الأسبوع:
2024-07-07@07:28:52 GMT

نانت يعلن عودة أنطوان كومبواري كمدير فني للفريق

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

نانت يعلن عودة أنطوان كومبواري كمدير فني للفريق

أعلن نادي نانت الفرنسى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عودة أنطوان كومبواري (60 عامًا) كمدير للفريق الاول، خلفًا لجوسلين جورفينيك.

جاء ذلك فى بيان نشره نادى نانت اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمى.

وذكر البيان ان أنطوان كومبواري عاد إلى فريق نانت، الذي يلعب ضمن صفوفه حاليا الدولى المصرى مصطفى محمد، حبا فيه الذي منحه الفرصة فى اولى خطواته الاحترافية حيث لعب في ظله أكثر من 200 مباراة في جميع المسابقات بين عامي 1983 و1990.

وأضاف البيان انه تم تعيين أنطوان كومبواري لأول مرة في فبراير 2021 كمدير فنى وتمكن من تغيير وجه فريقه بعد بضعة أشهر، حيث فاز فريق نانت بكأس فرنسا 2022 للمرة الرابعة فى تاريخه.

وتابع "بمناسبة هذه العودة، سيرافق أنطوان كومبواري فى جهازه الفنى غيوم ماري وإيف بيرتوتشي (مساعدين)، وميشيل دوفور (مدرب بدني). يظل ويلي جروندين مدرب حراس المرمى وسيكون روبن فرينو مسؤولاً عن تحليل الفيديو".

وتوجه نادي نانت بالشكر الى جوسلين جورفينيك وجهازه الفنى على التزامهم واحترافيتهم في خدمة النادي ويتمنى لهم حظًا سعيدًا لبقية حياتهم المهنية.

ومن المقرر ان يتم تقديم أنطوان كومبواري رسميًا فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء داخل مركز خوسيه أريباس الرياضي.

وكان نانت أعلن إقالة كومبواري في مايو الماضي بسبب تراجع النتائج، لتنتهي ولايته الأولى التي استمرت عامين تقريبا.

وقرر نانت قبل ساعات إقالة المدير الفني جوسلين جورفينيك، الذي كان تولى المسؤولية في نوفمبر الماضي.. ولم يوضح نادى نانت مدة التعاقد مع كومبواري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى محمد نانت نانت الفرنسي

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن إطلاق وابل من الصواريخ.. وإسرائيل ترد بقصف مدفعي

أعلن حزب الله اللبناني أنه أطلق وابلا من الصواريخ على شمال إسرائيل مساء الجمعة، غداة تصعيد مفاجئ في أعمال العنف الحدوديّة أثار مخاوف من اندلاع نزاع جديد في المنطقة، في حين أكد الجيش الإسرائيلي ضربه "مصدر عمليّات الإطلاق" .

ودعما منه لحركة حماس الفلسطينية، فتح حزب الله الموالي لإيران جبهة مع إسرائيل المجاورة في 8 أكتوبر. 

ومنذ بدء الحرب في غزة، يتبادل حزب الله الموالي لإيران والداعم لحماس، والجيش الإسرائيلي القصف بشكل يومي عبر الحدود، وتزداد حدته تبعا للمواقف أو عند استهداف إسرائيل قياديين ميدانيين.

وفي بيانات منفصلة، أعلن حزب الله، الجمعة، أنه قصف بوابل من صواريخ الكاتيوشا "مستعمرة مرغليوت" وموقعين عسكريين حدوديين، وذلك "ردا على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدات كفرشوبا ومركبا والخيام ويحمر شقيف وكفرتبنيت". 

من جهته، قال الجيش الإسرائيلي في بيان إن اثنين من جنوده أصيبا بجروح طفيفة "بمقذوفات أطلِقت على بلدة كريات شمونة الحدودية"، مشيرا إلى أنهما نُقلا إلى المستشفى. وأضاف الجيش أنه ضرب "مصدر عمليّات الإطلاق" وأنّه أطلق نيران المدفعيّة على مناطق عدّة في جنوب لبنان ردا على ذلك.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية أن "منطقة موقع الدبشة المشرف على مدينة النبطية وأطراف النبطية الفوقا تعرضت لقصف مدفعي بالقذائف الفوسفورية المحرمة دوليا ومصدرها مرابض العدو الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينيّة المحتلة، في محاولة من العدو لإشعال حرائق في الأحراج المحيطة بالمنطقة".

ومساء، ذكرت الوكالة اللبنانية أنه "خلال عمل فرق الإطفاء التابعة لاتحاد بلديات بنت جبيل على إخماد النيران الناتجة عن العدوان الجوّي الإسرائيلي، تعرضت المنطقة لغارة عنيفة نفذتها المقاتلات الحربية أدت إلى وقوع  4 إصابات طفيفة، اثنان منهما من فريق الإطفاء".

والجمعة، أعربت الأمم المتحدة مجددا عن قلقها من احتمال امتداد الحرب في غزة إلى لبنان، وقالت إنها "تشعر بقلق عميق من زيادة حدة تبادل إطلاق النار" في اليوم السابق، "مما يزيد من خطر اندلاع حرب واسعة النطاق".

ولطالما كرر حزب الله على لسان كبار مسؤوليه أن وقف هجماته على إسرائيل مرتبط بوقف الحرب في غزة.

ومنذ الأربعاء، أعلن الحزب إطلاق أكثر من 300 صاروخ وعددا من المُسيّرات "الانقضاضية" على مقار عسكرية في شمال إسرائيل وهضبة الجولان المحتلّة ردا على قتل إسرائيل الأربعاء قياديا بارزا في الحزب.

ومنذ بدء التصعيد، قُتل 496 شخصا على الأقلّ في لبنان غالبيتهم مسلحون من حزب الله و95 مدنيا، وفق تعداد لوكالة فرانس برس يستند إلى بيانات حزب الله ومصادر رسمية لبنانية.

وأعلن الجانب الإسرائيلي من جهته مقتل 16 عسكريا و11 مدنيا.

وبحث الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، مع وفد من حركة حماس، الجمعة، "مستجدات المفاوضات" الهادفة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة في ظل الحرب المتواصلة منذ نحو تسعة أشهر، وفق ما أعلن الحزب ومصدر في الحركة.  

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء .. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العدالة الثقافية لذوى الهمم
  • البدري: عودة الكهرباء إلى بنغازي في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل
  • أولمبيك آسفي يعلن رسميا تعيين أمين الكرمة مدربا للفريق
  • المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة يعلن مواعيد القبول
  • حزب الله يعلن إطلاق وابل من الصواريخ.. وإسرائيل ترد بقصف مدفعي
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • بعد تقديمها.. «المركزي» يعلن إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك وموعد عودة العمل
  • بعد توديع الكوبا.. الاتحاد الإكوادوري يعلن إقالة سانشيز
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • إصابات متعددة تضرب صفوف المصري قبل مواجهة بلدية المحلة