الأسبوع:
2024-10-05@02:41:28 GMT

موعد عرض مسلسل «بيت الرفاعي» الحلقة 9

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل «بيت الرفاعي» الحلقة 9

بيت الرفاعي.. ينتظر عشاق الدراما موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9، وذلك بعدما أحدثت الحلقة الماضية من المسلسل ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تصاعد الأحداث بشكل متسارع.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9

يتم عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 في تمام الساعة الـ9 مساء على قناة on، وتعاد في تمام الساعة الـ1:30 صباحًا، والإعادة الثالثة في الساعة الـ9:15 صباح اليوم التالي.

كما يعرض المسلسل أيضًا على قناة ON Drama في تمام الساعة الـ12 منتصف الليل، والإعادة الساعة 6 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء، ويعرض أيضا على منصة Watch iT.

مسلسل بيت الرفاعيأبطال مسلسل «بيت الرفاعي»

يضم مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، سيد رجب، صفاء الطوخي، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل بيت الرفاعيأحداث مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول صراع بين أبناء الحاج محمود الرفاعي بعدما كتب كل أملاكه والميراث باسم فاروق، وبعدما اتهم ياسين ابنه بتهمة قتله، فقرر فاروق أن ينتقم من ياسين، وياسين يهرب من السجن ليثبت براءته ويعرف من قتل والده، وتتصاعد الأحداث حول هذه النقطة.

اقرأ أيضاًمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8.. رقية أخت ياسين تعمل في بار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي بيت الرفاعى بيت الرفاعي بيت الرفاعي أمير كرارة بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعى مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب مسلسلات بيت الرفاعي موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 مسلسل بیت الرفاعی الحلقة 9 عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON

بأحداث تشويقية ينتظر الجمهور عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، خاصة بعد حصول «ليلي» التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي على توكيل أول قضية في حياتها بعد ما تركها زوجها، وذلك بعد ظهور الفنان عابد عنان للمرة الأولى في الحلقة 13، وتستمر الأحداث بينهما.

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

الجمهور اليوم على موعد مع عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة  إيمان العاصي على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة 7.30 مساءً مع الإعادة مرتين، الأولى في 1.15 صباحا والثانية في 11.30 صباح اليوم التالي. 

أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون 

دخلت الفنانة رحاب الجمل في غيبوبة نتيجة للضرب المبرح التي تعرضت له على يد زوجها الفنان وليد فواز، وحاولت أن تتعافي من ذلك بأن تطلب من شقيقتها ليلي أن تأخذ حقها من زوجها، وتوعدها بذلك، كما قام «أكرم» بكشف حقيقة هاني عادل لشقيقته.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2024
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON