تناقلت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو وجد حظه من الانتقادات والسخرية من قبل المعلقين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع فتيات سودانيات يرقصن بشكل مثير خلال حفل بإحدى القاعات.

الفتيات رقصن على موسيقى (الزنق والكتم) المعروفة في السودان وعلى أنغام الفنان ود الجاك, وسط انتقادات وسخرية الجمهور الذي كتب: (انت متخيل انو ديل ممكن يكونوا أمهات المستقبل).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة

خطفت سلمى أبو ضيف، الأنظار خلال الساعات الماضية بإعلان حملها الأول، حيث كتبت رسالة مع زوجها إدريس عبد العزيز، إلى ابنتهما المُنتظرة.

وإلى جانب سلمي يرصد 24، أبرز النجمات العربيات والأجنبيات اللائي أعلنَ حملهن خلال الأيام الأخيرة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

أعلنت  اللبنانية كارمن بصيبص، عبر إنستغرام، حملها الأول بعد 8 سنوات من زواجها.ونشرت صورا أثناء حملها الأولى، مرفقةً برسالةً لطفلها المُنتظر، جاء فيها "إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بآلامكن بعمق أكبر"، موجهةً حديثها إلى جنينها بعد ذلك، قائلةً: "إلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك بأن أحميك بكل جزء مني وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته".

      View this post on Instagram      

A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes)

أما التركية بينار دينيز، فأعلنت حملها من زوجها وزميلها كان يلدريم، بعد أقل من أسبوعين من زواجهما  في روما.
ونشرت دينيز، مجموعة صور في عرض أزياء عالمي، وكانت تضع يدها على بطنها في إشارة غير مُباشرة إلى انتظار المولود.

      View this post on Instagram      

A post shared by Pinar Deniz (@pinarrdenizzz)

وأعلنت نسليهان اتاغول، انتظارها رفقة زوجها قادير دوغلو، مولوداً ذكراً، بعد 8 سنوات من زواجها.

      View this post on Instagram      

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)


أجنبيات

في أغسطس (آب) الماضي، كشفت البريطانية مولي كينغ، 37 عاماً، حملها، عبر إنستغرام، حيث تنتظر طفلها الثاني، قائلةً: "طفلتنا ستصبح أختاً كبيرة، لا نستطيع الانتظار لمقابلتك يا صغيرة!"
كما كشفت مُغنية الراب الأمريكية كاردي بي، 31 عاماً، أنها تنتظر طفلها الثالث، عبر إنستغرام في 1 أغسطس (آب) الماضي، وقالت: "مع كل نهاية تأتي بداية جديدة! أنا ممتنة جداً لمشاركتي هذا الموسم معك".

وأعلنت الأمريكية الكسندرا داداريو، في يوليو (تموز) الماضي، حملها من زوجها المنتج السينمائي أندرو فورم، كاشفةً خلال حديث مع مجلة "فوغ" أنها عانت من غثيان في المراحل الأولى من الحمل، خلال تصوير مسلسل "Mayfair Witches".


كما أعلنت الممثلة البريطانية جينا كولمان، وعارضة الأزياء البريطانية أدوا أبواه، وعارضة الأزياء الدنماركية نينا أكدال، حملهنَ في الأسابيع الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • شاهد بالصورة.. الناشطة السودانية الشهيرة في العمل الطوعي سوهندا عبد الوهاب تعبر جسر الحلفايا بسيارتها وتبعث التفاؤل والطمأنينة في نفوس المواطنين
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان