قال الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا، إن وزارة التربية والتعليم، أعلنت اليوم الثلاثاء، حصول الُمعلم خالد أحمد محمد، على المركز الأول في مسابقة الرائد المثالي، عن المرحلة الثانوية، وهي المسابقة التي نفذها الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية لاختيار العناصر المبدعة وصاحبة الفكر الخلاق والمتميز.

 

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا، بتميز المعلم المثالي وتفانيه في أداء رسالته، مثمناً جهود الإدارة التعليمية والمدرسية بنجع حمادي والتوجيه الفني ودورهم  في دعم وانتقاء العناصر المتميزة وتحفيز رواد الفصول وتشجيعهم على تأصيل وغرس القيم الايجابية لدى الطلاب. 

 

رئيس جامعة جنوب الوادى يشارك طلاب من أجل مصر تعبئة شنط رمضان للمستحقين الجبرتي..لم يؤرخ بواقعية للأحداث..مخطوطات تكشف قائد معركة البارود ضد الحملة الفرنسية بقنا|شاهد

 

وأوضح السيد، أن تلك المسابقة تعد إشادة بالمعلم المبدع الذي يسهم في إعداد الأجيال القادمة، وتكريمًا للمعلم واعترافًا بجهوده، حيث أنه يمثل الرائد والقائد والموجه والداعم الفعلي للطلاب في تحقيق التفوق الأكاديمي، والجدير بغرس مفاهيم القيادة فى نفوسهم، ويسهم في تطويرهم كمواطنين ناجحين في المجتمع.

 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إلى أن مشاركة خالد أحمد محمد، ممثلاً عن إدارة نجع حمادي التعليمية جاءت وفق ترشيح واختيار إدارة الأنشطة التربوية بقيادة صابر زيان، مدير عام الشئون التنفيذية، وبحسب الضوابط والقواعد المنظمة للمسابقة التي طبقها توجيه عام التربية الاجتماعية المتمثل في أحلام محمود السيد، الموجه العام للتربية الاجتماعية، والدكتور سيد مرزوق، الموجه الأول، ومصطفى النمر، مسئول الاتحاد بالمديرية.

 

يذكر أن المسابقة أقيمت تحت رعاية الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وأعلن أسماء الفائزين أحمد موسي رمضان الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا الرائد المثالى الأول مستوى الجمهورية مسابقة الرائد المثالي مدارس الجمهورية المعلم المثالي وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله ، الشوط الأول من مواجهة الزمالك وفاركو ، الجارية بينهما الآن على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، لحساب الجولة 29 بالدوري الممتاز.
 

الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري


تقدم من علامة الجزاء أحمد السيد زيزو بالهدف الأول للأبيض عند الدقيقة 28 ، قبل أن يعادل شكري نجيب من علامة الجزاء أيضًا في الدقيقة 39.

وضم تشكيل الزمالك في اللقاء كل من ..
حراسة المرمى : محمد صبحي.
خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.
خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

وتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد السيد وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.

بينما تشكيل فاركو على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.
الدفاع: جيفرسون إينكادا- عمرو ناصر- ياسين السيد- أحمد عوض.
الوسط: محمود جهاد- محمود عماد- محمد عز.
الهجوم: جابر كامل- شكري نجيب- سيف تيري.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)
  • المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء
  • هشام خالد يهنئ محمد عبد اللطيف بتوليه وزارة التربية والتعليم
  • من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • التغيير الوزاري.. بدء إجراءات حلف اليمين للحكومة الجديدة
  • خلال 15 يوما .. فتح باب الندب والنقل لمعلمي دمياط
  • مصادر لمصراوي: حفيد المشير أحمد إسماعيل مرشحا لوزارة التربية والتعليم
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة