تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وبسخرية كبيرة مقطع فيديو لشاب سوداني عبر عن تعبه الشديد مع الصيام في السودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد وضع الشاب الذي أثار ضحكات الجمهور نفسه تحت “كيس” ماء قام بصنع فتحات عليه ليتدفق الماء على جسمه وهو على الأرض.

وعبر حسون, عن إعجابه باختراعه الذي خفف عليه العطش مؤكداً للشخص الذي قام بتصوير (رمضان جغمني) وسط ضحكات المعلقين على المقطع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ

توج الإتحاد السوداني لكرة القدم, نادي الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني, الذي انطلق في تنزانيا بمشاركة أندية الهلال, والمريخ, وحي الوادي نيالا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد شهدت المباراة الختامية أحداث مثيرة بعد رفض نادي المريخ أداء المباراة رغم وصول لاعبية لأرضية الملعب وإجراء عمليات الإحماء.

وسحب الوفد الإداري للمريخ اللاعبين من أرضية ملعب عزام بتنزانيا, بعد أن طالب الوفد بإخراج كاميرات التصوير ورفض تلفزة المباراة.

وبعد خروج المريخ من الملعب قام ممثلي الإتحاد السوداني لكرة القدم بتتويج الهلال بالكأس واعتبار المريخ مهزوماً 0\2.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني شهد المهندس ترقص وتغني بأزياء مثيرة على أنغام (يا غزالي أهلك قالوا مالي) وتشعل مواقع التواصل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تقيم بالخليج تحكي قصتها مع أكل الوجبة الشهيرة “الكمونية” وتقول: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • مناطق كردستان تشكو العطش والكهرباء.. الخدمات تتردى والمجمعات تعيش بـترف
  • مناطق كردستان تشكو العطش والكهرباء.. الخدمات تتردى والمجمعات تعيش بـترف- عاجل