تكنولوجيا، تيك توك تطرح ميزة جديدة تقضي على تويتر إليك كيفية استخدامها،أعلنت منصة تيك توك TikTok، رسميا عن إطلاق ميزة المنشورات النصية، وهي ميزة جديدة توفر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تيك توك تطرح ميزة جديدة تقضي على "تويتر".. إليك كيفية استخدامها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تيك توك تطرح ميزة جديدة تقضي على "تويتر".. إليك...

أعلنت منصة تيك توك TikTok، رسميا عن إطلاق ميزة المنشورات النصية، وهي ميزة جديدة توفر للمستخدمين تجربة تشبه موقع تويتر Twitter، مما سيسمح للمبدعين بمشاركة قصصهم وأنواع المحتوى الأخرى بطريقة مختلفة وأبسط، الميزة الجديدة متاحة اعتبارا من اليوم ولا تتضمن نقرات كثيرة جدا لإنجاحها.

وبحسب ما ذكره موقع "phonearena"، عند الوصول إلى صفحة الكاميرا، ستتمكن من الاختيار من بين ثلاثة خيارات: الصورة والفيديو والنص، وسيؤدي النقر على خيار النص إلى توجيه المستخدمين إلى صفحة إنشاء النص حيث يمكنهم كتابة محتوى منشوراتهم.

تيك توك تطرح ميزة جديدة تقضي على "تويتر"

وبالإضافة إلى إنشاء المنشورات، يمكن لمستخدمي تيك توك أيضا تخصيص المحتوى الخاص بهم من خلال تضمين الصوت، ووضع علامات على الموقع، وتمكين التعليقات، والسماح لإنشاء مقاطع Duets، وسيثري المنشورات النصية ويجعلها أكثر ديناميكية بما يتجاوز ما يقدمه موقع "تويتر" حاليا.

وعلى سبيل المثال، يمكن لمستخدمي تيك توك إضافة ملصقات إلى منشوراتهم النصية والعلامات وعلامات التصنيف، بالإضافة إلى ألوان الخلفية والأصوات، وعلاوة على ذلك، من الممكن أيضا حفظ المسودات وتخزينها مع مشاركات أخرى غير منشورة لتعديلها لاحقا أو تجاهلها إذا لم تكن راضيا عن المنشور.

وتعد هذه الميزة الجديدة رائعة لن تجذب على الأرجح العديد من مستخدمي تويتر، نظرا لأن منصة إيلون ماسك الاجتماعية تلبي احتياجات نوع مختلف من الجمهور، ولكن يمكنك أيضا تجربة استخدام هذه الميزة كبديل مؤقت لمنصة التدوينات العالمية.

وفي منشور عبر مدونتها الرسمية، قالت تيك توك : "في TikTok، نتطلع دائما إلى تمكين منشئي المحتوى ومجتمعنا بأدوات مبتكرة تلهم التعبير عن الذات، يسعدنا اليوم الإعلان عن توسيع المنشورات النصية على تيك توك، وهو تنسيق جديد لإنشاء محتوى نصي يوسع الخيارات للمبدعين لمشاركة أفكارهم والتعبير عن إبداعهم، ومن خلال المنشورات النصية، نقوم بتوسيع حدود إنشاء المحتوى للجميع على تيك توك، مما يمنح الإبداع المكتوب الذي رأيناه في التعليقات والتعليقات التوضيحية ومقاطع الفيديو مساحة مخصصة للتألق".

وإضافة تيك توك، ستمكن ميزة المنشورات النصية، منشئو المحتوى من إنشاء محتوى على المنصة عبر مجموعة متنوعة من التنسيقات، من مقاطع الفيديو الحية إلى الصور ومن Duets إلى Stitch، ومشاركة المنشورات النصية تعتبر أحدث إضافة إلى خيارات إنشاء المحتوى، مما يسمح للمبدعين بمشاركة قصصهم وقصائدهم ووصفاتهم ومحتوياتهم المكتوبة الأخرى على تيك توك، مما يمنح المبدعين طريقة أخرى للتعبير عن أنفسهم وتسهيل إنشاء المحتوى.

تيك توك تطرح ميزة جديدة تقضي على "تويتر" كيفية إنشاء مشاركة نصية على تيك توك

الخطوة الأولى: افتح تطبيق تيك توك على هاتفك الذكي.

الخطوة الثانية: عند الوصول إلى صفحة الكاميرا، سترى ثلاثة خيارات هي: الصورة والفيديو والنص، ومن خلال تحديد النص، سيتم توجيهك إلى صفحة مخصصة لإنشاء النص، حيث يمكنك كتابة محتوى منشورك.

الخطوة الثالثة: عند الوصول إلى صفحة المنشور، ستجد خيارات مألوفة لتخصيص المحتوى الخاص بك، يتضمن ذلك إضافة الصوت، ووضع علامات على الموقع، وتمكين التعليقات، والسماح لـ Duets ، من بين أمور أخرى، وتساعدك هذه الميزات على تعزيز منشوراتك النصية وجعلها أمثر ديناميكية وتفاعلية تماما مثل أي فيديو أو مشاركة صور.

