أكد النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن الدولة المصرية نجحت في ضخ استثمارات كبيرة خلال المرحلة الحالية سواء في رأس الحكمة أو غيرها من الاستثمارات التي ستغير وجه الحياة في مصر، مما يؤكد وعي القيادة السياسية ورؤيتها الثاقبة التي في الوصول بالوطن إلى بر الأمان .

وأوصت اللجنة، خلال اجتماعها اليوم، بحضور المهندس أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، لمناقشة استراتيجية هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات، بموافاة اللجنة بنسب الإشغال بالمناطق التكنولوجية بأسيوط وبني سويف والسادات وبرج العرب والصناعات التي تم تنفيذها والتيسيرات التي تم منحها للشباب، والتيسيرات الممنوحة للمستثمر.

وشددت اللجنة، على ضرورة إخطارها بما يتم من مبادرات وملتقى توظيفي، للشباب وذلك استكمالا لأطر التعاون بين الحكومة والبرلمان.

وأكد مسئولو هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، أن سياسة التعهيد حققت نتائج مبهرة خلال العام الماضي 2023، حيث وفرت 24 الف فرصة عمل في مختلف الشركات التي تعمل بالمناطق التكنولوجية من خلال 74 شركة ومستهدف تحقيق 60 ألف فرصة عمل من خلال الشركات في المرحلة القادمة. 

ونوهوا بأنه يتم التحقق من هذه الوظائف ببيانات من التأمينات الاجتماعية، إضافة إلي عدد من ملتقي التوظيف التي سيتم إخطار لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بها في إطار التعاون المثمر بين الحكومة والبرلمان.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رونالدو يبحث عن موظفين في فندقه بمدريد براتب يصل إلى 2300 يورو!

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أعلن النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، عن وظائف شاغرة في فندقه الفاخر بمدينة مدريد، إسبانيا. يأتي هذا الإعلان كفرصة استثنائية للأشخاص الباحثين عن وظائف في مجالات متعددة داخل المؤسسة الفندقية، مع تركيز كبير على مهارات اللغة الإنجليزية والخبرة في بعض الأقسام.

يبحث رونالدو عن موظفين في عدة أقسام تشمل النوادل، المشرفين، البوابين، بالإضافة إلى النوادل الشباب غير المتمرسين. ويعد هذا التنوع في الوظائف فرصة للراغبين في تطوير مسيرتهم المهنية في مجال الفندقة. وقد تم تحديد شرط أساسي لجميع المتقدمين وهو ضرورة إتقان اللغة الإنجليزية بمستوى عالٍ، نظرًا لطبيعة العمل التي تتطلب التعامل مع زبائن من مختلف أنحاء العالم.

وفقًا لما تم الكشف عنه، سيحصل الموظفون الذين يتم اختيارهم على رواتب تنافسية. حيث يصل راتب وظيفة المشرف إلى 2300 يورو شهريًا. ولم تقتصر المزايا على الرواتب المجزية فقط، بل تتضمن أيضًا تأمينًا صحيًا وخصومات على الإجازات، مما يعزز من جاذبية العرض.

من بين الفئات المستهدفة في هذا الإعلان، يوجد قسم خاص بالنوادل الشباب الذين ليس لديهم خبرة سابقة. هذه الخطوة تشير إلى حرص كريستيانو رونالدو على توفير فرص تدريبية وتنموية للشباب الطموح، مما يمكنهم من اكتساب الخبرة والمهارات اللازمة للعمل في مجال الفندقة.

وباعتباره واحدًا من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، لا يتوقف طموح كريستيانو رونالدو عند حدود المستطيل الأخضر. بل يسعى من خلال مشاريعه الاستثمارية، مثل فندقه في مدريد، إلى توسيع نطاق تأثيره وإتاحة فرص جديدة للشباب والمهنيين. 

ولا تعد فرصة العمل في مؤسسة فندقية يملكها رونالدو، مجرد وظيفة، بل هي فرصة للدخول في عالم الفخامة والعمل بجانب واحد من أشهر الشخصيات الرياضية في العالم.

مقالات مشابهة

  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال بالمنوفية
  • رونالدو يبحث عن موظفين في فندقه بمدريد براتب يصل إلى 2300 يورو!
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة خلال لقائه مع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • بري تلقى اتصالات تعزية باستشهاد نصرالله
  • وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية أمام مجلس النواب
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الدولي للترجمة 2024
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعي حسن نصر الله.. ويعلن تلقيه اتصالات التعزية
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعى حسن نصر الله.. ويتلقى اتصالات تعزية
  • بالتفاصيل.. تعرف على تكنولوجيا القنابل الأميركية التي استخدمها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي
  • جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي لكلية تكنولوجيا المعلومات