شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الجيزة يستجيب لحالة سيدة تحتاج لإجراء عملية تركيب مفاصل فور استغاثتها، 03 50 م الأربعاء 26 يوليو 2023 الجيزة أ ش أ قال محافظ الجيزة أحمد راشد إنه تمت الاستجابة لحالة عزيزة أحمد محمود عبدالنعيم .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الجيزة يستجيب لحالة سيدة تحتاج لإجراء عملية تركيب مفاصل فور استغاثتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الجيزة يستجيب لحالة سيدة تحتاج لإجراء عملية...

03:50 م الأربعاء 26 يوليو 2023

الجيزة - أ ش أ: قال محافظ الجيزة أحمد راشد إنه تمت الاستجابة لحالة "عزيزة أحمد محمود عبدالنعيم" المقيمة بشارع بورسعيد متفرع من شارع المطار إمبابة وتعاني من تخلل بمفصل بعظمة الفخد الصناعي وتحتاج عملية تركيب مفصل بالفخدين وليس لها مصدر دخل، وذلك فور رصد المحافظة استغاثة السيدة التي تمت إذاعتها فى إحدى البرامج. ووجه راشد - وفقًا لبيان المحافظة اليوم الأربعاء- المختصين بتوفير سيارة من ديوان عام المحافظة والتي اصطحبت السيدة من المنزل إلى مستشفى الهلال الأحمر؛ لاتخاذ الإجراءات والفحوصات الطبية اللازمة وتوفير كافة سبل الرعاية اللازمة لها. وأضاف أن المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين، والاستماع لمطالبهم واستغاثاتهم؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين. وتواصل مع السيدة "عزيزة"، تليفونيًا، فور وصولها مستشفى الهلال الأحمر؛ للاطمئنان على حالتها الصحية، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة لتجهيز المريضة لإجراء عملية تركيب مفصل بالفخدين وتقديم الرعاية اللازمه لها. كما اطمأن من مدير مديرية التضامن الاجتماعى على انتظام صرف معاش "تكافل وكرامة" للسيدة "عزيزة" مع تقديم مساعدات إضافيه لها لتسهيل سبل معيشتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الجيزة يستجيب لحالة سيدة تحتاج لإجراء عملية تركيب مفاصل فور استغاثتها وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث المهندس عادل النجار محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وجاء نص البرقية كالآتي: «يطيب لي سيادة الرئيس وأمتنا العربية والإسلامية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف أن أبعث لسيادتكم بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة الجيزة، وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأصدق التهاني القلبية المقرونة بأسمى آيات التقدير والولاء والعرفان، داعين المولى عز وجل، أن يديم على سيادتكم المزيد من التوفيق والتقدم ويكلل خطاكم وجهودكم البناءة لتواصلوا مسيرة عطائكم حتى يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل زاهر».
كما بعث محافظ الجيزة برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف، ومفتي الجمهورية  أعرب فيها عن التهنئة مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يعيده على مصرنا الحبيبة والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لوطننا العزيز.
ويتقدم محافظ الجيزة بخالص التهنئة للشعب المصري ولأهالي محافظة الجيزة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيآ أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

مقالات مشابهة

  • الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعد علي الطريق العام فى الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الجيزة يشهد الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف - صور
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • نداء إلى محافظ الجيزة
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام