شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 636 لاعباً يشاركون في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة، من المؤتمر الصحافي وام الأربعاء 26 يوليو 2023 17 01أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، اليوم الأربعاء، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 636 لاعباً يشاركون في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

636 لاعباً يشاركون في بطولة العالم للفنون القتالية...

من المؤتمر الصحافي (وام)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 17:01

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، اليوم الأربعاء، عن آخر المستجدات والتحضيرات الخاصة باستضافة النسخة الرابعة من بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين، التي ستقام خلال الفترة من 2 إلى 5 أغسطس (آب).

أكّد الاتحاد أن البطولة التي تقام برعاية كريمة من ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، بصالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية ستشهد مشاركة 636 لاعباً ولاعبة من 45 دولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في فندق أنانتارا القرم الشرقي بأبوظبي، بحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو،  رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة،  العميد محمد بن دلموك الظاهري، ورئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، كريث براون، ومدير إدارة الفعاليات المحلية في مجلس أبوظبي الرياضي، ناصر خميس المري، ورئيس قنوات أبوظبي الرياضية، يعقوب السعدي،  وأمين عام اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، فهد علي الشامسي. وقال الظاهري: "تأتي استضافة أبوظبي للبطولة للعام الثاني توالياً، لتؤكد الثقة العالية التي يوليها الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة للعاصمة أبوظبي في ضوء تفوقها المشهود على صعيد استضافة البطولات الكبرى، ومكانتها الراسخة كوجهة للرياضة على مستوى العالم".

وأضاف: "ساهم تميز أبوظبي في استضافة البطولة العام الماضي في تحقيق العديد من المكاسب، وعلى رأسها استقطاب أكبر عدد من المشاركين من مختلف دول العالم، وتحقيق نقلة نوعية في نشر اللعبة في الدولة والمنطقة، فضلا عن الظهور اللافت لمنتخبنا الوطني وإنجازاته المهمة، وكل هذه المعطيات تؤكد أن النسخة الجديدة التي ستنطلق بعد أيام ستحقق الأهداف المرجوّة وستشعل روح المنافسة والتحدي بين المشاركين، ومعها سيحظى الجميع بتجربة رياضية فريدة ونموذج ملهم تقدمه أبوظبي مجددا لصياغة مشهد الفنون القتالية المختلطة العالمي".

وتابع: "ستوفر البطولة منصة مثالية تضم نخبة لاعبي الفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم، وتمثل نقطة انطلاق مهمة لهم نحو مسيرة احترافية واعدة".

وأشار الظاهري إلى تضافر الجهود للخروج بأفضل استضافة تليق بمكانة أبوظبي العالمية وقدرتها على التفوق، وتقدم بالشكر إلى جميع الشركاء والرعاة وكل من يساهم في إنجاح هذا الحدث الذي ينتظره عشاق الرياضة في مختلف دول العالم.

وتقام البطولة تحت مظلة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة في ثلاث فئات عمرية مختلفة وهي: الفئة "أ"  للمرحلة السنية 16-17 عاماً، والفئة "ب" للمرحلة السنية 14-15 عاماً، والفئة "ج" للمرحلة السنية 12-13 عاماً. وستشهد البطولة مشاركة قوية لمنتخبنا الوطني في المنافسات للمرة الثانية على التوالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 636 لاعباً يشاركون في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماكلروي يعود إلى «أبوظبي إتش إس بي سي» للجولف

