شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن محاولة انقلاب عسكري بالنيجر يقودها الحرس الجمهوري، احتجز الحرس الرئاسي رئيس النيجر محمد بازوم في نيامي الأربعاء بعد فشل المحادثات ومنح الجيش مهلة للحرس، وفق ما أفاد More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محاولة انقلاب عسكري بالنيجر يقودها الحرس الجمهوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محاولة انقلاب عسكري بالنيجر يقودها الحرس الجمهوري
احتجز الحرس الرئاسي رئيس النيجر محمد بازوم في نيامي الأربعاء بعد فشل "المحادثات" ومنح الجيش "مهلة" للحرس، وفق ما أفاد More...

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محاولة انقلاب عسكري بالنيجر يقودها الحرس الجمهوري وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الحكم المحلي تبحث خطط واحتياجات جهاز الحرس البلدي

الوطن|متابعات

عقدت وزارة الحكم المحلي في مدينة بنغازي جلسة نقاش مع مدراء الفروع بجهاز الحرس البلدي لبحث الخطط والاحتياجات الخاصة للجهاز وذلك تنفيذاً  لتعليمات وتوجيهات من رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد،

واستهل وكيل عام الوزارة، أبو بكر الزوي، الجلسة بكلمة شكر للقيادة العامة للقوات المسلحة ورئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، لدعمهم المتواصل لتوفير الإمكانات والمركبات الآلية لجهاز الحرس، مؤكدًا أن القيادات السياسية والحكومية تعمل على تذليل الصعوبات أمام جهاز الحرس البلدي.

وبدوره، أكد وزير الحكم المحلي، سامي الضاوي، حرص الوزارة على دعم جهاز الحرس البلدي كونه يشغل دوراً هامًا في حفظ الأمن والنظام على المستوى المحلي. وأوضح الضاوي أن أهمية الدور الذي يلعبه الجهاز دفعت الوزارة إلى عقد هذه الحلقة النقاشية للاستماع إلى المشاكل والاحتياجات والمعوقات التي تواجهه.

ومن جانبه أعرب رئيس جهاز الحرس البلدي، اللواء سالم بوفارس، عن شكره وتقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة العامة والحكومة الليبية ووزارة الحكم المحلي لتعزيز قدرات وإمكانات الجهاز في أداء مهامه على الصعيد المحلي. وأكد اللواء بوفارس خلال الجلسة على أهمية هذا الحوار المباشر مع مدراء الفروع، مشيرًا إلى أنه سيسهم في وضع الخطط والحلول المناسبة لمعالجة المعوقات والارتقاء بأداء الجهاز.

 

الوسومالحكومة الليبية القيادات السياسية جهاز الحرس البلدي ليبيا وزارة الحكم المحلي

مقالات مشابهة

  • وزارة الحكم المحلي تبحث خطط واحتياجات جهاز الحرس البلدي
  • كشف تفاصيل إحباط محاولة إنقلاب عسكري على البرهان
  • عمليةٌ أمنيةٌ في عدن يقودها ابومشعل الكازمي: البحثُ مُستمرٌّ عن مُختطفِ علي عشال
  • كاتب بلا مقال
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدث رسمي لوزارة الحرس الوطني
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدثاً رسمياً لوزارة الحرس الوطني
  • السيرة الذاتيه للفريق أول محمد زكي وأهم الانجازات
  • صدور العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة في نيجيريا بسبب أعمال العنف