ليس هنالك أي داعي لتعقيد عملية البحث عن هدية عيد الأم المثالية في عام 2024، حيث يمكنك الآن الحصول على أجمل أفكار الهدايا الخاصة بعالم التجميل والأدوات العملية والمرحة التي ستستفيد منها والدتك في يومها المميز، كما ليس هنالك ضرورة لتقديم ذات قائمة الهدايا الكلاسيكية التي اعتدت على تقديمها لوقت طويل.

اقرأ ايضاًما هو أفضل نوع من العطور يمكن أن نقدمه كهدية في عيد الأم

كما أن مهمة إيجاد هدية عيد أم رائعة أمر سهل وبسيط، حيث يمكنك الإختيار من قائمتنا هذه بين العديد من المنتجات المختلفة ذات الأسعار الرائعة.

أجمل هدايا عيد الأم العملية مع الأسعار علبة ظلال العيون الأجمل من تشارلوت تيلبوري بألوان العام 2024

تحتوي علبة ظلال العيون الجديدة من علامة الجمال البريطانية الأبرز "تشارلوت تيلبوري" على أجمل ألوان ظلال العيون بأربعة درجات راقية ومميزة للغاية، تتميز بدرجات ألوانها الإستثنائية والراقية، والتي تأتي بأربعة ظلال أنثوية للغاية بألوان تتراوح بين درجات اللون ال"بيج" الفاتح الأنثوي الحيادي ووصولا إلى درجة الوردي اللامع بألوان ال"برونز".

يمكنكم الحصول على هذه العلبة بسعر 32 يورو بعد التخفيض.

قلادة مميزة من علامة مجوهرات "تيفاني آند كو"

تقدم الآن دار المجوهرات الأيقونية "تيفاني آند كو" مجموعة من أجمل وأرقى الهدايا المميزة لمناسبة عيد الأم، حيث يمكنكم الحصول على قلادة منقوشة وراقية بحجم متوسط على شكل قلب حب، حيث تأخذ هذه القلادة شكل قلادة تيفاني الأيقونية على شكل قلب والمستوحاة من بطاقات أسعار العلامات التجارية الأرشيفية.

يمكنكم الحصول على هذه القلادة لقاء 190 يورو.

حقيبة الخصر "فاني" من Lululemon

يمكنكم إهداء قطع أنيقة وراقية وملائمة لأسلوب الحياة اليومي بكل أناقة من علامة الحقائب الراقية (Lululemon) بقصة حقيبة الحزام، كما تتوفر هذه الحقيبة ب12 لونا مختلفين تمكنكم من تنسيق هذه القطعة بشكل أنيق للغاية.

وتتوفر هذه الحقيبة بسعر 28 يورو على موقع العلامة.

من لوكسوتان.. حقيبة بمنتجات يومية الإستخدام ومفيدة وبسعر مخفض

تستخدم شركة (B-Corp L’Occitane) الحقول الخضراء في أوروبا كمصدر لمكوناتها الفاخرة، مما سيضمن لكم هدية فاخرة تتلائم مع جميع أنواع البشرة الحساسة والعادية، حيث يمكنكم الآن إهداء هذه المجموعة والمكونة من الصابون وزيت الإستحمام وكريم اليد وحليب الجسم المركز، حيث تأتي جميع هذه العناصر المميزة بعناصر طبيعية مختلفة أهمها خلاصة اللوز الطبيعي المفيد، وتقدم هذه المجموعة في حقيبة جميلة على شكل زهور.

وتتوفر هذه المجموعة بسعر 21 يورو في موقع العلامة ومتاجرها.

كريم اليدين اليومي والمثالي من كيلز

مع التخفيضات المذهلة التي تجدونها على موقع علامة علامة "كيلز" فإن كريم اليد المرطب الأشهر على الإطلاق، أصبح متوفرا وبحجم أكبر من السابق وبنفس السعر القديم، لكن احرصوا على الحصول عليه من موقع أمازون بسعر 8 يورو.

