شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهند تحتضن المعسكر التدريبي الخارجي لأخضر الريشة ، يقيم الاتحاد السعودي للريشة الطائرة معسكرا تدريبا خارجيا للمنتخب السعودي بمدينة بنغالور بالهند وذلك بأكاديمية براكاش بادكون حتى نهاية شهر أغسطس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهند تحتضن المعسكر التدريبي الخارجي لأخضر الريشة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهند تحتضن المعسكر التدريبي الخارجي لأخضر الريشة 

يقيم الاتحاد السعودي للريشة الطائرة معسكرا تدريبا خارجيا للمنتخب السعودي بمدينة بنغالور بالهند وذلك بأكاديمية براكاش بادكون حتى نهاية شهر أغسطس حيث سيشارك بالمعسكر ١٨ لاعب ولاعبة من فئات البراعم والناشئين والشباب والفريق الأول استعدادا للمشاركات الخارجية القادمة للمنتخب خلال الموسم الرياضي ٢٠٢٣، هذا وسيتم الإشراف على المعسكر من قبل مدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة عمار عوض والمدرب الوطني عادل المخيمر بالتعاون مع نخبة من الكوادر التدريبية الأجنبية المتخصصة بالأكاديمية والتي ستسهم بتحقيق أهداف المعسكر التي تتمحور حول الاحتكاك مع لاعبين بمستويات عالية واكتساب الخبرة والعمل على تطوير اللاعبين فنيًا وبدنيًا ورفع مستوى اللياقة البدنية للتحضير للمشاركات الخارجية القادمة.

الجدير بالذكر أن الأكاديمية التي تحتضن المعسكر من الأكاديميات المتقدمة باللعبة عالميا كما أنها تضم العديد من اللاعبين متقدمي المستويات باللعبة ولاعبي المنتخب الهندي للريشة الطائرة حيث سيضم المعسكر تدريبات مشتركة للاعبي المنتخب السعودي ولاعبي الأكاديمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهند تحتضن المعسكر التدريبي الخارجي لأخضر الريشة  وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الريشة التي حركت ضمائر العالم

بقلم : مرفت محمد عبدالله ..

ناجي العلي، يا عبقري الفن وأيقونة المقاومة كيف استطعت أن تخلق من خطوط بسيطة شخصية تهزّ الضمائر وتنير الوجدان؟ كيف جمعت في “حنظلة” كل أوجاع وآمال الشعب الفلسطيني، كل دمعة طفل وكل صرخة أم كل حجر مقاوم وكل غصن زيتون؟ لقد أضأت بعبقريتك معاني الصمود والكرامة في قلوب الملايين.
(حنظلة) بظهره المدبّر ويديه المشبوكتين خلف ظهره، يقف شاهداً على الظلم والتخاذل يحمّلنا مسؤولية الاستيقاظ والعمل من أجل العدالة. عيناه المغيبتان عن العالم ترى ما لا نراه تشهد على كل خيانة وصمت عربي إنه صوت الضمير الذي يأبى أن يموت وهو النداء الذي لا يزال يتردد في أذاننا: متى نستيقظ من غفلتنا؟ متى نعيد الكرامة لأصحاب الأرض؟

ظهرت شخصية حنظلة لأول مرة عام 1969، وسط أجواء مليئة بالاضطراب والمعاناة للشعب الفلسطيني. كان ناجي العلي فنانا بارعا في التعبير عن مشاعر شعبه وآلامهم واستطاع من خلال خطوطه البسيطة أن ينقل رسالة قوية ومؤثرة.
حنظلة بوجهه المغيب عن العالم، يرمز إلى البراءة المسلوبة والقوة الكامنة في النفوس والتي تستمد جذورها من الأرض والوطن.
إن حنظلة لم يكن مجرد رسم، بل كان صوت الضمير الذي يأبى أن يموت. في كل لوحة، كان ناجي العلي ينقل بمهارة وبراعة معاناة شعبه، ويوصل رسائل مليئة بالأمل والتحدي. لقد أضفى على حنظلة صفة الخلود، وجعل منه رمزاً عالميا للنضال من أجل العدالة والحرية.
حنظلة ليس مجرد شخصية كاريكاتورية، بل هو انعكاس للوجدان الجمعي للشعب الفلسطيني. إنه الطفل الذي يحمل في طياته قصص الأمل والألم، والصمود والمقاومة. بظهوره الدائم في رسومات ناجي العلي، كان يذكرنا بأن النضال لا ينتهي، وأن الحق لا يموت مهما طال الزمان. كان ناجي العلي يبدع في نقل تلك الرسائل القوية من خلال حنظلة بأسلوبه الفريد والبسيط، ولكنه عميق ومؤثر.

رحم الله ناجي العلي، الفنان الذي استطاع أن يجسد معاناة وآمال شعبه من خلال حنظلة، وجعل من هذه الشخصية رمزا خالدا للصمود والتحدي. بفضل عبقريته، سيظل حنظلة يقف شامخاً في ذاكرة الأجيال، يذكرنا دائماً بأن الفن يمكن أن يكون سلاحاً قوياً في مواجهة الظلم وأن الأمل لا يزال حياً في نفوس من يناضلون من أجل الحق والعدالة.

user

مقالات مشابهة

  • انطلاق الأدوار التمهيدية لناشئي غرب آسيا للريشة الطائرة
  • الموصل العراقية تحتضن أول معرض دولي للكتاب منذ تحريرها من داعش
  • الداخلة تحتضن النسخة الأولى من المسابقة الوطنية والدولية للصيد السياحي الرياضي
  • "ألعاب المضرب" تؤكد استعدادها لمنافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين.. الإثنين
  • بدية تحتضن "هاكثون تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء" بشراكة استراتيجية مع الوكالة الأمريكية
  • الريشة التي حركت ضمائر العالم
  • الاثنين المقبل.. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين
  • حياة كريمة وصناع الحياة تنظمان المعسكر التدريبي الأول لتعزيز قدرات الشباب
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • الجديدة تحتضن معرض الفرس بمشاركة نادي قطر للسباق والفروسية