شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن غداً تدشين خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب”، الصحوة – تدشن الشركة العمانية للمناولة الأرضية “ترانزُم المناولة”  – إحدى شركات مطارات عمان – ظهر الغد 27 يوليو 2023م خدمة إنهاء إجراءات السفر .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غداً.

. تدشين خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غداً.. تدشين خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار...

الصحوة – تدشن الشركة العمانية للمناولة الأرضية “ترانزُم المناولة”  – إحدى شركات مطارات عمان – ظهر الغد 27 يوليو 2023م خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب”. وذلك مواكبة للمتغيرات المتسارعة في قطاع السفر والسياحة وتلبيةً لإحتياجات المسافرين ولمنحهم تجربة سفر أكثر مرونة من خلال إمكانية إنهاء إجراءات السفر في منازلهم أو أماكن تواجدهم قبل الرحلة ب 24 ساعة كحد أقصي و 6 ساعات كحد أدنى.

وفي تصريحه حول تدشين خدمة “مراحب” قال سعود بن عبدالعزيز العزيزي، المدير التنفيذي لترانزُم المناولة، “ستكون هذه الخدمة إضافة قيّمة لخدمات السفر والضيافة التي تقدمها ترانزٌم المناولة، حيث ستمنح المسافرين المرونة في اختيار موقع إنهاء إجراءات السفر خارج أروقة المطار. وكما هو الحال في مناضد إجراءات السفر بالمطارات، فإن بوسع المسافرين الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المساندة كشراء وزن إضافي للأمتعة أو اختيار مقاعدهم المفضلة أو ترقية درجة السفر.

ومن جانبه قال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات عُمان: “يسعدنا في مطارات عمان تهنئة الزملاء في العمانية للمناولة الأرضية “ترانزم المناولة” على إضافة هذه الخدمة المميزة إلى خدمات “ترانزُم المناولة” في مطار مسقط الدولي والتي تأتي إتساقاً مع جهود مطارات عمان لتحسين تجربة السفر عبر مطاراتها كقيمة مضافة نقدمها للمسافرين، وضمن إلتزامنا بتوفير كل ما هو جديد في عالم السفر وتوفير أفضل الحلول لمستخدمي المطارات.

ويسعدنا الاشادة بجهود ترانزم المناولة الدائمة لتحسين الخدمات التي تقدمها والتي تتوجها غدا بإطلاق خدمة ‘مراحب’ في مطار مسقط الدولي كمثال حيّ على هذا السعي الدؤوب للتميز والإجادة.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب” ستمنح فرصة أوسع للمسافرين للإستمتاع بباقي الخدمات والمرافق المتوفرة في مطار مسقط الدولي. بالاضافة إلى إمكانية أن تعزز التعامل بكفاءة مع الزيادة في حركة المسافرين. فيما ستتيح لشركات الطيران العاملة في مطار مسقط الدولي والطيران العماني بشكل خاص فرصة منح ضيوفها المسافرين خدمات إضافية مميزة بأسعار في متناول الأيدي، مما يجعل السفر أكثر متعة وبساطة كما تمنح شركات الطيران ميزة تنافسية عن غيرها من الشركات، والمساهمة في تعزيز الولاء لعلامتها التجارية من خلال تقديم تجربة ثرية وفريدة لمسافريها.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غداً.. تدشين خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب” وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 ملايين مسافر و63.2 ألف رحلة دولية عبر مطارات سلطنة عمان في أغسطس

ارتفع إجمالي عدد المسافرين عبر مطارات سلطنة عمان (القادمون، المغادرون، والترانزيت) بنهاية أغسطس من العام الجاري وسجل عددهم 10.1مليون مسافر، إذ ارتفع عدد المغادرين عبر مطارات سلطنة عمان بنسبة 8%، كما ارتفع عدد القادمين بنسبة 6% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وبلغ عدد الرحلات الدولية القادمة والمغادرة عبر مختلف مطارات سلطنة عمان 63.2 ألف رحلة دولية.