أبوظبي (الاتحاد)
يعود روري ماكلروي إلى نادي «ياس لينكس»، للمشاركة في بطولة «أبوظبي إتش إس بي سي» للجولف التي تقام خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل، واضعاً نصب عينيه السعي للفوز بصدارة تصنيف «السباق إلى دبي» من رولكس، للمرة السادسة في مسيرته، ويستطيع المشجعون الآن التسجيل للحصول على تذاكر مجانية، بينما يتجه الموسم نحو ذروته المثيرة.
وحجز متصدر التصنيف الحالي مكانه بالفعل في الحدث قبل الأخيرة في «السباق إلى دبي» 2024، بفضل فوزه في بطولة «هيرو دبي ديزرت كلاسيك»، أول أحداث سلسلة رولكس لهذا الموسم، كما حصل على المركز الثاني في بطولة «دبي إنفيتيشنال»، وقدم أداءً قوياً في أول ثلاث بطولات كبرى لهذا الموسم.
تعد بطولة «أبوظبي إتش إس بي سي»، الحدث الأول من التصفيات الختامية لجولة دي بي ورلد، والتي تتضمن سلسلة من حدثين جديدين، تشمل أيضاً بطولة جولة «دي بي ورلد»، البطولة الأخيرة للموسم، حيث سيتم تتويج بطل «السباق إلى دبي»، وسيجتمع أفضل 70 لاعباً متاحاً في ختام فعاليات «باك 9» في أبوظبي في منافسة مثيرة خلال اقتراب هذا الموسم من النهاية الحاسمة.
ويتطلع اللاعب الأول أوروبياً، والفائز بأربعة ألقاب كبرى للحفاظ على اللقب ومعادلة سيف باليستيروس الذي حقق «كأس هاري فاردون» ست مرات، الذي يقف على بعد لقبين فقط من ألقاب كولن مونتجمري الثمانية صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب بطل الموسم.
وقال ماكلروي: «ليس الأمر سراً أنني أحب لعب الجولف في الشرق الأوسط، وستكون فرصة اللعب في هذين الحدثين المتتالين طريقة رائعة لإنهاء الموسم».
وأضاف: «أود أن أرفع الكأس في أبوظبي، وأن تتاح لي الفرصة لتصدر تصنيف السباق إلى دبي مرة أخرى».
بالإضافة إلى كل المنافسات، التي ستكون على الملعب، سيكون هناك برنامج كامل من الأحداث لجميع أفراد الأسرة خلال أسبوع البطولة، بما في ذلك الأنشطة المخصصة للأطفال، وشاشات كبيرة لتحسين تجربة المشاهدة وغيرها من الأنشطة الجذابة، بالإضافة إلى يوم السيدات الشهير ويوم الأسرة يومي السبت والأحد على التوالي، كما ستتوفر حفلات موسيقية وغنائية حية كل يوم يؤديها بعض المواهب الأكثر شهرة في دولة الإمارات.

أخبار ذات صلة ماكلروي يبتعد في صدارة «السباق إلى دبي» منتخب الجولف يشارك في بطولة «سيلانجور» الدولية

يمكن للمشجعين الذين يبحثون عن تجربة راقية الاختيار من بين مجموعة من الخيارات، يوفر شاليه البطولة شرفة حصرية مطلة على المنطقة الخضراء للحفرة رقم 18، مما يمنح المشجعين الفرصة لرؤية كل الاحداث عن قرب، فضلاً عن مكان مريح للاسترخاء والاستمتاع باليوم.

مقالات مشابهة

  • قطر: حلبة الفنون القتالية المختلطة الرئيسية في الشرق الأوسط
  • معالم أبوظبي تُزيِّن «الاتحاد للطيران»
  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة إفريقيا للدراجات بالقاهرة والمؤهلة لباريس 2024
  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة أفريقيا للدراجات بالقاهرة
  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة إفريقيا للدراجات بالقاهرة
  • السعودية تتطلع لاستضافة نزالات نسائية في الفنون القتالية المختلطة
  • 41 ميدالية متنوعة لسورية ببطولة كأس أندية العرب المفتوحة الثانية للفنون القتالية
  • بمشاركة 24 لاعباً ولاعبة.. اختتام فعاليات بطولة كركوك المفتوحة للشطرنج
  • ماكلروي يعود إلى «أبوظبي إتش إس بي سي» للجولف
  • 320 لاعبا يشاركون في بطولة أكاديميات عمانتل بصحم