مميزات المنشورات النصية على تيك توك

ووفقا لـ تيك توك تقدم المنشورات النصية مجموعة من الميزات التي تمكّنك من إبراز المحتوى المستند إلى النص. فيما يلي بعض النقاط البارزة:

- الملصقات: قم بتحسين النص الخاص بك عن طريق تحديد الملصقات التي تتعلق بالمحتوى الخاص بك وإضافة بعض الإثارة إلى منشورك.- العلامات وعلامات التصنيف: تماما كما هو الحال في منشورات الفيديو أو الصور، يمكنك وضع علامة على حسابات أخرى، بالإضافة إلى إضافة علامات تصنيف تتعلق بالموضوعات أو الاتجاهات ذات الصلة.-- ألوان الخلفية: اختر من بين مجموعة متنوعة من ألوان الخلفية لإبراز نصك. إضافة الصوت: الأصوات هي جوهر تجربة تيك توك، ولهذا قامت الشركة بدمجها في المنشورات النصية، مما يمنحك القدرة على إضافة نغمات يمكن للقراء أن يتأرجحوا إليها أثناء قراءتهم لكتاباتك.- المسودة والتجاهل: على غرار منشورات الفيديو أو الصور، يمكنك حفظ مسوداتك وتخزينها مع منشورات أخرى غير منشورة لتحريرها لاحقًا أو تجاهلها تمامًا.

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تيك توك تطرح ميزة جديدة تقضي على "تويتر".. إليك كيفية استخدامها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على تیک توک إضافة إلى إلى صفحة

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تطرح 103 فرص عمل للمواطنين في مختلف التخصصات

دبي - الخليج
تشارك هيئة الطرق والمواصلات في دبي بمعرض (رؤية الإمارات للوظائف 2024) من خلال توفير 83 وظيفة في مختلف التخصصات المهنية والإدارية، والتي تغطي عدة مسارات مهنية متخصصة، وهي: (مسار القادة، المسار التقني التخصصي، المسار الهندسي، مسار التفتيش المرن، مسار الدعم المساند)، و20 وظيفة مخصصة للمسار السريع للمهندسين، الذي تم إطلاقه في وقت سابق هذا العام، علماً بأنه سيتم إجراء مقابلات فورية للباحثين عن العمل من قبل مديري الإدارات والأقسام المعنيين أو المختصين خلال فترة المعرض تمهيداً للالتحاق بالوظائف المرشحين لها لاحقاً.
كما سيتم طرح واستعراض برامج تدريبية للطلبة مثل: الابتعاث، التدريب العملي، تمكين، وأجيال، وهي برامج تتوافق مع متطلبات وظائف المستقبل القائمة على التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وتسعى الهيئة من خلالها إلى تأهيل وتدريب الطلبة المواطنين من خريجي الجامعات والكليات الجدد وإلحاقهم بالعمل في الهيئة، بهدف توفير كوادر مواطنة مدربة ومؤهلة للمشاركة في تحقيق التنمية المستدامة.
وتهدف الهيئة من خلال المشاركة في معرض (رؤية الإمارات للوظائف 2024) إلى تعزيز استراتيجية التوطين من خلال جذب وتأهيل الخريجين والمواهب الإماراتية، وتوفير فرص وظيفية مناسبة لهم، فضلاً عن تشجيعهم على تطوير خبراتهم وتوسيع دائرة علاقاتهم وتزويدهم بكل ما يحتاجونه من توجيه وأدوات للارتقاء بمسيرتهم المهنية إلى أفضل المستويات، وسيساهم المعرض في تعزيز قاعد بيانات الهيئة بكوادر وطنية مؤهلة لاستقطابهم لسد الشواغر المستقبلية، وإدراجهم في برامج تدريبية تصقل مهاراتهم المهنية والفنية.

مقالات مشابهة

  • نعيم قاسم خلال تشييع عقيل: دخلنا مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح ولن نحدد كيفية الرد
  • وزارة التجارة السعودية تستدعي منتجات خاصة بالهواتف المحمولة.. وتحذر من استخدامها خوفًا من انفجارها
  • انطلاقة جديدة لـ MBN تضع المحتوى الرقمي في الصدارة
  • «طرق دبي» تطرح 103 فرص عمل للمواطنين في مختلف التخصصات
  • كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في بحثك عن وظيفة جديدة
  • بمقدم 15%.. المجتمعات العمرانية تطرح 600 وحدة سكنية في أكتوبر
  • يوتيوب يكشف عن ميزة إنشاء فيديوهات قصيرة من ست ثوانٍ باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • برلماني: سياسات "الوزير" تقضي على ظاهرة تسقيع الأراضي الصناعية والمتاجرة فيها
  • سورة قرآنية داوم على قراتها يوميًا.. تقضي الحوائج
  • YouTube تطلق مميزات جديدة لدعم صناع المحتوى