النهار أونلاين:
2024-09-27@04:29:54 GMT

12 ضحية في حادث بتبسة

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

12 ضحية في حادث بتبسة

لقي شخص حتفه، وأصيب 11 آخرين بجروح، إثر حادث مرور وقع زوال اليوم الثلاثاء، على مستوى الطريق الوطني رقم 16، ببلدية الماء الأبيض في تبسة.

وحسب بيان للمديرية العامة للحماية المدنية، تدخلت ذات المصالح على الساعة 13سا و30 دقيقة، من أجل حادث اصطدام بين سيارتين.

وخلف الحادث وفاة شخص تم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث، وإصابة 11 شخص بجروح تم إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى المحلي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وداعاً للذكاء الاصطناعي.. الآلاف يقعون ضحية لعملية احتيال عن المعلومات

شارك نحو 550 ألف شخص بياناً مزيفاً لقصة Instagram يزعمون أنه إذا لم ينشروها؛ ستستخدم Meta معلوماتهم.

ويعمل عدد متزايد من عمالقة التكنولوجيا على تعديل سياسات الخصوصية الخاصة بهم بمهارة حتى يتمكنوا من تدريب روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي والخدمات الأخرى بمعلومات المستخدم العامة، ومن بينهم Meta، التي تمتلك Facebook وInstagram وبينهما 3 مليارات مستخدم.
ولكن الآن يزعم منشور فيروسي، أنه يمكن للأشخاص إلغاء الاشتراك في هذا ببساطة عن طريق مشاركة بيان نسخ ولصق على قصص Instagram الخاصة بهم، وفق صحيفة "ميترو".

يقول البيان: "وداعًا Meta AI يرجى ملاحظة أن أحد المحامين نصحنا بنشر هذا، وقد يؤدي الفشل في القيام بذلك إلى عواقب قانونية، نظرًا لأن Meta هي الآن كيان عام، فيجب على جميع الأعضاء نشر بيان مماثل، إذا لم تنشر مرة واحدة على الأقل، فسيتم افتراض أنك موافق على استخدامهم لمعلوماتك وصورك. لا أعطي Meta أو أي شخص آخر إذنًا لاستخدام أي من بياناتي الشخصية أو معلومات ملف التعريف أو الصور الخاصة بي".
ولقد وضع Instagram منذ ذلك الحين علامة على المنشور، والذي يمكن مشاركته تلقائيًا في قصص المستخدم، باعتباره معلومات كاذبة، ولا يتم عرضه الآن ويتم تشويشه، ويحتاج الأشخاص إلى النقر فوق "عرض المنشور" لعرضه.
وقال مدققو الحقائق من جهات خارجية إن نفس المعلومات كانت خاطئة في منشور آخر، في حين أن المنشورات متشابهة، فقد تكون هناك اختلافات صغيرة، كما جاء في التحذير.

 

وأضاف مدققو الحقائق "لكن يمكن للمستخدمين في أوروبا الاعتراض عبر نموذج في إعدادات حساباتهم، وفي صفحة حول أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية، قالت Meta إن الصور والنصوص المنشورة على Instagram وFacebook تُستخدم لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بها ولكن المنشورات الخاصة والرسائل المباشرة لا تُستخدم، كما لا يتم استخدام المواد المنشورة علنًا من قبل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
وقالت Meta في وقت سابق من هذا الشهر إنها "ستبدأ التدريب على الذكاء الاصطناعي في Meta باستخدام المحتوى العام الذي يشاركه البالغون على Facebook وInstagram في المملكة المتحدة خلال الأشهر المقبلة".
تم منح المستخدمين الأوروبيين خيار الاعتراض على هذا في يونيو، حيث قالت Meta إنها ستحترم جميع نماذج الاعتراض المقدمة.
واتخذت مجموعة الخصوصية الأوروبية، NOYB (None Of Your Business) إجراءات قانونية ضد Meta الشهر الماضي، مدعية أن Meta تنتهك اللائحة العامة لحماية البيانات من خلال معالجة بيانات المستخدمين دون موافقتهم.

مقالات مشابهة

  • يوم دامٍ آخر في لبنان: 472 ضحية ومصاباً الاربعاء
  • وصول جثمان عراقي سقط ضحية نتيجة القصف الإسرائيلي في لبنان
  • انفجار وسقوط طائرتين مسيّرتين في إيلات
  • وداعاً للذكاء الاصطناعي.. الآلاف يقعون ضحية لعملية احتيال عن المعلومات
  • الحوثيون يوسعون حملة الاختطافات تعسفاً: محامٍ وناشط حقوقي ضحية جديدة
  • مقتل وإصابة العشرات في قصف إسرائيلي على لبنان
  • خامنئي: حزب الله منتصر.. والعدو لا يتجرأ على مهاجمة حدود إيران
  • ويفـا يعترف بأن ألمانيا ضحية خطأ تحكيم وكروس ينتقد
  • ويفا يعترف بأن ألمانيا ضحية خطأ تحكيم وكروس ينتقد
  • 11 ضحية في حادث حافلة بالبليدة