شمعة معطرة فاخرة من Diptyque Baies 

بالرغم من أنها هدية كلاسيكية بعض الشيئ إلا أنه وعندما يتعلق الأمر بالشموع المعطرة المناسبة للأم فلا يمكنك ان تخطئ مع شموع معطرة من علامة العطور والشموع المعطرة الأيقونية (Diptyque Baies)، وهي واحدة من أشهر روائح العلامة التجارية الفاخرة، بعبير أوراق الكشمش الأسود والبراعم الخضراء والورود والعنبر.

اقرأ ايضاًأفكار هدايا عيد الأم في رمضان 2024

ويمكنكم الحصول عليها بسعر 45 يورو.

بخاخ يساعد على نوم أكثر عمقا وراحة

ثبت سريريا أن بخاخ "ديب سليب بيلو" (Deep Pillow Sleep) يحفز على النوم بشكل أسرع، حيث أن رذاذ الوسادة العطري هذا مملوء بالخزامى والبابونج ونجيل الهند لخلق جو هادئ ومريح بالإضافة إلى خليط اليانسون المهدئ مع النجيل الإفريقي الساحر.

يتوفر هذا المنتج على أمازون بسعر 19 يورو.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عيد الأم هدايا عيد الأم هدايا عيد الأم 2024 عيد الأم 2024 أفكار عيد الأم الحصول على عید الأم من علامة

إقرأ أيضاً:

فضل دعاء الأم في الإسلام

من المعروف أن دعاء الأم مستجاب لذلك يجب عليك رضاها وأن تبتعد عن غضبها وأن تطلب منها باستمرار الدعاء لك، وفي كل أمر تتمناه إذا كنت تتمنى حفظ القرآن الكريم أو وظيفة معينة أو تطمح إلى الزواج  والاستقرار أو كنت تشعر بالوحدة وتريد صحبة صالحة أو أرهقتك مشاكل الدنيا فاطلب رضاها ودعاها فبالدعاء يتحقق المستحيلات  والأم هي أعظم انسان على وجه الأرض  لذا جعل الله عز وجل دعاءها مستجاب من كرم المولى سبحانه والله وأنه سبحانه وتعالى كرم المرأة ورفع منها وجعل الجنة تحت أقدامها.

        

الأم ومكانتها في الإسلام

الأم هي أغلى مخلوق في الدنيا هي أعظم شيء في الحياة لذلك رفع الإسلام من قدرها وذكرت في القرآن الكريم وتحدث النبي صلوات الله عليه كثيرا في الأحاديث الشريفة

دعاء مُستجاب يوم الجمعة.. من أسباب الرزق والبركة

ونعرض بعض آيات القرآن الكريم والأحاديث الشريفة التي تنص على الأم والوالدين وفضلهما في حياة أبنائهم.

قول الله  تعالى: وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا* وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا {الإسراء:23-24}.

وقوله تعالى: وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا {الأحقاف:15}.

وقوله تعالى: وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ {لقمان:14}.

وعن عبد الله بن عمرو بن العاص -رضي الله عنهما- قال: جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فاستأذنه في الجهاد، فقال: أحي والداك؟ قال: نعم، قال: ففيهما فجاهد. رواه البخاري ومسلم وغيرهما.

دعاء الرزق في نهاية الجمعة الأولى من شهر ميلاد الرسول

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: (يا رسول الله، من أحق الناس بحسن صحابتي؟ قال: أمك، قال: ثم من؟ قال: أمك، قال: ثم من؟ قال: أمك، قال: ثم من؟ قال: أبوك) رواه البخاري.

مقالات مشابهة

  • هدايا بقيمة 20 مليون ليرة في حفل زفاف بجنوب شرق تركيا
  • فضل دعاء الأم في الإسلام
  • «كهرباء دبي» توزّع 2500 حقيبة مدرسية
  • راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني
  • «الصحة» تكشف تفاصيل عن لقاح الإنفلونزا الموسمية.. الأسعار والفئات المستهدفة
  • علامة في العين تدل على الإصابة بحصوات المرارة.. قم بالفحوصات اللازمة
  • البنك المركزي ينشر قائمة بأسعار العملات اليوم السبت
  • ‎لصان يسرقان حقيبة سيدة ويوقعانها أرضاً.. فيديو
  • محكمة القرن: الشجاعة في ظلال السكوت
  • بعد سرقة حقيبة أجنبي.. قرار جديد بشأن سائق بإحدى شركات النقل الذكي