شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أستون مارتن ترفع أسعار السيارات الفاخرة 14بالمائة، ت + ت الحجم الطبيعي ارتفع متوسط ​​سعر بيع سيارات أستون مارتن 14بالمائة إلى 212 ألف جنيه استرليني في النصف الأول من 2023.وقفزت .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «أستون مارتن» ترفع أسعار السيارات الفاخرة 14%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«أستون مارتن» ترفع أسعار السيارات الفاخرة 14%

ت + ت - الحجم الطبيعي

ارتفع متوسط ​​سعر بيع سيارات «أستون مارتن» 14% إلى 212 ألف جنيه استرليني في النصف الأول من 2023.

وقفزت مبيعات الشركة 23% في الربع الثاني، بسبب زيادة أسعار سياراتها الفاخرة، وتفوق أداء الشركة في الربع الثاني على توقعات المحللين، لكنها حافظت على توجيهات العام بأكمله دون تغيير، وأضافت «أستون مارتن» أنها تسير في طريقها لتحقيق أهدافها المالية لعام 2024.

وارتفعت مبيعات الشركة إلى 381.5 مليون جنيه استرليني (492 مليون دولار) بالربع المنتهي في يونيو، مدفوعة بصعود الأحجام وزيادة الأسعار، وأبلغت عن خسارة تشغيلية قدرها 42.3 مليون جنيه استرليني.

وتخوض «أستون مارتن»، التي يقودها الملياردير الكندي لورانس سترول، جهود تحوّل نتج عنها زيادات متعددة لرأس المال، أحدثها جعل صندوق الاستثمارات العامة السعودي وشركة «جيلي» الصينية من المساهمين الرئيسيين.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أستون مارتن» ترفع أسعار السيارات الفاخرة 14% وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنیه استرلینی

إقرأ أيضاً:

عاجل - "الدولار بـ 48.42 جنيه".. أسعار العملات بالنك المركزي المصري

يتسائل المواطنون كل يوم عن أسعار الدولار والعملات الأجنبية، لا سيما المسافرون ورواد الأعمال والمهتمون بالشأن الاقتصادي. 

استقرار سعر الدولار 

استقر سعر الدولار اليوم السب الموافق 28 -9-2024، أمام الجنيه المصرى، حسب تحديثات البنك البنك المركزي، فآخر البيانات تضع سعر الدولار في خانة 48.28 للشراء، 48.24 للبيع.

عوامل استقرار الدولار

استقرار الدولار يعتمد على مجموعة من العوامل الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على قيمته محليًا ودوليًا. من أبرز أسباب استقرار الدولار:

السياسات النقدية للبنوك المركزية: عندما يتبع البنك المركزي سياسات نقدية متوازنة ومستقرة، مثل التحكم في التضخم وأسعار الفائدة، فإن ذلك يعزز من استقرار قيمة الدولار.

احتياطي النقد الأجنبي: ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية لدى البنك المركزي يعزز الثقة في قدرة الحكومة على دعم العملة المحلية في الأزمات، مما يساهم في استقرار سعر الدولار.

الاقتصاد القوي: عندما يكون الاقتصاد الأمريكي قويًا ومستقرًا مع معدلات نمو ثابتة وانخفاض في معدلات البطالة، يتعزز الدولار كعملة قوية.

التجارة الدولية: يعد الدولار العملة الرئيسية في التجارة الدولية، خاصة في تداول النفط والسلع الأخرى، مما يعزز استقراره على المدى الطويل بسبب الطلب المستمر عليه.

الاستثمار الأجنبي: استثمارات الأجانب في الأصول الأمريكية، مثل السندات الحكومية والأسهم، تزيد الطلب على الدولار، مما يساعد في استقراره.

التوترات الاقتصادية العالمية: في أوقات الأزمات أو عدم الاستقرار في الأسواق العالمية، يعتبر الدولار ملاذًا آمنًا للمستثمرين، مما يعزز استقراره.

الثقة في الحكومة والمؤسسات المالية: استقرار الدولار يعتمد أيضًا على ثقة الأسواق المحلية والدولية في قدرة الحكومة الأمريكية على إدارة الاقتصاد بشكل فعال.

أسعار العملات الأجنبية في البنك المركزي المصري:أسعار العملات الأجنبية في البنك المركزي المصري:العملةسعر الشراء (جنيه)سعر البيع (جنيه)
الدولار الأمريكي48.2848.42
اليورو53.8654.02
الجنيه الإسترليني64.6064.79
الفرنك السويسري56.9557.12
100 ين ياباني33.4433.54

 

مقالات مشابهة

  • اضطرابات الشرق الأوسط ترفع أسعار النفط
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • 55 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب خلال أسبوع
  • أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع
  • استقرار نسبي في سوق العملات: الدولار يتراوح بين 48.28 و48.62 جنيه مصري
  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • بنسبة 30%.. ندرة ”الجامبو“ ترفع أسعار الروبيان في أسواق الشرقية
  • "ستاندرد آند بورز" ترفع تصنيف دولة عربية إلى "‭BBB-‬"
  • عاجل - "الدولار بـ 48.42 جنيه".. أسعار العملات بالنك المركزي المصري
  • 100 ألف جنيه ارتفاعاً في أسعار سيارات فولفو XC60 بدايةً من اليوم