بهلا- ناصر العبري

نظمت مدرسة الإمام بلعرب بن سلطان للبنين بولاية بهلاء بمحافظة الداخلية ، إفطارا جماعيا بحضور الكادر الإداري والتدريسي، وعدد من أولياء الأمور وسائقي الحافلات وحراس المدرسة والعاملين فيها.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز روح الأخوة والتلاحم بين أفراد المدرسة، وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين منتسبي المدرسة والمجتمع وأولياء الأمور، وتعزيز القيم الدينية والتربوية لدى الطلاب، وتعليمهم أهمية العمل الجماعي والتعاون.

وقد عبر الحضور عن سعادتهم بتنظيم هذا الإفطار الجماعي، وأشادوا بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة والمعلمين في تنظيم هذا الحدث.

وتعتبر مدرسة بلعرب بن سلطان للبنين من المدارس المتميزة في المنطقة، حيث تحرص على توفير بيئة تعليمية محفزة ومشجعة للطلاب، وتسعى إلى تطوير مهارات الطلاب وتعزيز قدراتهم العقلية والاجتماعية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«أمهات مصر»: تباين الآراء حول امتحان الكيمياء وصعوبة الجغرافيا للثانوية العامة

تابعت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، مستوى امتحانات الثانوية العامة المنعقدة صباح اليوم السبت الموافق 6 يوليو، في مادة الكيمياء للشعبة العلمية الجغرافيا للشعبة الأدبية.

ورصدت عبير أحمد، ردود أفعال الطلاب وأولياء الأمور، على امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة، موضحة أن هناك تباين في الأراء حول امتحان الكيمياء، بينما اشتكى العديد من الطلاب من مستوى امتحان الجغرافيا.

وأوضحت عبير، أن أسئلة امتحان الكيمياء المقالي جاءت سهلة، ولكن جاءت معظم الأسئلة الإختياري صعبة، وذلك طبقًا لما قاله ولي أمر، موضحًا: «أسئلة المقالي كويسة اللي بيقول صعب، بيقول معظم الأسئلة للطالب فوق المتوسط، وبعضها للمتميز، وآخرين بيقولوا متوسط».

وكشفت عبير أحمد، أن امتحان الكيمياء كان يحتاج وقت أطول وتركيز أكبر، موضحة أن الامتحان ليس بالصعب أو السهل، ولكن معظم أسئله متوسطة، وهناك 7 اسئلة للطلاب المتميزين، بحسب ما أفاد به أولياء الأمور والطلاب.

وأشار آخرين، إلى أن امتحان الكيمياء جاء في مستوى الطالب المتوسط، بالإضافة إلى أن هناك بعض الأسئلة التي تميز المستوى الفكري والمعرفي بين الطلاب.

واشتكى العديد من الطلاب من صعوبة امتحان الجغرافيا، موضحين أن الامتحان كان طويل ويحتاج إلى المزيد من الوقت، وجزء كبير من الأسئلة فوق مستوي الطالب المتوسط.

ونصحت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، طلاب الثانوية العامة، بالتركيز على المواد المتبقية وعدم الالتفات لما مضى، والتركيز على تحصيل جيد في المواد المتبقية لهم.

مقالات مشابهة

  • حماس تكذب مزاعم إسرائيل بوجود مقاومين بمدرسة الجاعوني
  • حماس تكذب مزاعم إسرائيل وجود مقاومين بمدرسة الجاعوني
  • مدرسة ابتدائية خاصة تمكّن طلبتها من مهارات الذكاء الاصطناعي
  • «لو مش عايز تدخل ثانوي».. رابط وشروط التقديم في مدرسة البريد المصري
  • «أمهات مصر»: تباين الآراء حول امتحان الكيمياء وصعوبة الجغرافيا للثانوية العامة
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات
  • للبنين والبنات بعد الإعدادية.. مميزات مدرسة الطاقة الشمسية الثانوية وشروط التقديم
  • فيديو.. إخراج مديرة مدرسة من مكتبها بالقوة بعد رفضها التخلي عن المنصب!
  • بدل الثانوية العامة.. شروط القبول بمدرستي الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية للعام 2024-2025
  • التقديم بـ مدرسة الضبعة النووية 2024-2025.. شروط الالتحاق والأوراق المطلوبة