شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يعرض على كولر عودة بيكهام من سيراميكا كليوباترا، 03 48 م الأربعاء 26 يوليو 2023 بيكهام لاعب النادي الأهلي عرضت لجنة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يعرض على كولر عودة «بيكهام» من سيراميكا كليوباترا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يعرض على كولر عودة «بيكهام» من سيراميكا...

03:48 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

بيكهام لاعب النادي الأهلي

عرضت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عودة أحمد رمضان بيكهام، مدافع سيراميكا كليوباترا، مع بداية الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت»، إن كولر طلب التعاقد مع مساك ضمن خطة الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي.

وأوضح أن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات مع فيوتشر لضم محمود مرعي، إلا أن مغالاة نادي فيوتشر أدى إلى عرض لجنة التخطيط على كولر عودة أحمد رمضان بيكهام.

الأهلي يترقب موقف كولر من عودة بيكهام

                     أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا

وتابع بأن لجنة تخطيط الكرة طلبت من كولر متابعة بيكهام، خاصة بعد انضمامه لصفوف منتخب مصر لإجادته اللعب في أكثر من مركز، وهم المساك والظهير الأيمن ووسط الملعب الدفاعي.

ويحق للنادي الأهلي استعادة بيكهام من صفوف سيراميكا كليوباترا بمقابل مادي يصل إلى 7 ملايين جنيه، وتنتظر إدارة الأهلي موقف كولر لحسم الملف بشكل نهائي.

الأهلي يجدد عقدي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة

جدير بالذكر أن الأهلي جدد عقدي الثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة لمدة موسمين مقبلين بتوصية من مارسيل كولر، الذي رفض رحيل أي من الثنائي في الوقت الراهن للحاجة إلى خدماتهم في المرحلة المقبلة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يعرض على كولر عودة «بيكهام» من سيراميكا كليوباترا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

 

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".
 

مقالات مشابهة

  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟
  • تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024