صحيفة صدى:
2024-07-01@19:27:03 GMT

فايز المالكي: أقول للي يدخن يبطل وبدل ها الدخان مسواك .. فيديو

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

فايز المالكي: أقول للي يدخن يبطل وبدل ها الدخان مسواك .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

ظهر الفنان فايز المالكي في مقطع فيديو يقدم نصيحته للشباب المدخنين، وذلك بعد خروجه سالمًا من الوعكة الصحية التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وجاء المالكي خلال المقطع ناصحًا الشباب حيث قال: “أقول للي يدخن وقف وبدل هالدخان بالمسواك أهم شي صحتك”، مؤكدًا أنه أقلع عن التدخين.

وكان المالكي قد تعرض لوعكة صحية شديدة ألزمته الفراش في المستشفى لفترة من الوقت، حيث أكد وقتها أنها كانت بسبب التدخين، وظهر في عدة مقاطع مصورة ينصح الشباب بالإقلاع.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/ssstwitter.com_1710855517916.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التدخين فايز المالكي

إقرأ أيضاً:

مكافحة التدخين والوقاية من الأنفلونزا الموسمية ضمن أنشطة الثقافة الصحية بالبحيرة

تواصل إدارة الثقافة الصحية بمديرية الصحة في البحيرة، جهودها وأنشطتها التوعوية داخل الإدارات الصحية التابعة للمديرية، برعاية الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وبإشراف الدكتورة نسمة صلاح، مدير إدارة الثقافة الصحية.

وقامت إدارة الثقافة الصحية بالمديرية، بتنفيذ مجموعة من الندوات التثقيفية المكثفة، بالتعاون مع كافة الهيئات والجهات الحكومية والجمعيات الأهلية، لرفع مستوى الوعي الصحي وذلك من خلال مسئولي الثقافة الصحية بالمديرية والإدارات الصحية التابعة.

وشملت لقاءات التوعية الصحية التي نفذتها الإدارة، عدد من الموضوعات تمثلت في ندوات حول: "زواج القاصرات، مكافحة التدخين، الصحة الإنجابية وأهمية الرضاعة الطبيعية، والوقاية من الأنفلونزا الموسمية وأهمية التطعيمات، وكيفية غسل الأيدي بطريقة سليمة.

كما شملت أنشطة الإدارة ندوات توعوية حول:" التغذية السليمة ومكافحة الأنيميا، الوقاية من الالتهابات الكبدية الفيروسية، الوقاية من الطفيليات، والنظافة الشخصية، وأهمية تحليل هرمون الغدة الدرقية، خطورة الاستخدام العشوائي للأدوية وخاصة المضادات الحيوية.

ووفقًا لبيان إعلامي، نفذت إدارة التثقيف الصحي بالمديرية، كثفت الإدارة نشاطها بعقد لقاءات توعوية حول: تلوث البيئة وتأثيره على التغيرات المناخية، وكذا ضرورة مواجهة تحديات التغيرات المناخية ونتائجها السلبية، وأهمية ترشيد المياه، كما شملت اللقاءات ندوات تعريف بالمبادرات الرئاسية المختلفة، من أجل الحفاظ على الصحة العامة والاهتمام بصحة وسلامة الأسرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • سحب الدخان الأسود غطت سماء المنطقة.. حريقٌ كبير على أوتوستراد الدامور (فيديو)
  • الدويري: ما قدمته لا يرقى إلى مستوى الغبار الذي علق ببدلة مقاتل / فيديو
  • ترقية د. المالكي إلى درجة “أستاذ”
  • يتميز بقدرات عالية.. جماعة الحوثي تعرض فيديو لـ«الزورق المدمر»
  • حلو الكلام.. مجازا أقول: انتصرتُ
  • فايز المعجل: العقيدي لم يُظلَم ويستحق الإيقاف .. فيديو
  • طرق الوقاية من السرطان للرجال فوق عمر الأربعين
  • مكافحة التدخين والوقاية من الأنفلونزا الموسمية ضمن أنشطة الثقافة الصحية بالبحيرة
  • مشاهد من حريق مصفاة الزور بالكويت.. الدخان الأسود يغطي السماء (فيديو)
  • فايز المعجل: إيقاف نواف العقيدي رحمة له.. فيديو