صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@07:59:43 GMT

ستيرلينج.. «إثبات الصلاحية»

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


يبدو أن الإنجليزي رحيم ستيرلينج مهاجم تشيلسي «متمسك» بالبقاء في «ستامفورد بريدج»، من أجل إقناع جماهير النادي بأنه ليس «صفقة خاسرة»، بعد أن هتفت هذه الجماهير ضده، بعد مباراة الفريق أمام ليستر سيتي في دور الثمانية لكأس إنجلترا، والتي انتهت بفوز«البلوز» 4-2، وأضاع خلالها رحيم ركلة جزاء.


ولم يستطع ستيرلينج منذ وصوله، قادماً من مانشستر سيتي في 2022، مقابل 5. 47 مليون جنيه إسترليني، أن يقدم المردود الذي يستحق عليه الراتب الكبير الذي يحصل عليه «300 ألف جنيه إسترليني» أسبوعياً، ولهذا تعرض من وقت لآخر لمضايقات وهجوم من الجماهير ومحبيه.
وذكرت صحيفة «ذا ستاندارد» أن رحيم لا يستجيب لاهتمام بعض الأندية السعودية، بالحصول على خدماته هذا الصيف، ورفضها رفضاً تاماً، ويركز على القتال من أجل الحصول على بطولة مع تشيلسي.
وقالت الصحيفة إنه اعتذر للجماهير بعد مباراة ليستر سيتي، على أدائه السيئ وإضاعته ركلة جزاء، وقال إنه سيعود أقوى 10 مرات مما كان، لمساعدة فريقه على الفوز بالبطولات والقتال من أجل شعار النادي كل يوم.
وينتهي عقد ستيرلينج في «صيف 2027»، وينوي تشيلسي عرضه للبيع في «الميركاتو الصيفي» المقبل، ويطلب فيه مبلغاً كبيراً، لتعويض ما دفعه فيه، وراتبه الكبير، الأمر الذي قد يجعل رحيله أمراً صعباً.
ويواجه تشيلسي فريق مانشستر سيتي 20 أبريل القادم، في نصف نهائي كأس إنجلترا

أخبار ذات صلة «الأولمبي» يُواجه «الفراعنة» في «غرب آسيا» هازارد: الوقت انتهى مع الكرة واستمتع بالحياة

وأمام رحيم فرصة ذهبية، إذا كان يرغب حقاً في استعادة مستواه، بأن يستغل فترة التوقف، بمناسبة مباريات «الأجندة الدولية»، في تكثيف التدريبات ورفع مستوى أدائه على امتداد الأسبوعين القادمين، خاصة أن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب لم يستدعه إلى قائمة «الأسود الثلاثة» التي تلعب مباراتين وديتين أمام البرازيل وبلجيكا خلال فترة التوقف الدولي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس إنجلترا تشيلسي مانشستر سيتي السعودية

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يخطط لتجديد عقد النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي في الفترة المقبلة.


وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن عقد إيرلينج هالاند البالغ من العمر 24 عامًا مع مانشستر سيتي يمتد حتى صيف عام 2027 وارتبط بالإنضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن البلجيكي كيفين دي بروين نجم خط وسط مانشستر سيتي هو اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي، حيث يتقاضى 425 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

نجم ليفربول يتغني بـ سلوت صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن راتب هالاند يبلغ نحو 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما يضعه بالفعل بين أعلى اللاعبين دخلًا في السيتزنز.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هالاند يمكن أن يتقاضى 24 مليون يورو في الموسم الواحد بما في ذلك المكافآت.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن هالاند انضم إلى صفوف مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند الألماني خلال صيف عام 2022 مقابل 60 مليون يورو.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن هالاند كان قد شارك في 4 مباريات مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي في جميع البطولات، حيث سجل 7 أهداف ولم يصنع أية أهداف.

مقالات مشابهة

  •  إتلاف 766 كغم من اللحوم منتهية الصلاحية
  • بيطري الشرقية يضبط 351 عبوة لـ 34 صنف دواء منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر
  • بيتيت ينتقد تعاقد تشيلسي مع سانشو
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة تابعة لقوات الدعم السريع ترد على ناشط وصفها بمحطة غيار الزيت للدعامة: (انت انسان ما متربي) وساخرون: (كونك عرفتي معناها دي في حد ذاتها إثبات)
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • انهيار العلاقة بين ملاك تشيلسي.. عرض "البلوز" للبيع
  • 6 خطوات للحصول على بيان الصلاحية بالقرى.. تمهيدا لإصدار رخصة البناء
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"