ثقافة وفن، تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الابداع،أعلنت اللجنة العليا لمهرجان هرم الابداع عن تكريم المطرب  محمود الليثي ضمن أفضل مائة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الابداع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الابداع

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان هرم الابداع عن تكريم المطرب  محمود الليثي ضمن أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي  أغسطس المقبل.

قال مؤسس مهرجان هرم الإبداع الدولى انه مهرجان ابداعى ثقافي فني  ورسالة منا برعاية الإبداع و المبدعين في كافة المجالات الفنيه ، و الابتكارية على مستوى الوطن العربي ،وأن الدروة الثامنة من المهرجان تكرم نجوم الفن والغناء، والاعلام ، والرياضة على مستوى الوطن العربي فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي .

و بما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام و الدراما في العالم العربي فتاريخ مصر حافل في الأعمال السينمائية و الدرامية كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي .

وأضاف م. احمد يسرى بإن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين اسعدوا الملايين من الشعوب وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا.

كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الرياديه في الاستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة ” من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب ” أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية . وأيضا تكريم سفراء التعليم المصري علي المجهود الكبير في مجال التعليم.

وأكد م. أحمد يسري دور المحامي كبير في المجتمع وتكريم نماذج مشرفه في مجال المحاماه علي مستوي الوطن العربي بأسم الراحل نقيب المحامين رجائي عطية رحمة الله عليه.  

وأكد م. أحمد يسرى ان المهرجان سيقام علي ارض مصر الحبيبة علي النيل رؤية أجمل المناظر علي كورنيش النيل شهر أغسطس  حفل تكريم افضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربى تحت رعاية  مهرجان هرم الإبداع الدولى ،”

ويشار إلى أن رئيس المهرجان أحمد يسري ، والداعم بقوة للشباب سمو السيخ خالد المأربي رئيس شرفي المهرجان.

الجدير بالذكر أن مهرجان هرم الإبداع الدولي يقام كل عام في القاهرة وبحضور كبار الشخصيات على مستوي الوطن العربي ، حيث يتم تكريم أفضل مائة شخصية مؤثرة في الوطن العربي سنوياً ... كما أن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين أسعدوا الملايين من الشعوب ، وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا ، وبما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام والدراما في العالم العربي ، فتاريخ مصر حافل في الأعمال السينمائية والدرامية ، كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي .  

كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الريادية في الإستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصري.

63.35.177.41



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الابداع وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی العالم العربی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية

احتفلت الإعلامية مروة صبري، بتكريمها كأفضل مذيعة لعام 2024 عن برنامجها المتميز “قعدة ستات” في مهرجان الفضائيات العربية.

 إطلالة مروة صبري

وشاركت مروة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو يوثق لحظة تكريمها، حيث علّقت قائلة: «الحمد لله، مبسوطة جدًا من تكريمي في مهرجان القنوات الفضائية كأحسن مذيعة في 2024 عن برنامجي "قعدة ستات"، تكريم جاء بعد مشوار طويل مليء بالعمل، التعب، الاجتهاد، والتفكير، والحمد لله، ربنا كمله بالنجاح».

إشادة وتفاعل متابعيها 

وقد لاقى الفيديو تفاعلًا واسعًا من متابعيها ومحبيها، الذين قدموا لها التهاني وأشادوا بمسيرتها الإعلامية الناجحة، مشيرين إلى أنها تستحق هذا التكريم بعد سنوات من التفاني والتميز في تقديم المحتوى الإعلامي.

 تكريم نجوم الفن في مهرجان الفضائيات العربية 

وكرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ15 عددًا كبيرًا من النجوم، منهم: الفنانة اللبنانية نادين نجيم كأفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "2024" الذي عرض في رمضان الماضي، وأحمد السقا عن فيلم "السرب" شريف منير بجائزة التميز والإبداع عن نفس العمل، ومي عمر ومحمد سامي عن "نعمة الأفوكاتو"، ونيكول سابا عن أغنية "الكات كاتي"، والتي قدمتها في الحفل بناء على طلب الجمهور، وتم تكريم باسم سمرة عن "العتاولة" روجينا عن "سر إلهي"، كما كرم المهرجان أيضًا السيناريست عبد الرحيم كمال، وعبير صبري عن مسلسل "حدوته منسية"، محمد علاء عن "بين السطور"، طه الدسوقي عن "حالة خاصة" وبسمة عن "مسار إجباري" وأهدت الجائزة لابنتها قائلة: "لأنها علمتني كيف أكون أمًّا".

وحصد كل من أحمد العوضي جائزة أفضل ممثل برأي الجمهور عن دوره في "حق عرب"، كما نالت الفنانة غادة عبد الرازق جائزة أفضل ممثلة، عن دورها في مسلسل "صيد العقارب".

 

نبذة عن مهرجان الفضائيات العربية 

يُذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يعتمد في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، وأطلقت إدارة المهرجان استفتاء حول الأعمال والنجوم الأفضل عبر موقعه الرسمي منذ نحو شهر.

مقالات مشابهة

  • "غصة عبور" الكويتي يفوز بمهرجان المسرح الخليجي
  • «العربي الناصري»: مبادرة «بداية» ترتكز على إتاحة الفرص للتعليم والتدريب
  • انطلاق الدورة السادسة لجائزة الألكسو للإبداع للباحثين في الوطن العربي
  • عمرو الليثي ينعي الإذاعية القديرة سميَّة إبراهيم
  • أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • المغرب معني بهما.. الوطن العربي يستعد لمشاهدة ظاهرتين فلكيتين مثيرتين في آن واحد هذا الأسبوع
  • اقرأ في عدد الوطن غدا.. السيسي: مهمة بناء الإنسان مسؤولية تضامنية تحتاج إلى تضافر جميع الجهود
  • بعد حصوله علي جائزة الابداع.. تعرف علي أعمال احمد السقا الفترة المقبلة
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «قطاع الأعمال»: «المحلة» تستحوذ على نصيب الأسد من المشروع القومي لتطوير الغزل