القدس المحتلة - رويترز
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء إنه لا سبيل لتدمير حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في رفح إلا باجتياح بري.

أدلى نتنياهو بهذه التصريحات بعد دعوة من البيت الأبيض لإعادة النظر في الاستراتيجية الخاصة بالمدينة الحدودية في قطاع غزة والمكدسة بالفلسطينيين النازحين.

وقال نتنياهو في إفادة أمام المشرعين إنه كشف "بكل وضوح" للرئيس الأمريكي جو بايدن "أننا عازمون على استكمال عملية القضاء على هذه الكتائب (حماس) في رفح، ولا سبيل للقيام بذلك إلا بالمضي على الأرض".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، اليوم، مبادرة جديدة تحت عنوان «سبيل» لتوزيع الوجبات الغذائية الساخنة على العاملين بمستشفى كفر الشيخ الجامعي والمواطنين الأكثر احتياجاً لدعم الأسر وتعزيز روح التكافل الاجتماعي، وذلك بحضور أطفال المدرسة الرسمية الدولية «IPS».

تحسين جودة الحياة للمواطن المصري

يأتي ذلك في إطار تعاون جامعة كفر الشيخ مع مؤسسة حياة كريمة لدعم الأسر الأكثر احتياجاً، واستكمالاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في تحسين جودة الحياة للمواطن المصري، وتحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، في بيان،  أنّ مبادرة «سبيل» تهدف إلى توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي وتوفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية، حيث تأتي هذه الحملة كجزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة، لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية، وتأكيداً على الالتزام بتحقيق العدالة الاجتماعية، وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجاً.

توفير الرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجاً

ومن جانبها، أشارت الدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أنّ التعاون بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة يستهدف المواطنين في القرى والمراكز الأكثر احتياجاً، كما تسعى جامعة كفر الشيخ إلى توفير الرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجاً من خلال القوافل الطبية الشاملة التي تطلقها الجامعة أسبوعياً.

مقالات مشابهة

  • صحيفة سويسرية: فشل المجتمع الدولي راسخ في مواجهة نتنياهو
  • رئيس الدولة: تعزيز التعاون الدولي في سبيل مجتمعات أكثر أمناً
  • أستاذ علوم سياسية: عزيمة مصر أفشلت مخطط نتنياهو في إزاحة سكان غزة إلى سيناء.. فيديو
  • تعرف على رسالة أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية للرئيس السيسي
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • بعد اعتقاله بساعات.. إخلاء سبيل صهر نائب حزب أردوغان
  • بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • متظاهرون يجتازون الحواجز ويتظاهرون أمام منزل نتنياهو للمطالبة باتفاق في غزة (شاهد)
  • متظاهرون إسرائيليون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو