استضاف الفنان رامز جلال في الحلقة التاسعة من برنامج «رامز جاب من الآخر»، كلا من الفنان حماده هلال وأحمد فهمي، وقال عنهما إن كلًا منهما بدأ مشواره الفني من بوابة الغناء، ثم ممثلا.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

ويذاع برنامج رامز جلال على شاشة «mbc مصر» بعد الإفطار مباشرةً، وذلك في تمام الساعة الـ 6 مساءً بتوقيت مصر، والساعة الـ 7 بتوقيت مكة المكرمة.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

وأظهر الإعلان الترويجي لـ برنامج «رامز جاب من الآخر» تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، وكان أبرزهم: «نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة»

فكرة برنامج رامز جلال

وتدور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر لـ النجم رامز جلال، على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة 9.. سمية الخشاب تنقذ سما إبراهيم من القتل

مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 10.. مواعيد العرض على mbc مصر

موعد عرض مسلسل «أشغال شقة» الحلقة 10.. على قناة mbc مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامز جلال حماده هلال مقالب رامز جلال الفنان حمادة هلال أحمد فهمي برنامج رامز جلال رامز جلال رمضان 2024 برنامج رامز جلال رمضان 2024 برنامج رامز جلال 2024 رامز جلال 2024 رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر 2024 رامز جاب من الاخر رمضان 2024 رامز جاب من الآخر ضحايا رامز جلال في رمضان 2024 رامز جاب من الاخر رامز جلال رامز جلال رامز جاب من الاخر فراس البريكان رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر برنامج رامز رامز جلال

إقرأ أيضاً:

الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج

أثار تعرض النجم حمادة هلال لوعكة صحية قلق جمهوره وتصدر التريند على جوجل، وذلك بعد معاناته من آلام بظهره وجسده بعد عودته من أداء مناسك الحج فى الأراضي المقدسة.

 

حمادة هلال يطمئن جمهوره 

وكان طمان الفنان حمادة هلال، جمهوره  على حالته الصحية، بعدما أصيب بوعكة صحية أجبرته على الإقامة في المنزل عقب عودته من اداه مناسك الحج.

ووجه حمادة هلال رسالة لجمهوره عبر حسابه الشخصى على الفيسبوك، قائلًا: “أنا الحمد لله والشكر لله بخير وفي نعمة كبيرة”.

 

وكان المطرب حمادة هلال طالب جمهوره بالدعاء في الساعات القليلة الماضية من خلال خاصية استوري عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، قائلاً: “اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا”.

حمادة هلالأغنية حمادة هلال الجديدة متحملاني 

طرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

 

مسلسل المداح لـ حمادة هلال 

وخاض النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

أحداث مسلسل المداح 

تدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.


أبطال مسلسل المداح 

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

حمادة هلال


وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح فى أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشاور خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • وزير الخارجية الأسبق نبيل فهمي ضيف برنامج «بالخط العريض» على «الحياة» غدا
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية