صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ميسي يتألق مع إنتر ميامي الأمريكي و يقوده للدور الثاني بكأس الدوريات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وسجل ميسي 36 عاما هدفين وصنع هدفا مع بداية مشاركاته في التشكيلة الأساسية لفريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي ليقود الفريق إلى الفوز .، والان مشاهدة التفاصيل.

ميسي يتألق مع إنتر ميامي الأمريكي و يقوده للدور.

..

وسجل ميسي /36 عاما/ هدفين وصنع هدفا مع بداية مشاركاته في التشكيلة الأساسية لفريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي ليقود الفريق إلى الفوز 4-0 على أتلانتا يونايتد، صباح اليوم (بتوقيت الإمارات)، في ثاني مباريات الفريق ببطولة كأس الدوريات، التي تقام بمشاركة أندية من الولايات المتحدة والمكسيك. كانت المباراة الأولى لإنتر ميامي في هذه البطولة قد شهدت المشاركة الأولى لميسي في صفوف الفريق لكنه خاضها كلاعب بديل، قبل أن يسجل هدف الفوز 2-1 على كروز أزول المكسيكي في الوقت بدل الضائع للمباراة ليدشن حقبة جديدة في مسيرته الكروية. ومع مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية للفريق، من خلال مباراة اليوم، سجل ميسي هدفين وصنع هدفا ليقود الفريق للفوز والتأهل للدور الثاني في بطولة كأس الدوريات، ليبدأ اللاعب كتابة مرحلة جديدة في سجل إنجازاته الكروية رغم رحيله عن عالم الكرة الأوروبية. افتتح ميسي التسجيل في المباراة مبكرا إثر تمريرة من الإسباني سيرخيو بوسكيتس زميله السابق في برشلونة الإسباني، والذي انتقل مثل ميسي إلى انتر ميامي مؤخرا في صفقة انتقال حر. و صنع روبرت تايلور الهدف الثاني لميسي، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدفين الآخرين للفريق حيث رد ميسي إليه الهدية وصنع له الهدف الرابع في المباراة. وأصبح إنتر ميامي بهذا أول المتأهلين للدور الثاني (دور الـ32) في كأس الدوريات و يقتسم ميسي وتايلور حاليا صدارة قائمة هدافي هذه النسخة برصيد 3 أهداف لكل منهما. كان دون جاربر رئيس رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين قد أكد أن انتقال ميسي للعب في الدوري الأمريكي سيعزز من جاذبية المسابقة بشكل واضح من خلال متابعة كبيرة متوقعة للمسابقة على المستويين الإعلامي والجماهيري. وقال دون جاربر: "ما من شك أن ميسي سيظهر للعالم أن الدوري الأمريكي يمكن أن يصبح بطولة لأفضل اللاعبين في العالم". ومع هذه البداية القوية لميسي مع فريقه في مسابقة كأس الدوريات، ينتظر أن يمنح اللاعب دفعة هائلة لمسيرة الفريق بالدوري الأمريكي مع استئناف فعاليات الموسم الحالي في أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يتألق مع إنتر ميامي الأمريكي و يقوده للدور الثاني بكأس الدوريات وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للدور الثانی

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب ترتفع 0.4% وتواصل الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفعت أسعار أونصة الذهب العالمي خلال تداولات اليوم الجمعة، في طريقها إلى تسجيل ارتفاع للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تستعد الأسواق لتقبل تقرير الوظائف الحكومي الأمريكي والذي يساهم بشكل أساسي في تحديد مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية، وبالتالي من المتوقع له أن يؤثر بشكل كبير على أداء الذهب اليوم.

سجل سعر الأونصة من الذهب اليوم ارتفاع بنسبة 0.4% ليسجل أعلى مستوى في أسبوعين عند 2368 دولارا للأونصة ليتداول وقت كتابة التقرير عند 2365 دولارا للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 2357 دولارا للأونصة، وفق التحليل الفني لجولد بيليون.

الذهب في طريقه إلى تسجيل ارتفاع للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن وجد الدعم في تداولاته هذا الأسبوع من تراجع مستويات الدولار الأمريكي الذي سجل 7 جلسات متتالية من الخسائر، وفقاً لمؤشر الدولار ليسجل أدنى مستوى في 3 أسابيع في طريقه إلى تسجيل أول انخفاض أسبوعي بعد 4 أسابيع متتالية من المكاسب. 
البيانات الاقتصادية التي صدرت هذا الأسبوع عن الاقتصاد الأمريكي تسببت في تزايد توقعات الأسواق في خفض أسعار الفائدة من قبل البنك الفيدرالي في وقت قريب، حيث تراجعت أعداد وظائف القطاع الخاص الأمريكي بالإضافة إلى ارتفاع أعداد طلبات اعانات البطالة الأمريكية.
من جهة أخرى أظهر قطاع الخدمات الأمريكي أسوأ أداء له منذ 3 سنوات في ظل تراجع الطلبات الجديدة، بالإضافة إلى تراجع مستويات الأسعار، الأمر الذي يدل على وجود تباطؤ حقيقي في النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة الأمريكية.
محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي الذي صدر يوم الأربعاء الماضي أظهر اعتراف أعضاء البنك بتباطؤ أداء الاقتصاد وتراجع في قطاع العمالة، وهو الأمر الذي سيدفع التضخم إلى التراجع إلى مستهدف البنك عند 2% ولكن سيستغرق الأمر بعض الوقت، وهو السبب وراء عدم رغبة أعضاء البنك في خفض أسعار الفائدة في وقت مبكر .

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب ترتفع 0.4% وتواصل الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي
  • سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • التربية توضح حقيقة تحديد مواعيد الامتحانات النهائية للدور الثاني
  • التربية تنوه لكتاب مزور بشأن مواعيد الامتحانات للدور الثاني
  • اجتماع في جدة بين محمد بن سلمان وسيناتور أمريكي.. ووزير خارجية السعودية يتلقى اتصالا من بلينكن
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024