كشف مصدر بنادي الزمالك، عن سبب عدم قناعة البرتغالي جوزية جوميز مدرب الفريق، ببعض الصفقات الشتوية التي انضمت للزمالك في شهر يناير الماضي .

وأكد المصدر في تصريح للبوابة نيوز اليوم الثلاثاء، أن المدرب البرتغالي يرى أن بعض اللاعبين الجدد لا يمتلكون خبرات اللعب لفريق كبير مثل الزمالك ولا يستطيعون تحمل الضغوط الجماهيرية.

أضاف، هناك بعض اللاعبين الذين أقنعوا المدرب من الصفقات الجديدة ايضا، وأبرزهم ناصر ماهر، وأحمد حمدي، وعبدالله السعيد، وأن بعض اللاعبين لم يحصلوا على فرصة المشاركة بشكل كبير مثل زياد كمال وهو من اللاعبين المهمين، ومحمد شحاتة ايضا، اما بقية الصفقات فهناك تحفظ كبير عليهم من قبل المدرب لقلة خبراتهم وعدم تحملهم للضغوطات الجماهيرية في المباريات .

كان الزمالك قد تعاقد في يناير الماضي مع كل من، ياسر حمد، ومحمد عاطف، ومهاب ياسر، وسيف جعفر، وعبدالله السعيد، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وأحمد حمدي، وناصر ماهر، وترافيس موتيابا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية يوم 29 من الشهر الجاري .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك جوزيه جوميز ناصر ماهر أحمد حمدى أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"

ينطلق العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"، غدًا الأحد، على شاشة قنوات “cbc”، ويعد المسلسل من أهم وأبرز المسلسلات الذي تم عرضها في موسم رمضان الماضي 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


أبطال وصناع مسلسل "الكبير أوي 8"

 


وشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

 

أحداث مسلسل "الكبير أوي 8"

 

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر