أكدت وزارة الأشغال العامة اليوم الثلاثاء أن الوزارة والهيئة العامة للطرق والنقل البري تتابعان عمل الفرق المعنية لجميع تطورات الحالة المطرية التي تشهدها البلاد وتتعامل مع البلاغات الطارئة بأسرع وقت ممكن.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إن وزيرة الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان تتابع تطورات الحالة المطرية من غرفة العمليات للوقوف على آخر المستجدات وكيفية تعامل الفرق التابعة للوزارة والهيئة العامة للطرق والنقل البري.

وأضاف البيان أن الاجتماع كان بحضور كل من وكيل وزارة الأشغال العامة بالتكليف عيد الرشيدي ومدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتكليف خالد العصيمي وبعض قيادي الوزارة ومسؤولي الفرق المعنية.

وكانت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية توقعت استمرار تأثر البلاد بالحالة المطرية التي تبلغ ذروتها عصر اليوم على أن يبدأ التحسن التدريجي بعد منتصف الليل وتتلاشى معها فرص الأمطار.

المصدر كونا الوسومأمطار حالة الطقس وزارة الأشغال

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أمطار حالة الطقس وزارة الأشغال وزارة الأشغال

إقرأ أيضاً:

وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”

الوحدة نيوز/ دشنت وزارة الأشغال العامة والطرق ، اليوم، الدورة التدريبية الأولى ل50 من منتسبيها في إطار الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وفي افتتاح الدورة ، أكد وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال، غالب مطلق، أهمية هذه الدورات لتعزيز الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق.

ولفت إلى أن هذه الدورات تهدف إلى التهيئة القتالية لكل فئات المجتمع بما في ذلك منتسبي الجهات الحكومية، باعتبار أن مسؤولية الدفاع عن الوطن وقضايا الأمة مسؤولية الجميع.

وأشار الوزير مطلق إلى ضرورة اكتساب المهارات القتالية ومهارات استخدام الاسلحة بما يسهم في تعزيز ورفع الجاهزية لمواجهة أعداء الأمة.

وأوضح أن هذه الدورات تشكل أهمية بالغة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان ممنهج، وتزامنا مع الموقف البطولي للشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

من جهته أكد نائب وزير الأشغال أهمية هذه الدورة في تعليم موظفي الوزارة مهارات استخدام السلاح وكيفية التعامل معه، لافتا إلى أن كل أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم صفا واحدا إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن ونصرة قضايا الأمة.

حضر التدشين وكيلا الوزارة لقطاع الإسكان ،المهندس قاسم عاطف، وقطاع الطرق ، المهندس خالد باشماخ.

مقالات مشابهة

  • شومان: وزارة الشباب تسعي لحل ازمة البطالة بملتقيات التوظيف
  • النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة
  • حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • سفير الصومال بالقاهرة يشيد بالنهضة الكبيرة التي تشهدها مصر تحت قيادة السيسي
  • مجلس بغداد عن صلاحية البضائع تحت الشمس: مهمة الصحة والعمليات.. لكننا نتابع
  • مجلس بغداد عن صلاحية البضائع تحت الشمس: مهمة الصحة والعمليات.. لكننا نتابع- عاجل
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء
  • سموتريتش: لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله