أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أن تلبية المطالب الجماهيرية تأتى فى مقدمة أولويات العمل التنفيذى، ونحرص جاهدين على توفير كافة متطلباته بشكل منتظم ومستمر، لاسيما من السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة.

وأوضح المحافظ بأن ذلك يتم تنفيذه من خلال معارض " أهلاً رمضان " بمراكز المحافظة، والمنافذ والمجمعات الإستهلاكية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ووفقاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لمواجهة إرتفاع الأسعار ، ولتحقيق التوازن المطلوب الذى يصب فى صالح المواطنين.

 

تعرف على موعد أذان المغرب في أسوان باليوم التاسع من رمضان محافظ أسوان: حلول جذرية لأى مشاكل أو مطالب بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى  المطالب الجماهيرية

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بالمتابعة الميدانية والمرور على المخابز البلدية للتأكيد على إنتظامها حسب المواعيد المقررة خلال شهر رمضان المعظم، ومتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان والجودة المطلوبة.

فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بقيادة سيد سعدى بمتابعة ضبط الأسعار، والإطمئنان على توافر السلع المختلفة، كما قامت الوحدة المحلية بتوزيع 3 ألاف كيلو من السكر بسعر 27 جنيه للكيلو من خلال ثلاث منافذ موزعة بمختلف أنحاء المدينة وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين بقيادة المهندس خالد أبو القاسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

أبرز أولويات وزير البترول الجديد.. العمل على زيادة الاستكشافات

قال المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، إنه خلال الفترة المقبلة ستكون من أولويات عمل الوزارة، التركيز على زيادة إنتاج البترول والغاز الطبيعي، من خلال العمل على زيادة الاستكشافات، وكذلك ضخ العديد من التقنيات التكنولوجيا الجديدة، للمساهمة في زيادة الحقول.

وأضاف «بدوي» أنه سيكون هناك اهتماما كبيرا بالتعاون مع الشركات الأجنبية، وجذب العديد من الاستثمارات الجديدة، والعمل على تقليل فاتورة الشركاء الأجانب، وسداد مستحقاتهم المالية.

اهتمام كبير بالعنصر البشري 

وأشار الوزير إلى أنه سيكون هناك اهتماما كبيرا جدا بالعنصر البشري وتدريبة وتنميته، وكذلك الاهتمام بقطاع الثروة المعدنية، خاصة مع جذب العديد من الاستثمارات الأجنبية لمصر، خاصة أنها عنصر جذب أساسي للاستثمارات، وكذلك الاهتمام بمشاريع البتروكيماويات، وزيادة القيمة المضافة للعديد من المواد والصناعات، لتحقيق أكبر عائد دولاري للاقتصاد المصري، من خلال فتح أسواق جديدة لتصدير المنتجات المصرية إليها.

وتعليقا على ذلك، قال الدكتور رمضان أبو العلا، الخبير البترولي، أستاذ هندسة البترول والطاقة، إن أهداف المهندس كريم بدوي، وزير البترول الحالي، تأتي استكمالا لخطط وأولويات المهندس طارق الملا، الوزير السابق.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن هذه الأهداف تشمل بشكل كبير جميع قطاعات وزارة البترول والثروة المعدنية، وسيكون هناك ضرورة كبيرة للاهتمام بطريقة ووسائل تحقيق هذه الأهداف للوصول إليها.

وضع خطة لتحقيق الأهداف

وأشار «أبو العلا» إلى أن أنه يجب أن يجري وضع خطة استراتيجية للوصول لهذه الأهداف وتحقيقها، وأن يكون هناك وضوح وشفافية لعرض المشكلات والمعوقات التي قد تواجه تنفيذ هذه الخطط.

وأكد أن القطاع لديه أمل كبير في تحقيق العديد من الإنجازات، في ظل قيادة المهندس كريم بدوي، خاصة أن لدية خبرة كبيرة في المجال.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- وزيرة التنمية المحلية: ملف التصالح على مخالفات البناء ضمن أولويات الوزارة
  • أول تعليق من محافظ المنوفية بعد أداء اليمين الدستورية
  • أبرز أولويات وزير البترول الجديد.. العمل على زيادة الاستكشافات
  • وزير التعليم العالي يعلن أولويات العمل خلال الفترة المقبلة
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • وزيرة التنمية المحلية: ملف التصالح على مخالفات البناء ضمن أولويات الوزارة
  • محافظ أسوان يعطي إشارة بدء التشغيل التجريبي للمجمع الحرفي ببلانة
  • محافظ أسوان: التشغيل التجريبي للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • التعاونيات تطرح 96 شقة في العاشر من رمضان.. جاهزة للاستلام وكاملة التشطيب