شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن القضاء يحكم بالسجن المشدد 3 سنوات لأفراد عائلة حنّا على خلفية الاستحواذ على مبلغ 185 مليون دولار، بغداد المسلة الحدث افادت مصادر مطلعة، بان محكمة جنح الكرخ حكمت بالسجن المشدد 3 سنوات على المليارديرات نزار ورامز ونمير أولاد حنّا،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القضاء يحكم بالسجن المشدد 3 سنوات لأفراد عائلة حنّا على خلفية الاستحواذ على مبلغ 185 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القضاء يحكم بالسجن المشدد 3 سنوات لأفراد عائلة حنّا...

بغداد/المسلة الحدث: افادت مصادر مطلعة، بان محكمة جنح الكرخ حكمت بالسجن المشدد 3 سنوات على المليارديرات نزار ورامز ونمير أولاد حنّا.

وقال المصدر، ان الحكم جاء وفق المادة 456 على خلفية الاستحواذ على مبلغ 185 مليون دولار من مصرف TBI.

يتبع

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القضاء يحكم بالسجن المشدد 3 سنوات لأفراد عائلة حنّا على خلفية الاستحواذ على مبلغ 185 مليون دولار وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق

زنقة 20 | متابعة

قضت المحكمة الابتدائية بتطوان، أمس الخميس ، بإدانة المواطنة الجزائرية المتهمة بالتحريض على الهجرة السرية و أحداث الفنيدق الأخيرة ، بالسجن ثلاث سنوات.

ونقلت مصادر إعلامية محلية بتطوان ، أن الحكم يأتي بعد صدور أحكام قضائية أخرى على مجموعة مكونة من 52 شخصا كانوا متورطين في محاولة اقتحام السياج الفاصل لمدينة سبتة المحتلة يوم 15 شتنبر الماضي.

وقد تنوعت الأحكام ما بين السجن لمدة تسعة أشهر على 20 شخصا، إلى جانب غرامة مالية قدرها 1000 درهم لكل فرد، بينما صدرت أحكام بالسجن لمدة سبعة أشهر على 27 شخصا آخرين مع نفس الغرامة المالية.

و كان قد تقرر إيداع المعنية بالأمر في السجن المحلي بتطوان المعروف بـ”الصومال”، بعدما تم توقيفها في مدينة القصر الصغير في الأيام الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن المعنية بالأمر كانت قد أدلت بالعديد من التصريحات لوسائل الإعلام المحلية والوطنية، تؤكد على رغبتها في الهجرة السرية، وهو ما اعتبر بمثابة تحريض على الهجرة.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • لأول مرة.. القضاء البريطاني يحكم بسجن رجل تآمر على ختان فتاة
  • معاقبة شاب بالسجن المشدد 5 سنوات لابتزازه فتاة بصور مخلة على الواتساب
  • المشدد 5 سنوات لجزار ونجليه لاستعراضهم القوة والشروع في قتل عامل بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»