تكنولوجيا، صفقة لا تقبل المنافسة اشتري أقوى هواتف نوكيا Nokia بأقل سعر،عادت موجة التخفيضات الكبرى لعام 2023، حيث تقدم مواقع التجارة الإلكترونية باستمرار .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صفقة لا تقبل المنافسة.. اشتري أقوى هواتف نوكيا Nokia بأقل سعر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صفقة لا تقبل المنافسة.. اشتري أقوى هواتف نوكيا Nokia...

عادت موجة التخفيضات الكبرى لعام 2023، حيث تقدم مواقع التجارة الإلكترونية باستمرار خصومات مذهلة على الهواتف الذكية، مما يمنح العملاء فرصة لشراء الهواتف الباهظة الثمن بتكلفة أقل بكثير من قيمتها الحقيقية.

خصم 15% على هاتف نوكيا Nokia XR20

وبحسب ما ذكره موقع "phonearena"، حصل هاتف نوكيا الجديد Nokia XR20، على خصم كبير على إحدى المواقع الإلكترونية، في صفقة لا تقبل المنافسة يتيح لك موقع التجار الشهير الحصول على هاتف Nokia بخصم يصل إلى 15٪، مما يجعله أقل سعرا على الإطلاق.

 

يتوفر هاتف نوكيا Nokia XR20، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، بكاميرا 48 ميجابكسل، مقابل سعر 350 دولار (أي ما يعادل 10800 جنيه مصري)، بدلا من السعر الأصلي الذي يقدر بحوالى 410 دولار (أي ما يعادل 12600 جنيه مصري).

خصم 15% على هاتف نوكيا Nokia XR20 مواصفات هاتف نوكيا Nokia XR20

يتميز هاتف نوكيا Nokia XR20 بتصميم عسكري، يمكنه تحمل درجات الحرارة القصوى تتراوح من 55 درجة إلى 20 درجة مئوية والمكوث أسفل الماء حتي 1.8 متر، ويتوفر في خيارين من الألوان هما الأزرق الفائق والجرانيت.

ويأتي هاتف نوكيا Nokia XR20، مع شاشة عالية الدقة بقياس 6.67 بوصة، وبدقة 1080 × 2400 بكسل، وتتمتع بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus.

Nokia XR20

ويتم تشغيل هاتف نوكيا Nokia XR20 بواسطة معالج ثماني النواة من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 480، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة ٦ جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد ١١.

ويتمتع هاتف نوكيا Nokia XR20، بكاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 18 ميجابكسل.

وتشمل الميزات الاخرى بهاتف نوكيا Nokia XR20، اتصال الشبكات اللاسلكية Wi-Fi 6 وتقنية البلوتوث Bluetooth v5.1 وتقنية NFC ومنفذ شحن من نوع USB-C وغيرها، ويحتوي الهاتف الذكي أيضا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وكما يحزم بطارية تبلغ قوتها 4630 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 18 وات، ولاسلكيا بقدرة 15 وات.

Nokia XR20

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقة لا تقبل المنافسة.. اشتري أقوى هواتف نوكيا Nokia بأقل سعر وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش المغربي في قائمة 20 أقوى أسلحة المدفعية في العالم

زنقة 20 ا الرباط

احتلّ المغرب المرتبة العشرين عالمياً ضمن تصنيف جديد يرصد الدول التي تتوفر على أقوى أسلحة المدفعية في العالم، حسب ما نشره موقع (insidermonkey).

ويأتي هذا الإنجاز العسكري ليعكس حرص المملكة على تعزيز قدراتها الدفاعية والحفاظ على أمنها واستقرارها.

واعتمد التصنيف الجديد على المزج بين العدد والقوة والتكنولوجيا لتحديد أقوى أسلحة المدفعية في العالم.

وشمل ذلك رصد العدد الإجمالي لوحدات المدفعية التي تمتلكها كل دولة، سواء منها المدفعية ذاتية الدفع أو المدفعية المقطورة أو المدفعية الصاروخية، إلى جانب تقييم القدرات التكنولوجية لهذه الأسلحة.

ووفقاً للتقرير، يتوفر المغرب على 1079 وحدة مدفعية، مما يجعله في المرتبة العشرين عالمياً، وتتكون ترسانة المملكة المغربية من 565 مدفعًا ذاتيًا و 306 مدفعًا مجرورًا و 208 قاذفة صواريخ.

مقالات مشابهة

  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • مواصفات سيارة فورد تيريتوري امبيانتي 2024.. فيديو
  • "إم جي" تحتفل بمرور 100 عام مع عروض أسعار لا تقبل المنافسة
  • المغرب في قائمة أقوى سلاح للمدفعية
  • الجيش المغربي في قائمة 20 أقوى أسلحة المدفعية في العالم
  • إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين
  • OnePlus تفاجئ عشاقها بنقلة نوعية في عالم بطاريات الهواتف
  • تابعي خطوات التخلص من النمل في المنزل بأقل تكلفة
  • محكمة أميركية تقبل طعن شركات أدوية.. ما علاقة العراق
  • قيس سعيد: تونس لم تقبل أبدا بوجود قواعد عسكرية فوق أراضيها