شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مانشستر سيتي يرفض عروض الهلال الخيالية للتعاقد مع برناردو سيلفا ، حسم مانشستر سيتي الإنجليزي، قراره بشكل نهائي، بالحفاظ على خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا، والذي نال اهتمام كبير من برشلونة الإسباني .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يرفض عروض الهلال الخيالية للتعاقد مع برناردو سيلفا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يرفض عروض الهلال الخيالية للتعاقد مع...

حسم مانشستر سيتي الإنجليزي، قراره بشكل نهائي، بالحفاظ على خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا، والذي نال اهتمام كبير من برشلونة الإسباني والهلال.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

برناردو سيلفا يقترب من الهلال بعد عرض راتب الأحلام

نجم مانشستر يونايتد يدعو برناردو سيلفا للانتقال إلى الهلال

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشارك برناردو سيلفا  مع مانشستر سيتي في فترة الإعداد للموسم الجديد، منذ قليل في الفوز على بايرن ميونخ الألماني (2-1) وديا في اليابان.

تابع كل أخبار الكرة السعودية ودوري روشن

وطلب مانشستر سيتي في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يحصل عليه من برشلونة أو الهلال.

برناردو سيلفا لن يغادر مانشستر سيتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة مانشستر سيتي أبلغت خورخي مينديز وكيل أعمال برناردو سيلفا بشكل نهائي، رفضها رحيل اللاعب مهما حدث.

وأكد مانشستر سيتي لوكيل اللاعب البرتغالي، أن برناردو سيلفا جزء من خطط الفريق الموسم المقبل، وفي حال تقدم أي فريق بعرض رسمي لضمه، سيتم رفضه بشكل فوري.

يأتي هذا القرار في ظل عرض مانشستر سيتي على برناردو سيلفا مبلغ 18 مليون جنية إسترليني، راتب سنوي في الموسم، وهو ضعف ما يحصل عليه حاليا، لتجديد عقده.

ويعد عرض مانشستر سيتي لتجديد عقد برناردو سيلفا، بمثابة قرار رسمي من إدارة السيتيزين بمنع مغادرته للفريق السماوي.

وتنتهي بذلك أحلام الهلال في التعاقد مع برناردو سيلفا، بعدما تقدم الزعيم بعرض لضم اللاعب مقابل 70 مليون يورو خلال مطلع شهر يوليو الجاري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يرفض عروض الهلال الخيالية للتعاقد مع برناردو سيلفا  وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة

 

اتخذ برشلونة قرار برفض فكرة المجازفة بنجم خط الوسط جافي في الفترة المقبلة مع اقتراب حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

ووفقا لشبكة ريليفو الإسبانية فإن جافي عاد وانخرط في التدريبات ويلعب بحدة كبيرة في التدريب لدرجة أن الجهاز الفني يضطر في بعض الأحيان لإيقافه خوفًا من تعرضه للإصابة مرة أخرى.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن جافي لم يعد يشعر بأي آلام وأصبح مستعدًا للعودة للمشاركة في المباريات مع البرسا ولو كان القرار في يده سيعود على الفور إلا أن برشلونة يرغب في توخي الحذر في التعامل مع حالته ولا يرغب الجهاز الفني بالمخاطرة به بأي شكل في الفترة المقبلة.

مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع تشكيل برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة الألماني هانز فليك لا يريد الاستعجال في عودة جافي للمباريات حتى لو كان اللاعب يريد ذلك خوفًا من حدوث أي انتكاسة ولن يتخذ هذا القرار إلا بعد جاهزية جافي بنسبة 100%.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أنه على الرغم من عودة جافي أصبحت وشيكة للغاية وقد يعود للانخراط في اللعب مع برشلونة في المباريات التي ستلي فترة التوقف الدولي المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة
  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتسيلافا
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يحصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع فويتشيك تشيزني
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل