علق حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك، على إمكانية رحيل أحمد سيد "زيزو" صانع ألعاب الفريق للاحتراف والاستفادة منه ماديا قائلا " كل شى وارد ومطروح لتحسين موارد النادى ولكن لم افضل الحديث عن المستقبل".

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا: جميع اللاعبين فى التفكير لضمهم إلى الزمالك من ضمنهم رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز وعودة المغربى أشرف بن شرقي.

عاجل.. أحمد رفعت يستعيد الوعي بشكل جزئي الملكي ينفرد بالصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري الإسباني 2023-2024

وأضاف، أنه كان من الممكن عدم الحصول على غرامة محمود عبد المنعم كهربا حيث القضية استمرّت منذ ٥ سنوات والمسؤل عن هذا الأمر حسين لبيب رئيس النادى حيث الملف بالكامل من اختصاصه وزيارة مجلس ادارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب ساهم فى إنهاء الأمر دون التفريط فى جنية واحد فقط.

وتابع: قمنا بالتعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بسبب المنافسة القوية فى البطولات المحلية والأفريقية وكان من ضمنهم مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر.

وأختتم حسام المندوه حديثة قائلا: عبدالله السعيد وشيكابالا وجودهم مهم فى الملعب ولكن الفريق ليس الثنائي فقط ونعمل على تكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك رمضان صبحي محمود الخطيب الزمالك عبدالله السعيد أحمد رفعت المغربي أشرف بن شرقي فريق بيراميدز حسام المندوه سيد زيزو غرامة محمود عبد المنعم كهربا زيارة مجلس إدارة الأهلي رحيل احمد سيد زيزو

إقرأ أيضاً:

على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 13 من بطولة دوري NILE، والتي ستقام في الساعة السابعة مساءً.

المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

شملت قائمة اللاعبين المستبعدين من المباراة بالإضافة إلى كهربا كل من: حمزة علاء، مصطفى مخلوف، عمر كمال عبد الواحد، محمود متولي، بيرسي تاو، كريستو، علي معلول، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا.

المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد-محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- خالد عبدالفتاح- محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- كريم نيدفيد-رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • رسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات