كشفت مصادر صحفية أنجليزية ان نادي ليفربول يكثف في الوقت الحالي من مفاوضاته لضم مدافع نادي باير ليفركوزن الألماني بيرو هاينكابي لتدعيم خط دفاع ليفربول في الموسم المقبل .

وقالت صحيفة ذي ستاندارد البريطانية ان ليفربول مع نهاية فترة المدير الفني الالماني يورجن كلوب والذي اعلن نهاية مشواره مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي ينوي تدعيم صفوفه في الموسم المقبل بعدد من الاعبين في مقدمتهم بيرو هينكابي مدافع باير ليفركوزن والذي يلعب بقدمه اليسرى حيث تنوي ادارة ليفربول انهاء التعاقد مع الاعب الكاميروني جويل ماتيب وبالتالي يظل في خط الدفاع كل من جو جوميز وفيرجيل فان دايك والاعب الصاعد كوينساه و ابراهيما كوناتيه و الرباعي يلعب بقدمه اليمني وبالتالي فالفريق في حاجة ماسة الى مدافع يلعب بالقدم اليسرى .

وقالت الصحيفة ان ادارة ليفربول التي تجد في تشافي الونسو المدير الفني الحالي لباير ليفركوزن ولاعب ليفربول السابق هو البديل المناسب ليورجن كلوب تنوي ايضا ضم لاعبين من نفس الفريق لمساعدة المدير الفني الأسباني حال التعاقد معه و في مقدمة هؤلاء الاعبين بيرو هاينكابي الذي يبلغ من العمر 22 عاما ولعب هذا الموسم 29 مباراة مع الفريق الألماني الذي يعد الفريق الوحيد في الدوريات الأوربية الذي لم يتعرض لاي هزيمة في كل المسابقات .

واضافت الصحيفة ان هاينكابي وقع تعاقدا مع بايرليفركوزن حتى عام 2027 لكن هذا لن يمنع ليفربول من الضغط من اجل ضم الاعب الشاب الذي تتابعه أدارة ليفربول منذ عامين واكدت على تقدم مستواه بالشكل الذي يسمح له بالدفاع عن الوان فانلة الميرسيسايد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول بايرليفركوزن الالماني الاسباني تشافي الونسو الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

 

كشف مصدر من مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن الإدارة قد حسمت قرارها بتجديد عقد عبدالله السعيد لموسم إضافي، نظرا لأن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مما يتيح له فرصة التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.

الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

كما أضاف المصدر أن الثنائي التونسي، سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ستنتهي عقودهما مع الزمالك بنهاية الموسم، وقد تم الاتفاق على تمديد عقودهما لمدة موسمين مع الأخذ في الاعتبار الجوانب المالية.

أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

وأشار، إلى أن إدارة الأبيض اقتربت من حسم تجديد تعاقدها مع أحمد سيد زيزو، وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي معه وتوفير المبلغ المطلوب.

وأفاد المصدر بأن جميع هذه الأمور سيتم حسمها بعد انتهاء الفريق من منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقررة إقامتها في دولة الإمارات.
 

مقالات مشابهة

  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • بونيفاس ينقذ باير ليفركوزن وتشابي ألونسو من فخ ميلان.. فيديو
  • باير ليفركوزن يلدغ ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باير ليفركوزن وميلان في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا