عثر صيادون وسكان محليون على جثث أربعة مهاجرين أفارقة في سواحل الخوخة والمخا غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية إنه تم العثور على جثث أربعة مهاجرين أفارقة في سواحل الخوخة جنوبي الحديدة والمخا غربي مدينة تعز بشكل متزامن.

ولفتت الى أن مياه البحر جرفت جثتي رجل وامرأة قد تحللت أجزاء منها إلى ساحلي الجشة والوعرة في مديرية الخوخة جنوب مدينة الحديدة، في الوقت الذي تم فيه العثور على جثتين في ساحل الفجرة جنوب مديرية المخا.

ورجحت المصادر أن تكون الجثث لمهاجرين أفارقة غير شرعيين غرقوا في البحر قبالة سواحل اليمن التي تشهد تدفقاً للمهاجرين الأفارقة في رحلة محفوفة بالمخاطر في طريقهم إلى دول الخليج.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: أفارقة فی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الحوثيون يستهدفون أربع سفن تابعة لأمريكي وبريطانيا وإسرائيل

نفذت حركة أنصار الله جماعة الحوثي، اليوم السبت، أربع عمليات عسكرية استهدفت فيها أربع سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وجيش الاحتلال  وهي، سفينة( MSC Unific ) الإسرائيلية في البحر العربي، وسفينة (Delonix) النفطية الأمريكية في البحر الأحمر، وسفينة ( Anvil Point ) البريطانية في المحيط الهندي، وسفينة ( Lucky Sailor ) في البحر الأبيض المتوسط لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة. 

 

وقالت جماعة الحوثي في بيانها: انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة وردا على العدوان الامريكي البريطاني على بلدِنا 

 

نفذتِ  القواتُ اليمنيةُ بعونِ اللهِ تعالى أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ استهدفتْ أربعَ سُفُنٍ تابعةٍ لثلاثيِّ الشرِّ  الأمريكيِّ والبريطانيِّ و الإسرائيليِّ وكانتْ على النحو التالي: 

 

العمليةُ الأولى نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ استهدفتْ سفينةَ( MSC Unific ) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله.

 

العمليةُ الثانيةُ نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ والقوةُ البحريةُ بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ استهدفتْ سفينةَ ( Delonix ) النفطيةَ الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ للمرةِ الثانيةِ خلالَ هذا الأسبوعِ .

 

فيما العمليةُ الثالثةُ استهدفتْ سفينةَ الإنزالِ ( Anvil Point ) البريطانيةَ في المحيطِ الهنديِّ و كانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله.

 

وقد تم استهدافُ السفينةِ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ من خلالِ القوةِ الصاروخيةِ في القواتِ المسلحةِ اليمنية. 

العمليةُ الرابعةُ نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ استهدفتْ سفينةَ ( Lucky Sailor ) في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ 

 

وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

 

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • الحوثيون يعلنون استهداف أربع سفن جديدة
  • عاجل.. الحوثيون يستهدفون أربع سفن تابعة لأمريكي وبريطانيا وإسرائيل
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • الحديدة.. إهمال حوثي متعمد يهدد باندثار قلعة بيت الفقيه
  • ناقلات النفط العملاقة تواجه أسرابًا من الزوارق المسيّرة قبالة سواحل اليمن
  • صدمة لليمنيين.. اختفاء أكثر من 20 نوعا من الأسماك الشهيرة في سواحل اليمن
  • العثور على عملتين رومانيتين فبالة سواحل فرنسا.. كشف أثري قلب الموازين
  • مجزرة في صفوف الحوثيين.. قوات العمالقة تعلن شن عملية عسكرية ناجحة غربي اليمن
  • البحرية البريطانية: حادث على بعد 13 ميلا بحريا من ميناء المخا غربي اليمن