العمل عما حدث أنكر أن هذه الجملة موجودة بالسيناريو وقال أنه تفاجئ بها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة جميلة عوض احداث مسلسل لانش بوكس جمیلة عوض لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»

كشفت الفنانة هند صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن كواليس الحلقة الأولى من مشاهد مسلسل «البحث عن علا 2»، اليوم الجمعة، وذلك بعد عرض الحلقات الأولى.

وشاركت هند صبري، عددا من اللقطات لمسلسل «البحث عن علا 2» عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «صور من وراء الكواليس، من مشهد حفل الزفاف في الحلقة الأولى».

هند صبري في البحث عن علا

3>أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يدور الموسم الثاني من البحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذي على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًبعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)

هادي الباجوري: «البحث عن علا 2» يعكس صورة باريس بشكل مختلف

علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • بسبب سيلفي.. أحمد شيبة يتصدر التريند
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • فخ لانش بوكس المدرسة يهدد صحة الأطفال في العراق
  • أسعار الذهب تقفز مدعومة بالطلب عليه كملاذ آمن بسبب الصراع بالشرق الأوسط
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين