بوابة الوفد:
2024-09-16@16:42:58 GMT

(شاهد) العرض الرسمي لفيلم ديزني Star Wars: The Acolyte

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

استنادًا إلى ملخص Stars Wars: The Acolyte، يمكنك توقع أكثر من مجرد مشاهد الحركة النموذجية وبناء عالم الخيال العلمي من العرض. يبدو أنها تحتوي على ميل غامض وإثارة قد تجدها جذابة حتى لو لم تكن من محبي Star Wars ولكنك تحب هذا النوع المعين - والآن أصدرت Disney + مقطعها الترويجي الرسمي لإعطائك فكرة عما يمكنك توقعه .

حرب النجوم: تدور أحداث قصة المساعد في نهاية عصر الجمهورية العليا، قبل حوالي قرن من أحداث حرب النجوم: الحلقة الأولى: تهديد الشبح.


تدور أحداث الفيلم حول باداوان السابقة التي تلعب دورها أماندلا ستينبيرج (كل شيء، كل شيء والكراهية التي تعطيها) والتي تجتمع مجددًا مع سيدها الجيداي القديم (لي جونغ جاي من لعبة Squid Game) للتحقيق في سلسلة من الجرائم. إنهم، بالطبع، يكتشفون المزيد والمزيد من الأدلة أثناء بحثهم في فورة الجريمة، والتي تقول ديزني إنها ستقودهم "إلى طريق مظلم حيث تكشف القوى الشريرة أن كل شيء ليس كما يبدو ..." كمعجب كبير بالغموض. والقصص البوليسية، تبدو واعدة، وأحب أن تتمكن ديزني من تنفيذ التنفيذ لتمنحنا نهاية مرضية (وغير متوقعة) أيضًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات

رصد علماء صينيون ظاهرة غريبة فوق أهرامات مصر في الجيزة، تسبب انقطاع الاتصال بين الأقمار الصناعية ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

ولطالما كانت الأهرمات مصدرا للغموض بالنسبة لنا، بدءا من الأسئلة والنظريات حول كيفية بنائها في المقام الأول وحتى ما تخفيه في الداخل.

والآن امتد هذا اللغز إلى الفضاء الخارجي وما فوق الأهرامات، حيث شارك باحثون من الأكاديمية الصينية للعلوم مؤخرا نتائجهم المدهشة.

وباستخدام رادار “LARID”، وهو رادار أيونوسفيري طويل المدى يعمل على خطوط العرض المنخفضة، اكتشف العلماء ما يعرف باسم “فقاعات البلازما الاستوائية” (EPBs) فوق الأهرامات.

وتوجد هذه الفقاعات في الغلاف الجوي العلوي، وتتكون من جيوب غازية ساخنة تتشكل عند خطوط العرض المنخفضة.

وفي أوائل نوفمبر 2023، تسببت عاصفة شمسية في ظهور فقاعات البلازما على رادار الصين من مناطق بعيدة، مثل شمال إفريقيا ووسط المحيط الهادئ. وأتاحت القراءات للعلماء تتبع حركة الفقاعات في الوقت الحقيقي.

ويمكن أن تمتد هذه الفقعات إلى مئات الكيلومترات، وعلى الرغم من أنها ليست نادرة، إلا أن العلماء لا يعرفون الكثير عنها أو عن قدرتها على تعطيل إشارات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والتدخل في اتصالات الأقمار الصناعية.

ويستطيع الرادار الصيني رصد المخالفات التي تسببها فقاعات البلازما من خلال تفسير الإشارات التي يتلقاها من الرادار المنعكسة على بلازما الغلاف الأيوني.

ويستطيع الرادار اكتشاف إشارات من مسافة 5965 ميلا، واقترح الباحثون أن إنشاء شبكة من الرادارات المماثلة يمكن أن يغير قواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بمراقبة هذه الأحداث.

وفي ورقة بحثية نُشرت في مجلة “Geophysical Research Letters”، كتب المؤلفون: “توفر النتائج رؤى مفيدة لبناء شبكة رادار OTH [Over-The-Horizon] منخفضة العرض في المستقبل، والتي تتكون من 3 إلى 4 رادارات OTH، ويمكن أن يكون لديها القدرة على الحصول على EPBs العالمية في الوقت الحقيقي”.

ومن خلال تتبع الأجسام الإلكترونية، يمكن للعلماء اكتساب القدرة على التنبؤ بموقعها وحجمها وتوقيتها، مما قد يؤدي إلى تقليل الاضطرابات التي يمكن أن تسببها للأقمار الصناعية.

المصدر: “Unilad”

مقالات مشابهة

  • كيف احتفل المشاهير بذكرى المولد النبوي الشريف؟ (تقرير)
  • الزهاوي يلوم الإخوان بشأن أحداث الشغب في بريطانيا (شاهد)
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في ما يبدو محاولة اغتيال لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • مسافر عبر الزمن يتوقع أحداثًا خطيرة قبل نهاية 2024.. ماذا سيحدث؟
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • ترقيات كبيرة وتحسينات في تحديث لعبة Star Wars Jedi: Survivo 
  • مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات
  • هدوء حذر يسيطر على القرى الجنوبية.. هكذا يبدو الوضع صباح اليوم