شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الرئاسة المصرية السيسي يلتقي مع بوتين خلال زيارته إلى سان بطرسبورغ، القاهرة أعلنت الرئاسة المصرية، الأربعاء26يوليو2023، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى روسيا، للمشاركة في فعاليات النسخة الثانية من القمة الروسية .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئاسة المصرية: السيسي يلتقي مع بوتين خلال زيارته إلى سان بطرسبورغ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئاسة المصرية: السيسي يلتقي مع بوتين خلال زيارته...
القاهرة: أعلنت الرئاسة المصرية، الأربعاء26يوليو2023، "توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى روسيا، للمشاركة في فعاليات النسخة الثانية من القمة الروسية - الأفريقية، والمقرر انعقادها في سان بطرسبورغ، من ال

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئاسة المصرية: السيسي يلتقي مع بوتين خلال زيارته إلى سان بطرسبورغ وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئاسة المصریة

إقرأ أيضاً:

اليمن توقع مع روسيا مذكرة تفاهم

وقع وزير الزراعة والري والثروة السمكية اليمني اللواء سالم السقطري، اليوم الاربعاء بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية، مع رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية لمصائد الأسماك شيستاكوف إيليا فاسيليفيتش، مذكرة تفاهم ثنائية في مجال الثروة السمكية.

وعقب مراسيم التوقيع على هامش فعاليات المنتدى الدولي لصناعة الصيد، ومعرض صناعة الصيد والمأكولات البحرية والتكنولوجيا بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية، اكد الوزير السقطري، على عمق العلاقات التاريخية اليمنية -الروسية.. مشيراً إلى أهمية مذكرة التفاهم في خلق شراكة بين البلدين الصديقين، وفق وكالة سبأ.

من جانبه اشار رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية لمصائد الأسماك، حرص بلاده على خلق آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي في اليمن.

واكد على اهمية تبادل الخبرات في اجراء الدراسات في المعاهد والجامعات الروسية، وتطوير جوانب مصائد الأسماك.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في موسكو يلتقي بالشركات المصرية العارضة بمعرض "World Food Moscow"
  • الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
  • اليمن توقع مع روسيا مذكرة تفاهم
  • السيسي يلتقي بلينكن ويرفض التصعيد في المنطقة
  • الرئاسة المصرية: الرئيس السيسي يؤكد رفض مصر محاولات تصعيد الصراع وتوسيعه إقليميا
  • الخارجية الأمريكية: بلينكن سيبحث خلال زيارته لمصر الجهود الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • السفير طارق المليجي يلتقي بأمير منطقة القصيم وأبناء الجالية المصرية
  • وزير الخارجية يلتقي عددا من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • خلال زيارته موسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • خلال زيارته لموسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي