شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد يعلن حصوله على شهادة الكفاءة المالية، أعلن نادي الاتحاد، اليوم الأربعاء، حصوله على شهادة الكفاءة المالية بعد الوفاء بكافة ديونه حتى تاريخ 31 مارس الماضي 2023. وأصدر نادي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد يعلن حصوله على شهادة الكفاءة المالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد يعلن حصوله على شهادة الكفاءة المالية

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الأربعاء، حصوله على شهادة الكفاءة المالية بعد الوفاء بكافة ديونه حتى تاريخ 31 مارس الماضي 2023.

وأصدر نادي الاتحاد، بيانًا قال فيه: “تشهد لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة بأن نادي الاتحاد قد استوفى التزاماته المالية والتعاقدية حسب النطاق المحدد، حتى تاريخ 31 مايو 2023، وفقاً لأحكام لائحة الكفاءة”.

ويحق للاتحاد قانونًا، الدفع بصفقاته الجديدة بدايةً من مواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم غدٍ الخميس 27 مايو، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتمكنت إدارة الاتحاد، من عقد 3 صفقات أجنبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية – حتى الآن- بعد ضم الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي فيليبي جوتا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يعلن حصوله على شهادة الكفاءة المالية وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

المعهد الفرنسي بالجزائر يحذر

دعا المعهد الفرنسي بالجزائر إلى اليقظة ضد الصفحات الاحتيالية والتي تقوم ببيع شهادات TCF.

وذكر المعهد الفرنسي بالجزائر أن الطريقة الوحيدة للحصول على شهادة TCF هي إجراء الاختبار الرسمي في مراكز الامتحانات المعتمدة. على عكس ما ورد في عدة صفحات فيسبوك وإنستغرام وتيك توك.

وأضاف المعهد “من خلال شراء شهادة مزورة، فإنك لا تخاطر بخسارة المال فحسب. لكنك تواجه أيضًا عقوبات خطيرة، بما في ذلك الاستبعاد النهائي من اختبارات TCF وحملات Campus France

الأسعار الرسمية لـ TCF هي كما يلي:

TCF Canada est de 37.000 DA

TCF DAP 19.000 DA.

TCF SO TP 12.400 DA

مقالات مشابهة

  • الفيفا يعلن عن ترتيب الأخضر عالميًا
  • 18375 شهادة كربون مسجلة بقاعدة بيانات الرقابة المالية
  • الرقابة المالية تسجل 18375 شهادة خفض الانبعاثات الكربونية بقاعدة بيانات حتى الآن
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • المعهد الفرنسي بالجزائر يحذر
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • "كاف" يعلن عن موعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية