أطلقت أمانة العاصمة المقدسة مبادرة "معًا لبيئة أجمل"، وهي إحدى مبادراتها، لرفع جودة الأعمال المقدمة في مجال الإصحاح البيئي، وذلك ضمن جهودها في تطوير أعمال النظافة العامة وتحسين المشهد الحضري والرفع من جودة الخدمات المقدمة.

 وتتمثل المبادرة في إشراك أصحاب المحال التجارية في تحسين مظهر وواجهات محالهم من خلال حثهم على نظافتها بشكل مستمر، كما ستسهم المبادرة في رفع درجة الوعي لدى أصحاب المحلات والحفاظ على بيئة آمنة وصحية ونظيفة وجاذبة للمتسوقين والسياح والتقليل من تراكم المواد الضارة والعوامل المسببة للأمراض والمساعدة على إعادة تدوير النفايات من خلال عمليات الإصحاح البيئي، وكذلك رفع مستوى جودة الحياة، وزيادة نسبة رضا السكان والزوار.

 ولاقت المبادرة تجاوبًا كبيرًا من أصحاب المحال وتنافس إيجابي للحفاظ على مواقعهم بمستوى نظافة عالٍ وفي مظهر حضاري يجسد تجاوب الجميع في كل ما يتعلق بتحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة خاصة مع الأعداد الكبيرة التي تستقبلها العاصمة المقدسة خلال هذه الأيام المباركة من الزوار والمعتمرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خدمات تجاري العاصمة المقدسة أمراض السياح النظافة العامة المحال التجارية

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة

تتواجد مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الإسماعيلية اليوم في أكثر من منفذ، حيث تتوافر شوادر المؤسسة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بجوار استاد الإسماعيلية، وفي الشارع التجاري بالإسماعيلية أمام محل عيش زمان، وذلك وسط إقبال متزايد من المواطنين في ثالث أيام المبادرة.

زيادة شوادر مبادرة حياة كريمة

وقال محمد جمال، منسق حياة كريمة بالإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنه يتم استهداف زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة، حيث تحرص المبادرة على التواجد في القرى والنجوع من أجل الوصول لكافة المواطنين، وذلك لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف منسق حياة كريمة، أنه يتم توفير اللحوم بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في السوق، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما أن المبادرة تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها. 

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • وزارة العمل تطلق مبادرة "سلامتك تهمنا" للتوعية بالسلامة والصحة المهنية
  • مأرب تحتفل بزفاف 92 عريسا وعروس من أبناء أمانة العاصمة صنعاء ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل في عدد من محاكم أمانة العاصمة
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • النقل والاتصالات تطلق مبادرة سفراء المحافظات للتحول الرقمي
  • جامعة الإسكندرية تطلق مبادرة "بداية" الرئاسية لخدمة العاملين
  • «الإسكندرية للتكرير» تفوز بالمركز الثاني ضمن مبادرة المشروعات الخضراء
  • وزير الكهرباء: مواصلة التواجد الميداني لرفع معدلات الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين