صحافة العرب:
2024-07-04@02:10:42 GMT

- دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا، نجم فريق الإمارات للدراجات الهوائية مارك هيرشي وام الأربعاء 26 يوليو 2023 16 16فاز نجم فريق الإمارات للدراجات الهوائية، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا

نجم فريق الإمارات للدراجات الهوائية مارك هيرشي (وام)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 16:16

فاز نجم فريق الإمارات للدراجات الهوائية، السويسري مارك هيرشي، بلقب سباق أورديزيا كلاسيك في إسبانيا رغم الظروف الجوية الممطرة.

أحرز زميله الإسباني خوان أيوسو المركز الثالث في السباق، ليعتلي اللاعبان منصة التتويج في نهاية السباق.

وقال هيرشي: "سعيد للغاية بهذا النصر، كان سباقاً صعباً وتساقط الأمطار جعله أصعب.،عملنا بجد كفريق، ولسوء الحظ سقط خوان نحو نهاية السباق لكنه تمكن من الاستمرار ليحصل على مركز على منصة التتويج، وأثبتنا أننا فريق قوي وأظن أن باستطاعتنا المنافسة بقوة في طواف سان سيباستيان".

وأضاف: "خضعنا للكثير من التدريبات الشاقة خلال الأشهر الماضية، وانضممنا لمعسكرات تدريب الفرق في أندورا، لذلك من الجيد أن نرى ذلك يؤتي ثماره". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد التحسس والمواد السامة.. ضرر جديد لأحبار الوشم

تناولت العديد من الدراسات مخاطر أحبار الوشم، منها إثارة ردود فعل تحسسية عند البعض، واحتوائها على مواد سامة. ومن أبرز هذه المخاطر احتواؤها على المعادن الثقيلة مثل الرصاص والزرنيخ والزئبق، واحتمالية انتقال جزيئات الحبر من الجلد إلى العقد الليمفاوية وأجزاء أخرى من الجسم، مسببة مشكلات صحية جهازية.

وأضافت دراسة حديثة نشرت في مجلة "علم الأحياء الدقيقة التطبيقية والبيئية" ضررا آخر، وهو العثور على بكتيريا لاهوائية وهوائية في الوشم التجاري وأحبار الماكياج الدائم، مما يثير المخاوف بشأن احتمالية إصابة الإنسان بالعدوى.

ويعد هذا البحث الرائد، بقيادة الدكتور سيونج جاي من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، أول بحث يكتشف البكتيريا اللاهوائية في هذه المنتجات، حيث قام الباحثون بفحص 75 حبرا للوشم من 14 مصنعا، باستخدام كل من الحاضنات القياسية للبكتيريا الهوائية والغرف اللاهوائية للبكتيريا اللاهوائية.

ووفق بيان أصدرته إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، كانت النتائج الرئيسية كالآتي:

التلوث البكتيري: تبين أن ما يقرب من 35% من أحبار الوشم والمكياج الدائم المباعة في الولايات المتحدة ملوثة بالبكتيريا، بما في ذلك الأنواع الهوائية (التي تتطلب الأكسجين) واللاهوائية (التي لا تتطلب الأكسجين).

الالتهابات المحتملة: يشير وجود هذه البكتيريا إلى أن الأحبار الملوثة يمكن أن تكون مصدرا للعدوى، مما يؤكد الحاجة إلى مراقبة صارمة.

الآثار: تسلط النتائج الضوء على أهمية مراقبة أحبار الوشم من أجل السلامة الميكروبية لمنع العدوى وغيرها من التفاعلات الضارة.

الخطوات التالية: يخطط الدكتور سيونج جاي وفريقه لتطوير طرق أكثر فعالية للكشف عن الميكروبات في أحبار الوشم وإجراء المزيد من الأبحاث حول التلوث الميكروبي، يما يساعد في فهم حدوث الملوثات وتواجدها وتنوعها لمنع التلوث في المستقبل.

ويقول الدكتور كيم: "تكشف النتائج التي توصلنا إليها أن أحبار الوشم غير المفتوحة والمختومة يمكن أن تؤوي البكتيريا اللاهوائية، المعروفة بأنها تزدهر في البيئات منخفضة الأكسجين مثل طبقة الجلد، إلى جانب البكتيريا الهوائية، وهذا يشير إلى أن أحبار الوشم الملوثة يمكن أن تكون مصدرا للعدوى من كلا النوعين من البكتيريا.

وأضاف الدكتور كيم: "لقد تزامن تزايد شعبية الوشم مع زيادة المضاعفات المرتبطة به، والمراقبة المستمرة لهذه المنتجات ضرورية لضمان سلامتها الميكروبية".

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • بعد التحسس والمواد السامة.. ضرر جديد لأحبار الوشم
  • فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  • «الإمارات للدراجات» ينفرد بصدارة «طواف فرنسا»
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا