تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من القبض على تشكيل عصابي تفنن في سرقة المحلات، حيث قاموا باستئجار محل مغلق مجاور لمحل بيع هواتف محمولة بالشرقية وقاموا بسرقة محتوياته ومبلغ مالي عن طريق عمل فتحة في الحائط الفاصل بين المحلين، وجاري العرض على النيابة العامة.

هذا وكشفت التحريات الأولية قيام تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أفراد مقيمين بإحدى قرى مركز الإبراهيمية بإغراء مالك محل بمدينة أبوحماد لاستئجار محل مجاور لمحل هواتف محمولة وذلك مقابل مبلغ( ٨ )آلاف جنيه، ثم قاموا بعمل فتحة في الحائط الفاصل بين المحلين بحوالي( ٥٠ ×٥٠ سم)، وتمكنوا من خلالها الدخول للمحل في تمام الساعة ٢ صباحا وسرقة مبلغ (٣٠ )ألف جنيه وعدد (٨) هواتف محمولة ويقدر ثمنهم بمبلغ( ٤٥ )ألف جنيه، وعدد ٧ قطع أجهزة ماركات ريلمي، اديو ويقدر ثمنهم بحوالي( ٦٠ )ألف جنيه، (١٠٠) هاتف صيني ونوكيا وهواتف كانت موجودة بالمحل للصيانة.

يُذكر أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية تلقت بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بسرقة محل هواتف محمولة ومبالغ مالية من خزنة المحل بدائرة مركز شرطة أبوحماد، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للمعاينة وتحرر المحضر رقم ٥٣٠٥ لسنة ٢٠٢٤ جنح أبوحماد، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشرقية ضبط تشكيل عصابي سرقة محل هواتف محمولة

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة

أدلى 4 عاطلين متهمين بسرقة هواتف المحمول فى منطقة الأميرية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف باستخدام دراجه نارية.

 

وأضاف المتهمين أنهم يبيعون المسروقات لتاجر على علم أنها من متحصلات سرقة، لتأمر النيابة العامة باحالة المتهمين للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص) بدائرة قسم شرطة الأميرية، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة، وبحوزتهم (4 هواتف محمولة)، واعترفوا بارتكابهم 4 وقائع سرقة هواتف محمولة من المواطنين بأسلوب الخطف







مقالات مشابهة

  • بترسانة أسلحة ومخدرات.. القبض على عنصرين إجراميين في الإسكندرية
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة
  • ضبط خادمة وراء سرقة شقة عماد متعب فى المعادى
  • سقوط عامل وراء سرقة محل مجوهرات في أسيوط
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • ترويج مخدرات بـ10 ملايين جنيه.. حبس عصابة الاتجار بالكيف في الجيزة
  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي
  • القبض على سيدة وعاطلين لارتكابهم جرائم سرقة هواتف بالقاهرة
  • سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التليفونات المحمولة
  • 10 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة