مصطفى الديب (أبوظبي)

تأهل «دائرة القضاء» إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد لكرة القدم، بعدما تفوق على «مكتب شؤون المواطنين والمجتمع» بهدفين، في اللقاء الذي أقيم، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة، ورفع الفريق رصيده إلى «النقطة السادسة»، ليكون أول الصاعدين إلى دور الثمانية. 

أخبار ذات صلة الإمارات و«المطبخ المركزي العالمي» يكملان عملية توصيل المواد الغذائية إلى شمال غزة عن طريق البحر اتحاد الطائرة يخطط لإنشاء مجمع رياضي متكامل بدعم استثماري

وفي المجموعة ذاتها، حقق «مكتب الأمين العام» فوزاً كبيراً على «مركز جامع الشيخ زايد الكبير»، 8-1، ويتصدر «دائرة القضاء» ترتيب المجموعة، وله 6 نقاط، ويليه «مكتب الأمين العام» في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، و«مكتب شؤون المواطنين والمجتمع» بـ «نقطة» واحدة، ويأتي «مركز جامع الشيخ زايد الكبير» في المركز الرابع، من دون نقاط.


وتشهد المجموعة الثالثة سباقاً قوياً على البطاقة الثانية للتأهل إلى ربع النهائي بين «مكتب الأمين العام»، و«مكتب شؤون المواطنين والمجتمع»، وتشهد الجولة الثالثة والأخيرة لقاء
«مكتب الأمين العام» مع «دائرة القضاء»، و«مكتب شؤون المواطنين والمجتمع» مع «مركز جامع الشيخ زايد الكبير».
نال أحمد جمال الدين، لاعب «مكتب الأمين العام»، جائزة رجل المباراة في مباراة «مركز جامع الشيخ زايد الكبير»، فيما حصل كرست يان لاجو، مهاجم «دائرة القضاء»، على نجومية المباراة الثانية أمام «مكتب شؤون المواطنين والمجتمع».
من ناحية أخرى، أشاد سعيد الكثيري، المهاجم السابق للمنتخب الوطني ونادي الوحدة، بأجواء النسخة الحادية عشرة من كأس منصور بن زايد، معرباً عن سعادته بالمشاركة في البطولة.
وقال الكثيري الذي يلعب مع «سيتي جولف»: إن المشاركة في البطولة فرصة رائعة لجميع اللاعبين، كما أن الأجواء رائعة، لاسيما أن البطولة ذات طابع رسمي، وتتمتع بالمواصفات التي تليق بها، من تجهيزات على مستوى احترافي بالنسبة للملاعب، إضافة إلى الخدمات المحيطة بالبطولة، وفي ذات الوقت تعد مناسبة رياضية اجتماعية لمختلف الجهات المشاركة والحضور.
وحرصت اللجنة المنظمة على الاهتمام بسلامة المشاركين والحضور عبر توفير التغطية الإسعافية المتخصصة للفعاليات الرياضية، بالتعاون مع مركز هيلث شيلد الطبي، وتوفر اللجنة الرعاية الإسعافية على أيدي كوادر متخصصة، بما يتناسب مع متطلبات وحجم المنافسة.
وتشهد الجولة الثالثة يوم الأربعاء، لقاء «مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي» مع «مدارس الإمارات الوطنية»، و«الأرشيف والمكتبة الوطنية» مع «مكتب البعثات الدراسية»، ضمن 

المجموعة الأولى، ويحتل «الأرشيف والمكتبة الوطنية» المركز الأول بفارق الأهداف عن «مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي»، و«مدارس الإمارات الوطنية» و«مكتب البعثات الدراسية».
تقام البطولة بمشاركة 16 فريقاً تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، وتستمر المنافسات إلى 28 مارس الجاري، وتجرى المباريات على الملعب الخارجي بفندق قصر الإمارات في أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي كأس منصور بن زايد لكرة القدم قصر الإمارات

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة اليوم، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الذي يرأس وفد الدولة المشارك في أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر.
ونقل سموه، في بداية اللقاء، إلى أمير قطر تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتمنياتهما لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار.
فيما حمل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والرخاء.
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها بما يعود بالخير والنماء على شعبيهما.. إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما تطرق اللقاء إلى أهمية أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في تعزيز التعاون بين دول آسيا لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار والسلام لشعوبها.
وقال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، عبر منصة إكس: «تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة نيابة عن رئيس الدولة.. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا..الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب في مختلف أنحاء العالم».
حضر اللقاء.. سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، والدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير الرياضة، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، والشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان سفير الدولة لدى قطر.
فيما حضره من الجانب القطري كل من الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وسلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية وعدد من كبار المسؤولين.
وقد غادر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الدوحة، بعد حضوره القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر.

مقالات مشابهة

  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • حزب صوت الشعب يُدين تدخل رئيس النوّاب في شؤون القضاء
  • منصور بن زايد: الإمارات حريصة على تحقيق التنمية والازدهار
  • منصور بن زايد: الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي
  • منصور بن زايد يبحث العلاقات الأخوية مع أمير قطر
  • أمير قطر يستقبل منصور بن زايد
  • فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • منع الأمين العام للأمم المتحدة من دخول إسرائيل