شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن تقرير استشاري العلاقات العامة لاعب رئيس في مواجهة آثار أزمة المناخ، واعتبرت W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، الحائزة على جوائز إقليمية وعالمية، في تقرير لها بعنوان العلاقات العامة استراتيجية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقرير استشاري: العلاقات العامة لاعب رئيس في مواجهة آثار أزمة المناخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقرير استشاري: العلاقات العامة لاعب رئيس في مواجهة...

واعتبرت W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، الحائزة على جوائز إقليمية وعالمية، في تقرير لها بعنوان "العلاقات العامة.. استراتيجية فعالة لإدارة أزمة المناخ وحماية الكوكب"، أن أزمة تغير المناخ في الوقت الراهن، من أكبر وأشد الأزمات التي تعصف بكوكب الأرض، ويصارع العالم بأسره تداعياتها مثل زيادة في الفيضانات، والجفاف، والأمطار الغزيرة، وارتفاع درجات الحرارة.

وليس ذلك فحسب، فتغير المناخ يدفع 26 مليون إنسان بالعالم إلى براثن الفقر، ويقف 41 مليون شخص على حافة المجاعة بسبب هذه الأزمة، كما سيُجبر 140 مليون إنسان في إفريقيا جنوب الصحراء وأمريكا اللاتينية وجنوب آسيا على الهجرة داخل مناطقهم بحلول عام 2050، وفقا لتقديرات البنك الدولي.

ووفقًا للأمم المتحدة، فإن تغير المناخ يحدث بسرعة أكبر مما كنا نخشى، حيث زاد متوسط درجة الحرارة العالمية بنحو 1.1 درجة مئوية منذ عام 1880م، ورغم أن هذه الزيادة الصغيرة ظاهريا إلا أنها يمكن أن تسبب فوضى مناخية في العالم.

وترى IPRA، أن نتائج الاستطلاع بمثابة دعوة لتأكيد دور العلاقات العامة في إحداث تأثير عالمي في هذه الأزمة، وهو ما يتطلب توافر مجموعة مهارات تتسم بالتعقيد والتغير لدى ممارسي الاتصالات لتوصيل رسالة الاستدامة، وسد الفجوة المتزايدة في المهارات بصناعة العلاقات العامة، وتدريس تلك المهارات.

ورأى التقرير، أن التواصل بشأن أزمة المناخ بات ضروريا، وأن دور صناعة العلاقات العامة شديد الأهمية في هذه الأزمة، من خلال تثقيف المجتمع بالقضايا المتعلقة بالمناخ والاستدامة، وحشد الناس لاتخاذ إجراءات لمواجهة الأزمة، والمساهمة في تحقيق الاستدامة البيئية على كوكب الأرض.

دليل تواصل

ويلبي الدليل حاجة الشركات في تثقيف الناس بالأهداف الجديدة المتعلقة بالاستدامة لحل أزمة تغير المناخ، وأن يكون التركيز على الرسائل الإيجابية في الاستدامة، وأن تتسق إجراءاتها في المسؤولية الاجتماعية لحماية الكوكب مع علامتها التجارية، وأن توائم رسائلها واتصالاتها مع أهداف مؤتمر COP26 في السنوات القادمة، حيث حدد المؤتمر جدول أعمال الاستدامة.

وأوضح تقرير" العلاقات العامة.. استراتيجية فعالة لإدارة أزمة المناخ وحماية الكوكب"، أن تحويل الحياة إلى الأفضل أصبح من أولويات صناعة العلاقات العامة، ويُعد تحمل مسؤوليتها تجاه البيئة، وتحقيق الاستدامة أمرا بالغ الأهمية في ظل أزمة تغير المناخ، وحان الوقت لتقوم العلاقات العامة بدورها في مواجهة تغير المناخ، ووضع الحكومات في حالة تأهب، وإحداث تغيير ملموس في تصورات الناس بشكل عام والمهنيين والحكومة بشكل خاص حول الأزمة، والتوعية من تضليل المستهلكين حول الممارسات البيئية للشركات، وإنشاء مجموعات العمل المناخي داخل القطاع لوضع نهج عالمي متكامل مع خطة اتصال قوية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير استشاري: العلاقات العامة لاعب رئيس في مواجهة آثار أزمة المناخ وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تغیر المناخ

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. تقريرًا يعرض المساعدات الإنسانية المصرية للسودان منذ بدء الأزمة
  • الإمارات تدلي ببيان مشترك نيابة عن 69 دولة حول تغير المناخ وحقوق الإنسان
  • أمام الدورة السادسة والخمسين لمجلس حقوق الإنسان في جنيف الإمارات تدلي ببيان مشترك نيابة عن 69 دولة حول تغير المناخ وحقوق الإنسان
  • باحث بالموارد المائية يكشف أهم الخطوات للتكيف مع تغيرات المناخ
  • بيسكوف يستبعد تغير السياسة البريطانية تجاه العلاقات مع روسيا
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • جوتيريش يدعو إلى تعاون الدول في إصلاحات معالجة أزمة المناخ
  • أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى تعاون الدول في إصلاحات معالجة أزمة المناخ
  • في أول يوم عمل.. وزيرة البيئة تستقبل مديرة وكالة أودا نيباد
  • مدبولي: غلق المحلات وترشيد الطاقة جزء من سياسة مواجهة أزمة قطع الكهرباء