منوعات، بعد فضيحة الأميرة رجوة تداول صور للملكة رانيا بالبيكيني الأحمر،أثارت صور الأميرة رجوة الحسين، بالمايوه، خلال قضائها شهر العسل مع زوجها ولي العهد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد فضيحة الأميرة رجوة.. تداول صور للملكة رانيا بالبيكيني الأحمر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد فضيحة الأميرة رجوة.. تداول صور للملكة رانيا...

أثارت صور الأميرة رجوة الحسين، بالمايوه، خلال قضائها شهر العسل مع زوجها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

لاقت الصور ردود فعل كبيرة واعتبر الكثيرون ان رجوة تعرضت لحملة تشويه بشعة، خاصة أن الصور تم تسريبها دون علمها.

بدورهم أعاد المتابعون نشر صور للملكة رانيا بالمايوه الاحمر خلال قضاءها العطلة الصيفية مع زوجها الملك عبدالله.

تفاعل المتابعون على نطاق واسع مع الصور، وانقسموا الى قسمين منهم من انهال بالتعليقات السلبية.

ومنهم من أكد أن العائلة الملكية تتكون من أشخاص يرغبون عيش حياتهم بشكل طبيعي، مثل كل مواطن، وليس عيباً إن ذهبوا الى الشواطئ لقضاء اجازاتهم.

تُعتبر الملكة رانيا العبد الله، زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، أحد أبرز الشخصيات النسائية الملهمة والتي تثبت يومًا بعد يوم قوتها وتأثيرها في الأردن وخارجه.

حققت شهرة عالمية بفضل قدرتها على التأثير الايجابي على القضايا الإنسانية والاجتماعية، وكذلك جهودها في تحسين مستوى حياة النساء والأطفال.

ولدت الملكة رانيا في عام 1970 في مدينة الكويت، وتربت ودرست في الأردن وحصلت على درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية من جامعة القاهرة، وعملت لفترة في قطاع الأعمال قبل أن تبدأ مسيرتها العامة كملكة للأردن.

منذ توليها هذا الدور، ركزت جهودها على قضايا التعليم والصحة والتنمية الاجتماعية وقادت العديد من المبادرات الهامة في هذه المجالات، وتعمل بنشاط على تعزيز حقوق النساء وتمكينهن لتحقيق طموحاتهن وإسهاماتهن في المجتمع.

سيدة مصرية تنتقم من زوجها بطريقة بشعة.. هذا ما فعلته به وهو في نومه بعد تعرضها للضرب وفقدان أسنانها.. دنيا بطمة تعتزل !! منى فاروق تُعلق على فضيحة الفيديو الجنسي الذي جمعها بـ خالد يوسف

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فضيحة الأميرة رجوة.. تداول صور للملكة رانيا بالبيكيني الأحمر وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن أحدث ظهور لها، استعداداً للمشاركة في موسم رمضان 2025، إذ نشرت فيديو قصير لها على خاصية «الاستوري» عبر حسابها الشخصي بـ «انستجرام»، بعدما قامت بـ قصة شعر جديدة .

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري

وتنافس الفنانة ياسمين صبري هذا العام في الموسم الرمضاني، بمسلسل يحمل اسم مؤقت وهو «الأميرة»، والذي من المقرر أنَّ تظهر خلاله بدور مختلف وجديد عما تعود عليه الجمهور.

تحضيرات ياسمين صبري لـ رمضان 2025

وتعكف حالياً ياسمين صبري التحضيرات الأولى للمسلسل، مع المؤلف محمد سيد بشير، والمخرج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، من المقرر أن يكون 30 حلقة، وسيتم الإعلان عن باقي الفنانين المشاركين في العمل.

أخر أعمال ياسمين صبري في السينما

وكانت ياسمين صبري، حققت نجاحًا كبيرًا في السينما، مؤخرا، من خلال فيلم أبو نسب، التي تدور أحداثه حول يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية علي دكتور أطفال غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا.

مقالات مشابهة

  • تداول 21 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و 736 شاحنة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 8 آلاف طن مواد غذائية بموانئ البحر الأحمر
  • تعرف علي حجم تدوال البضائع المختلفة فى موانئ البحر الأحمر
  • تداول 17 آلف طن بضائع عامة ومتنوعة و 756 شاحنة بمواني البحر الأحمر
  • تداول 17 آلف طن بضائع عامة ومتنوعة و756 شاحنة بمواني البحر الأحمر
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • موانئ البحر الأحمر: تداول 71 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة
  • تداول 71 آلف طن بضائع عامة ومتنوعة و930 شاحنة بمواني البحر الأحمر
  • تداول 71 آلف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 71 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و 930 شاحنة بموانئ البحر الأحمر