صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد أول امرأة متحولة جنسيا تفوز بلقب ملكة جمال هولندا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعربت ريكي كوله، البالغة 22 عاما عن سعادتها الغامرة ورغبتها بأن تكون صوتا وقدوة للآخرين .حازت امرأة متحولة .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: أول امرأة متحولة جنسيا تفوز بلقب ملكة جمال.

..

أعربت ريكي كوله، البالغة 22 عاما عن سعادتها الغامرة ورغبتها بأن تكون "صوتا وقدوة للآخرين".

حازت امرأة متحولة جنسيًا بلقب ملكة جمال هولندا لأول مرة في تاريخ البطولة، السبت لتدخل مسابقة ملكة جمال العالم في السلفادور. 

وخضعت كوله التي ولدت في بلدة بريدا الواقعة في جنوب هولندا لعملية جراحية لتحويل جنسها في كانون الثاني/ يناير الماضي.  

ونشرت كوله على صفحتها في انستغرام بعد فوزها: "بصفتي ملكة جمال هولندا 2023، أريد أن أكون صوتًا ونموذجًا يحتذى به لجميع الشابات والمثليين. أعرف أفضل من أي شخص آخر شعور الوحدة... نعم أنا متحولة جنسيا وأريد مشاركة قصتي، لكنني أيضًا ريكي، وهذا ما يهمني."

وأضافت كوله: "لقد كان طريقًا طويلاً بالنسبة إلي، ولن ينتهي أبدًا. سأظل دائمًا امرأة متحولة جنسيًا لكن الأمر أصبح طبيعيًا بشكل أكبر."

يجدر بالذكر أن ريكي ثاني امرأة متحولة جنسيا تفوز بلقب ملكة جمال بعد فوز الإسبانية أنجيلا بونس باللقب عام 2018.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: أول امرأة متحولة جنسيا تفوز بلقب ملكة جمال هولندا وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طرفا النهائي والفائز بلقب يورو 2024

مع توالي المباريات ودخول يورو 2024 في أدوارها الإقصائية ومراحلها الحاسمة، بدأت التوقعات بهوية الفائز باللقب والذي سيحمل الكأس الفضية في الـ14 من يوليو/تمو بالملعب الأولمبي في برلين.

وتوقع كومبيوتر خارق لموقع "أوبتا" المتخصص بالإحصاءات والأرقام الرياضية وخاصة في كرة القدم، طرفي نهائي البطولة القارية والفائز بها بناء على احتمالات تقدم المنتخبات في الأدوار الإقصائية.

المنتخبات الـ5 التي تملك أعلى نسب الوصول إلى النهائي: إنجلترا: 34.59% إسبانيا: 27.18% ألمانيا: 25.13% فرنسا: 20.86% البرتغال: 15.54% المنتخبات الـ5 التي تملك أعلى نسب التتويج باللقب: إسبانيا: 17.60% إنجلترا: 17.46% ألمانيا: 16.60% فرنسا: 12.99% البرتغال: 8.39% طرفا نهائي يورو 2024: إنجلترا إسبانيا الفائز بلقب يورو 2024: إسبانيا

مقالات مشابهة

  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • ميدو يكشف عن مرشحه للفوز بـ"يورو 2024"
  • طرفا النهائي والفائز بلقب يورو 2024
  • شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)
  • إليسا.. من هو حبيب "ملكة الإحساس"
  • نادية الجندي في سن العشرين بالكاجوال الشبابي
  • ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تفوز بلقب دولي (صور)