بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

وجاء نصها " يسعدنى أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسوان بأصدق التهانى القلبية وأرق الأمنيات الطيبة  ، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصرى العظيم بمزيد من التقدم والإزدهار ، داعياً المولى عزوجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية ، وأن يحقق على أيديكم الكريمة خير مصر وتقدمها " .

 

تعرف على موعد أذان المغرب في أسوان باليوم التاسع من رمضان محافظ أسوان: حلول جذرية لأى مشاكل أو مطالب بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى 

 

كما بعث محافظ أسوان ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، وأيضاً للفريق أول محمد أحمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، والمستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية .

وأكد محافظ أسوان على أن القوات المسلحة المصرية ستظل دائما وأبداً الحصن والقوة ، وسيظلون دائماً محافظون على وفائهم ومسئولياتهم ويضحون بأرواحهم فى سبيل الدفاع عن الوطن وحماية شعب مصر وصون أمنه القومى والحفاظ على أراضه .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة ٣٠ يونيو .
وقال محافظ الجيزة في برقيته يطيب لي سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم  "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطنى محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمي أيات التقدير لإنتصار الإرادة الشعبية التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو والتي قامت بحمايتها القوات المسلحة والشرطة تحت قيادتكم الحكيمة .
إن مواقفكم الجادة والشجاعة ضد قوي الفساد والطغيان والإرهاب وإنحيازكم الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة علي ركائز من الديمقراطية والإستقرار من أجل شعب مصر العظيم والذي يخطو خطوات واثقة يحدوها الأمل والرجاء في إستشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار .
سيادة الرئيس نؤكد لسيادتكم أننا علي درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائمآ علي تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن 
كما بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقيات تهنئة مماثلة إلي الدكتور / مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول / محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء / محمود توفيق وزير الداخلية .

مقالات مشابهة

  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس نادى قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة يونيو
  • وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو