حل المطربان حمادة هلال وأحمد فهمي ضيفين بالحلقة التاسعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

واستقبل رامز جلال الفنان حمادة هلال بمقدمة ساخرة من سلسلة مسلسله “المداح” الذي يعتمد على الشعوذة وتحضير الجن، قائلًا: “هلال شغال مشعوذ وعمال يحضر الجن والعفاريت”.

 

وانزلقا المطربين إلى حجرة سوداء بعدما مرا من أحد الأبواب بعد قول كلمة السر “الكالون في السيفون”، وأجبر رامز جلال حمادة هلال إلى خوض المرحلة التالية قائلا له: “آخرك في المداح الموسم ده”.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رمضان 2024" على "مقلب" رامز جلال مع اثنين من المشاهير الذين تجمعهم خصومة أو خلاف، مثل استضافة الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة وغيرهم. 

ضحايا البرنامج

ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامز جاب من الآخر رامز جاب من الاخر 2024 رامز جاب من الاخر رمضان 2024 رامز جاب من الاخر رامز جلال رامز جلال رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر mbc masr رامز جلال رامز جلال 2024 رامز رامز جاب على البليهي رامز جاب من الآخر فراس البريكان رامز جاب من الآخر مقالب رامز جلال رامز جلال رمضان 2024 برنامج رامز جلال رمضان 2024 برنامج رامز جلال 2024 الآخر حمادة هلال رامز جلال

إقرأ أيضاً:

بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25

نواف السالم

سخر أن الإنجليزي جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25.

وكان أبطال ريال مدريد، جود بيلينغهام، زين الدين زيدان، وإيدين هازارد، من بين الوجوه الشهيرة المدعوة إلى حدث في العاصمة الإسبانية للاحتفال بإصدار لعبة EA FC 25.

وعندما تم تقديم لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عامًا على المسرح، قال مذيع الحدث: “نحن على الهواء مباشرة في مدريد، لذا من المناسب أن نبدأ بالرجل الرئيسي من مدريد، سيداتي وسادتي، ارفعوا أصواتكم للترحيب بالنجم الحقيقي جود بيلينغهام”.

ولكن لقطات من خلف الكواليس كشفت أن بيلينغهام بدا وكأنه لم يعجب بطريقة تقديمه الخاصة، حيث قام بطريقة مضحكة؛ إذ حرك عينيه أثناء مناداته بـ”الرجل الرئيسي من مدريد”.

ويتواجد بيلينغهام على الغلاف لأول مرة في مسيرته بعد موسم أول قضاه في ريال مدريد توج خلاله بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

وتصدر النجم الإنجليزي غلاف اللعبة لهذا العام، والتي تم إصدارها، يوم الجمعة الماضي.

مقالات مشابهة

  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • صحفي يسخر من بيان الحوثيين حول الهجوم الإسرائيلي على الحديدة
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي
  • معلومات عن الفنان إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته بمرض السرطان