شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قصّة حبّ وُلدت من رحم مأساة إنفجار مرفأ بيروت . متى سيتزوج وليام نون وماريا فارس؟، منذ ثلاث سنوات، جمعت وليام نون وماريا فارس مأساة خسارة أعز الناس جراء انفجار مرفأ بيروت المروع، وبعد أسابيع، سيجمعهما زواج يكلّل حبا وُلد من رحم .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قصّة حبّ وُلدت من رحم مأساة إنفجار مرفأ بيروت.

.. متى سيتزوج وليام نون وماريا فارس؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قصّة حبّ وُلدت من رحم مأساة إنفجار مرفأ بيروت... متى...
منذ ثلاث سنوات، جمعت وليام نون وماريا فارس مأساة خسارة أعز الناس جراء انفجار مرفأ بيروت المروع، وبعد أسابيع، سيجمعهما زواج يكلّل حبا وُلد من رحم الأحزان، ويكرس عهدهما بالنضال حتى تحقيق العدالة لضحايا الكارثة. من داخل منزل عائلة نون في بلدة مشمش الواقعة على بعد ستين كيلومترا شمال بيروت، يقول وليام محاطا بصور شقيقه التي تزين أنحاء الغرفة بينما تجلس خطيبته قربه: "لن يكون يوم زفافنا مشابها لأي زفاف آخر. كثر خسروا إخوتهم، لكن الفرق أننا لم نعرف لم خسرناهما أساسا وأنهما ماتا سويا".

وفي جلسة علاج نفسي مخصصة لأشقاء عناصر فوج الإطفاء الذين حفظ اللبنانيون قصة كل منهم وتأثر بها، التقى الخطيبان.

ويقول وليام الذي يدير مطعما أسسه مع شقيقه وشقيقته في قريتهم الهادئة، "ليتنا تعرفنا من دون انفجار وليت الانفجار لم يحصل".

وتقول بصوت مخنوق: "عوض أن يكونا معنا وفرحين بنا، نفكر كيف يمكننا أن نجعلهما حاضرين في ذاك اليوم، ربما بوردة أو بصورة".

وبعد الانفجار المشؤوم، لم يتوقع وليام أن يجد الفرح طريقه إليه، لكنه وجد في ماريا شخصا يتقاسم معه "الوجع ذاته والقضية ذاتها".

ويقول "النضال من أجل العدالة أصعب من الانفجار بحد ذاته"، قبل أن يضيف: "علينا أن نعرف ماذا حصل في الرابع من اب". (الحرة)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصّة حبّ وُلدت من رحم مأساة إنفجار مرفأ بيروت... متى سيتزوج وليام نون وماريا فارس؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاروسي تفتتح الموسم الصيفي في لبنان ومصر

تحرص الفنانة العالمية لاروسي السفر إلى لبنان كل سنة بسبب حبها الشديد للبنان وهذا العام افتتحت الموسم الصيفي من خلال إطلاق اغنية بعنوان  “bleed the same" في شهر حزيران الماضي، من اجل السلام العالمي ووحدة الشعوب وتحدثت عن رسالة العمل في العديد من المقابلات والحوارات مع الصحافة والاعلام.

واثناء تواجدها في لبنان، شاركت لاروسي في حفل اطلاق اغنية الفنان اللبناني جو اشقر الجديدة وكان لها حضور ثقافي وفني مميّز.

حفلات لاروسي

وعلى صعيد آخر، أحيت لاروسي حفلا كامل العدد في أحد النوادي الليلية في ضبية، وتستعد حاليًا لاحياء العديد من الحفلات في الفترة المقبلة بين مصر ولبنان.

 

بالاضافة إلى ان لاروسي تتحضر مع العازف والمنتج الموسيقي ميشال فاضل لاحياء سلسلة حفلات فنية في مصر، ضمن عرض مسرحي فريد من نوعه يجمع بين العالمية وجزور لاروسي العربية.

ومن اجل الظهور بأبهى حلّة، اختارت لاروسي التعاون مع مصممين لبنانيين من اجل تصميم فساتين مميزة وخاصة باطلالاتها المقبلة والتي تمكنها والغناء والرقص بانسيابية، فحملت توقيع Mohtheofficial احمد حامد والمصمم فضل جابر وذلك نظرا لحبها  لافكارهما وإبداعهما.

ومن جانب آخر، لاحظ المتابعون التشابه بين فستان لاروسي وميريام فارس الأزرق الذي ارتدته ميريام فارس في كليب المونديال حيث كانت لاروسي قد ارتدته سابقًا في فيديو كليب اغنيتها Cat & Mouse.

بين التجدد والابهار لاروسي تعيش نشاطًا كبيرًا في مسيرتها المهنية وتفتح آفاقًا جديدة نحو مصر وتتوق لملاقاة جمهورها هناك. كما أنها تستعد لإطلاق اغنيتها المصرية الجديدة قريبًا.

مقالات مشابهة

  • مأساة وفيات الحجاج المصريين.. من المسؤول؟
  • إنفجار شاحنة في زغرتا.. إليكم ما جرى!
  • آخر خبر.. إنفجار درون إسرائيلية في جنوب لبنان!
  • مأساة لبنانية في أميركا.. حادثة مروّعة حصلت وهذا ما جرى!
  • لاروسي تفتتح الموسم الصيفي في لبنان ومصر
  • فارس الخليل يترجل
  • مؤتمر صحافي لوزير الأشغال غداً في مرفأ بيروت
  • قتلى ومصابون بعد اقتحام البرلمان الكيني رفضا لقانون الضرائب الجديد (شاهد)
  • ميريام فارس تتجرأ بالأزرق وتهرب من الجمهور
  • إصابة شخصين إثر إنفجار للغاز في الشلف