تحدث الفنان فتحي سعد، عن تفاصيل دخوله الوسط الفني، كاشفًا أن الفنانة زوزو مصطفى عمته، بجانب الحديث عن تعاونه مع الفنان هاني رمزي في عدد كبير من أعماله، وتفاصيل برنامجه الشهير إديني عقلك.

وقال سعد فتحي، في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج «المنسي»، المذاع عبر شاشة قناة «هي»: «أنا من عيلة فنية من الأساس، عمتي كانت زوزو مصطفى، وكانت بتاخدني معاها المسرح وبشوف العظماء زي فؤاد المهندس ومحمد عوض، بعد كده المسألة تطورت ودخلت المدرسة والإذاعة المدرسية، وفي إعدادي دخلت نشاط مسرحي، لغاية ما عرفت قصور الثقافة واتجهت ليها واشتغلت فيها كتير، إلى أن اتعرفت على الأستاذ الكبير سمير العصفور، ووداني للاحتراف».

وتابع: «الأستاذ سمير العصفور هو اللي علمني يعني إيه مسرح وخشبة مسرح، وبوجه له الشكر وكل حاجة أنا فيها دلوقتي هو السبب فيها».

علاقة الفنان سعد فتحي بهاني رمزي

أما عن علاقته بالفنان هاني رمزي، فعلق سعد فتحي: الفنان الجميل هاني رمزي، هو صديق عمري وكان مفيش فيلم بيعمله إلا لما نشتغله سوا، وعرض عليا فيلم أبو العربي، وقالي مشهد الحريقة ماحدش يعمله إلا أنت، والحريق كان حقيقي وطلع من أحلى المشاهد في الفيلم.

برنامج إديني عقلك

كما كشف سعد فتحي، تفاصيل برنامجه إديني عقلك، قائلًا: برنامج إديني عقلك استمر أكثر من 15 سنة، وبدأ بالفنان طلعت زكريا وناس كتير اشتغلت فيه، والمخرج شافني في مسرحية ألاباندا وكنت متخوف أوي، ودخلت التجربة وأنا خايفة خاصة أن كان فيه الأستاذ الكبير إبراهيم نصر، والبرنامج كان معتمد على الارتجال ودي حاجة أنا مميز فيها، وكان تساهيل ربنا ونجحت في الحلقات، وكانت البداية من هنا.

وأردف: ساعات بيعملوا مقارنة بين برنامج إديني عقلك، وبرامج الكاميرا الخفية الآخرى، وإحنا كنا متميزين أننا بنلف في كل مكان مش ستوديو واللوكيشن كان متغير وبيعمل ثراء للحلقة والباقي كان تساهيل.

وعن حقيقة معرفة الجمهور بحقيقة الكاميرا الخفية، فقال سعد فتحي: ساعات في نص الحلقة بيعرفوا أننا الكاميرا الخفية، وكنا ساعات نقوله أه ونكمل الحلقة علشان اللي صورناه ميضعش، ولكن أن نجيب حد نتفق معاه بتبقى باينة، وإحنا شعب بابن نكتة ودمه خفيف.

الوعكة الصحية للفنان سعد فتحي

كما كشف الفنان سعد فتحي، عن تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، معربة عن استيائه بسبب عدم سؤال أصدقائه عليه، بجانب توجيه الشكر للفنان مصطفى خاطر، بسبب مساندته له في أزمته الصحية.

وقال سعد فتحي، في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": أنا جت فترة تعبت ودخلت المستشفى قعدت في الرعاية حوالي 15 يوم، النقابة وقفت معايا وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي، وفي فنانين وشباب نجوم طالعة بتوع مسرح مصر ومنهم مصطفى خاطر، لما عرفوا جولي المستشفى وعرضوا حاجات مادية وكنت فرحان أن جيل زي ده وقفوا معايا، هما جيل جميل ومجتش من ناس تانية.

وتابع: المنتجين والمخرجين اللي هما معرفة، محدش سأل وزيي زي أي حد، لكن ربنا بعتلي شباب وعلى رأسهم مصطفى خاطر بالذات.

برنامج المنسي

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل «بيت الرفاعي» الحلقة 9

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحياة سعد برنامج المنسي الفنان فتحي سعد فتحي سعد الکامیرا الخفیة سعد فتحی

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل

تعرض الفنان مصطفى منصور، منذ قليل، لحادث سير مروع، نتج عنه تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية والاطمئنان علي حالته الصحية.

ونشر "منصور" صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

 آخر أعمال مصطفى منصور

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى منصور الفنية، هو مشاركته في مسلسل "حدوته منسية"، بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


أبطال وصناع مسلسل "حدوتة منسية"

 

شاركت في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" عدد كبير من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.


أحداث مسلسل "حدوتة منسية"

 

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • مصطفى بكري: نحن في حاجة إلى ضخ دماء جديدة.. ويجب على الحكومة الاستماع لـ آراء الناس
  • "المزايدون يشعلوا الفتنة".. بكري ينفعل على الهواء لانقطاع الكهرباء لأكثر من 3 ساعات
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل