اليوم السابع:
2024-09-30@19:16:15 GMT

ضبط 7000 صاروخ ألعاب نارية بالفيوم

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

ضبط 7000 صاروخ ألعاب نارية بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة مركز ثان الفيوم، استمراراً لتنفيذ توجهات معالي الدكتور الوزير علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ومعالي الدكتور الوزير أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية: ضبط ترسيكل محمل بكميات كبيرة من الألعاب النارية بإجمالي 1500 عود شرار، و700 علبة صواريخ بإجمالي 7000 صاروخ، و30 علبة صاروخ وسط بإجمالي 360 صاروخ وسط.

كما تم ضبط 700 علبة صواريخ بإجمالي 7000 صاروخ صغير، و150 كيس صاروخ مثلث بإجمالي 1500 صاروخ، و350 علبة صاروخ صغير المارد بإجمالي 3500 صاروخ، و130 علبة صاروخ زلزال بإجمالي 1560 صاروخ صغير، و880 علبة بوب كولر بومب ثوم بإجمالي 4400 بومب.

وتم أيضاً، ضبط 180 علبة صاروخ وسط inflerno box بإجمالي 2160 صاروخ وسط، و200 صاروخ كبير elfallah، و1000 علبة صاروخ Zidan بإجمالى 10 آلاف صاروخ صغير، و180 علبة صاروخ الجوكر بإجمالي عدد 2160 صاروخ وسط.

يأتى ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.


جانب من المضبوطات

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الفيوم صواريخ رمضان التموين اخبار المحافظات اخبار مصر صاروخ وسط

إقرأ أيضاً:

أصعب عمليات جراحية أجراها مجدي يعقوب.. «زراعة قلب صغير بجوار الطبيعي»

في كل عام، يحتفل العالم باليوم العالمي للقلب، وهو مناسبة لتسليط الضوء على أهمية صحة القلب والأوعية الدموية، وتكريم الجهود المبذولة في مجال الوقاية والعلاج من أمراض القلب، ولا يمكن الحديث عن أمراض القلب دون ذكر اسم العملاق المصري، البروفيسور مجدي يعقوب، الذي أحدث ثورة في عالم جراحة القلب، وأنقذ حياة الملايين حول العالم.

أصعب عملية أجراها مجدي يعقوب

مئات العمليات الجراحية التي أجراها الدكتور مجدي يعقوب أو ربما آلاف خلال مسيرته الطبية، إلا أنّه في لقاء تليفزوني سابق مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة «CBC»، كشف عن أكثر العمليات الجراحية صعوبة وتعقيدًا واستغرقت منه وقتًا طويلًا، إذ كانت الحالة تعاني من تشوهات خلقية وسرطان داخل القلب، وكانت معضلة إزالة الأورام والعمل على علاج الخلل الخلقي في القلب، وهي من أكبر العمليات التي استغرقت وقتًا طويلًا.

عملية جراحية غريبة أجراها مجدي يعقوب

كما كشف الجراح العالمي عن أغرب عملية جراحية أجراها خلال مسيرته الطبية كانت لطفلة صغيرة عمرها 7 أشهر، ولم يكن متاح أمامهم أي قلب يمكن زراعته حتى القلب الصناعي، فاضطر «يعقوب» إلى زراعة قلب صغير إلى جوار قلبها الأساسي، وعملا الاثنان بكفاءة على مدار 8 سنوات حتى استعاد قلبها الطبيعي كفاءته وبدأ يعمل بشكل طبيعي، إلا أنّ الطفلة أصيبت بمرض السرطان: «وقتها قالولي هنعمل إيه ومين هيشيله؟، مفيش غيرك أنت الوحيد اللي عارف أنت عملت إيه، فـ رجعت المستشفى وعملت العملية دي والبنت دي دلوقتي في عمر العشرينيات واتجوزت وبقى عندها أطفال».

ومن العمليات الجراحية النادرة التي أجراها الدكتور مجدي يعقوب كانت في بداية حياته عام 1980، عندما نجح في زرع قلب لمريض أوروبي يدعى دريك موريس، حتى أصبح أطول مريض نقل قلب أوروبي على قيد الحياة حتى وفاته في يوليو 2005، ومن بين المشاهير الذين أجرى لهم مجدي يعقوب أيضًا عمليات جراحية كان الكوميدي البريطاني إريك موركامب.

مقالات مشابهة

  • "إنماء" يدرس تمويل 26 مشروعًا بإجمالي 8 ملايين ريال
  • غرفة الإسكندرية: مصنع المهن الطبية يضخ مليون و200 علبة إنسولين
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه وسكن وتأمينات.. اعرف طريقة التقديم
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بإجمالي قروض 29,3 مليار جنيه بالمحافظات
  • أصعب عمليات جراحية أجراها مجدي يعقوب.. «زراعة قلب صغير بجوار الطبيعي»
  • "الوعي الأثري" بالفيوم تنظم ورشة عمل عن الرياضة في مصر القديمة
  • طرح مليون علبة نهاية السنة.. تسويق أوّل أنسولين جزائري هذا الأسبوع