ووفق البيانات الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات سجل إجمالي حركة الطيران المحلية والدولية عبر مطار مسقط الدولي نموا ملحوظا، إذ صعد عدد الرحلات بنسبة 4.3% خلال شهر أغسطس المنصرم، وبلغ 65.3 ألف رحلة، مقارنة بـ62.6 ألف رحلة خلال الشهر المماثل من العام السابق، كما سجل إجمالي عدد مسافري الرحلات المحلية والدولية (القادمون والمغادرون وتحويل الرحلات) ارتفاعا بنسبة 6.4%، ليتجاوز عددهم 8.8 مليون مسافر.

ففي صعيد الرحلات الدولية عبر مطار مسقط الدولي ارتفعت إلى 59.455 ألف رحلة دولية وبنسبة 4.2%، خلال أغسطس الماضي، منها 29.418 ألف رحلة قادمة، و29.737 ألف رحلة مغادرة، كما صعد عدد المسافرين عبر المطار إلى 7.9 مليون مسافر وبنسبة 6.7% مقارنة بشهر أغسطس من عام 2023م، والبالغ عددهم 7.4 مليون مسافر. بينما بلغ عدد الرحلات الداخلية عبر مطار مسقط الدولي 6.1 ألف رحلة مرتفعة بنسبة 5%، منها 3.1 ألف رحلة قادمة، و2.9 رحلة مغادرة، وبلغ عدد مسافري الرحلات الداخلية عبر مطار مسقط الدولي 814.1 ألف مسافر 2024.

وفي مطار صلالة ارتفع عدد الرحلات بنسبة 1.9% خلال شهر أغسطس الماضي، ليبلغ إجمالي عدد الرحلات الدولية والداخلية القادمة والمغادرة عبر المطار 7.5 ألف رحلة مقارنة بـ7.4 رحلة خلال الشهر المماثل من العام السابق، ودعمت الرحلات الدولية هذا النمو، ففي أغسطس الماضي حققت الرحلات الدولية عبر المطار ارتفاعا بنسبة 2.6%، كما ارتفعت الرحلات الداخلية بنسبة 1.2%، وارتفع عدد المسافرين عبر مطار صلالة بنسبة 8.2%، ليبلغ عددهم 1.1 مليون مسافر في أغسطس المنصرم.

وارتفع عدد رحلات الطيران الدولية (المغادرة والقادمة) في مطار صحار 30% وسجلت 494 رحلة خلال أغسطس الماضي مقارنة بـ380 رحلة في الفترة ذاتها من العام الماضي، كما ارتفع عدد مسافري الرحلات الدولية (القادمة والمغادرة) بنسبة 57% وبلغ عددهم 60.9 ألف مسافر بنهاية أغسطس من العام الجاري مقارنة بـ38.7 ألف مسافر في الفترة نفسها من العام الماضي.

وفي مطار الدقم بلغت عدد الرحلات الداخلية (المغادرة والقادمة) 414 رحلة في أغسطس الماضي، وبلغ عدد المسافرين 39.1 ألف مسافر في أغسطس الماضي.

وفيما يتعلق بأبرز الجنسيات الأكثر استخداما لمطار مسقط الدولي خلال أغسطس الماضي، تصدّرت الجنسية العمانية أعلى عدد المسافرين في الرحلات المغادرة والقادمة عبر المطار بإجمالي 207.4 ألف مسافر، تلتها الجنسية الهندية بإجمالي بلغ 151.5 ألف مسافر ثم الجنسية الباكستانية بإجمالي 50.1 ألف مسافر.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • السياحة تلزم المسافرين للسعودية بتوقيع "تعهد"
  • طيران الشرق الاوسط يبقي حركة المطار قائمة
  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكاتدرائية يسوع الملك
  • سوق أهراس: إنحراف حافلة لنقل المسافرين 
  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة إنهاء ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • "مطارات عمان" تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد
  • رئيس الوزراء يزور منفذ الوديعة ويطلع على إجراءات التعامل مع المسافرين ويوجه بمراجعة أسعار التربتك
  • من منفذ الوديعة.. توجيهات عاجلة وصارمة لرئيس الحكومة تخص عمل المنفذ وتسهيل عبور المسافرين
  • 10 ملايين مسافر و63.2 ألف رحلة دولية عبر مطارات سلطنة عمان في أغسطس